قلعة بلير

براءة الورد

:: مسافر ::
إنضم
21 مارس 2016
المشاركات
3,500
مستوى التفاعل
80
النقاط
0
العمر
40
قلعة بلير
Dundas-of-Blair-Castle.jpg


  • السياحة
تقع قلعة بلير بالقرب من قرية بلير في بيرثشاير في اسكتلندا . وهي موطن لأجداد عشيرة موراي ، بإعتبارها المقر الرئيسي والتاريخي ، بروس موراي . القلعة تحتل موقعاً استراتيجياً على الطريق الرئيسي (الآن الطريق A9) من خلال المرتفعات الاسكتلندية المركزية .

القلعة من المباني المدرجة لفئة A ، والتي يتم تضمين أسسها في المخزون من الحدائق والمناظر الطبيعية من التصميم في اسكتلندا ،

القلعة والحدائق
تعد القلعة من أقدم القلاع التي تحتوي على ستة طوابق كامينغز أو برج كومين ، والتي احتفظت بعض النسيج في القرن ال 13 ، على الرغم من أنها بنيت في القرن 15 . أضيفت الملحقات التي تشكل الآن كجزءا أساسيا من القلعة لأول مرة في القرن 16 . أضيفت الشقق إلى الجنوب في منتصف القرن 18 من قبل المهندسين المعماريين لتصاميم جون دوغلاس . هناك المجموعة للجنوب الشرقي ، والذي يتضمن برج الساعة ، الذي تم اعادة بنائه من قبل ارشيبالد إليوت بعد حريق عام 1814 . وأخيرا ، وصلت القلعة في شكلها الحالي في 1870 ، عندما تم تشكيلها من قبل ديفيد برايس بأسلوب الاسكتلنديين باروني ، وأضاف القاعة .

كانت القلعة مفتوحة للجمهور منذ عام 1936 ، وتتميز غرف القلعة بوجود العديد من المجموعات الهامة من الأسلحة وتذكارات الصيد ، والهدايا التذكارية من عشيرة موراي ، واللوحات ، والأثاث ، والإبرة التي تم جمعها من قبل عائلة موراي على مدى أجيال عديدة .

يعود تاريخها إلى عام 1269 ، وقد جذبت القلعة للعديد من الزوار بسبب شهرتها ، والتي تحولت على مر العصور ، منذ بدايات القرون الوسطى الباردة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات التي تسقط على الصراعات السياسية والاستراتيجية لتصبح في القصر الجورجي وأخيرا في قلعة الفيكتوري . لا يزال من الممكن النظر إلى هذه التأثيرات .
 
أعلى