اجمل شواطئ بالي

براءة الورد

:: مسافر ::
إنضم
21 مارس 2016
المشاركات
3,500
مستوى التفاعل
80
النقاط
0
العمر
40
تقارير بالصور لـ اجمل شواطئ بالي
sanur-beach-320x198.jpg


  • السياحة
يفضل الكثير زيارة بالي بما لديها العديد من مناطق الجذب السياحي بما في ذلك الشواطئ الجميلة والرائعة من شواطئ بالي التي يجب زيارتها :

1 . شاطئ كوتا
شاطئ كوتا مع الشاطئ الرملي الأبيض وهو الشاطئ الأكثر شهرة بين السياح المحليين والأجانب . والذي يطل على مناظر الغروب المفضلة للزوار . يقبل الكثير من السياح لزيارة الشاطئ ، وقد تجد الشاطئ مزدحم وقت الظهر . هناك الموجات العالية التي يستمتع بها الكثير من الناس بالقيام بأنشطة ركوب الأمواج على شاطئ كوتا .

2 . شاطئ سانور
يتحول شاطئ سانور إلى مشاهد أكثر جمالا ومنظم . ينشط عدد كبير من الزوار والذين يؤثروا على انتشار وتطوير المنتجعات . البحر الضحل يجعلنا قادرين على السير على مسافة 400 متر من البحر .

3 . شاطئ بادانغ باي
يقع الشاطئ بالقرب من ميناء عبور بالي لومبوك هو بادانغ باي . يستمتع الزوار بالصيد والغوص . على الرغم من الشاطئ المجاور للميناء ، بينما الحياة البحرية في البحر لا تزال محفوظة بشكل جيد جدا .

4 . شاطئ سيمينياك
الشاطئ يقع في شمال شاطئ كوتا وهو شاطئ يتمتع بالنظافة والهدوء . ويعد شاطئ سيمينياك من الأماكن المفضلة لأولئك الذين يحبون الاستمتاع بمنظر غروب الشمس وللإستمتاع بالأماكن الفريدة من نوعها .

5 . شاطئ دريم لاند .
هذا الشاطئ يتمتع بالرمال البيضاء التي تمتد على مساحة واسعة جدا والمنمقة مع الشعاب المرجانية الكبيرة في المنطقة المجاورة . شاطئ دريم لاند هو احد الشواطئ الرملية البيضاء في بالي والجميلة جدا والغريبة .

6 . شاطئ لوفينا
يقع هذا الشاطئ الشمالي من جزيرة بالي . والذي يتميز بالدلافين حيث يمكنك رؤية الدولفين والاسماك – الدلافين يلعبون في البحر قريبا من الشاطئ . ولكن لمشاهدتها ، يمكنك استئجار قارب من الصيادين على الشاطئ .

7 . شاطئ جيمباران
هناك العديد من القوارب التقليدية التي كانوا يقومون بالصيد على هذا الساحل . وهناك سوق السمك التي تبيع بأنواع مختلفة من الأسماك الطازجة على الطرف الشمالي من شاطئ جيمباران . جيمباران يشتهر بالمأكولات البحرية . وهناك ما يقرب من 24 مكان لتناول الطعام في شاطئ جيمباران المزدحمة دائما مع الزوار الذين يرغبون في التمتع بأطباق المأكولات البحرية ، فضلا عن المناظر البانورامية من الشواطئ الجميلة .

8 . شاطئ نوسا دوا
يقع هذا الشاطئ في جزيرة جنوب بالي . مع إطلالة مميزة من المشاهد الجميلة بشكل لا يصدق ، مما يؤثر على تطوير الفنادق في هذا المجال . تقريبا جميع الفنادق تقع على طول شاطئ نوسا دوا ، وهناك الفنادق الفخمة من فئة الخمس نجوم .

9 . شاطئ تانجونج بينوا
يعد شاطئ تانجونج بينوا بأنه من الشواطئ المشهورة جدا بأنشطتها الرياضية المائية مثل التزلج الهوائي ، وركوب قارب الزجاجي ، والتزلج على الماء وأكثر من ذلك بكثير . بالقرب من الشاطئ ، يمكنك زيارة جزيرة السلاحف لرؤية السلاحف .

10 . الشاطئ كاندي داسا
يعتبر الشاطئ من الشواطئ الرملية البيضاء التي يمكنك التمتع فيها حوالي ساعتين بالسيارة إلى الجزيرة الشرقية من بالي . وهناك الإطلالة الجميلة على البحر ، مع الشعاب المرجانية وتنوع الأسماك . ويمكنك ان القيام بالأنشطة المختلفة في هذا المجال بالغطس والغوص .
 
أعلى