السياحة في أتلانتا

براءة الورد

:: مسافر ::
إنضم
21 مارس 2016
المشاركات
3,500
مستوى التفاعل
80
النقاط
0
العمر
40
الأماكن السياحية في أتلانتا
the-world-of-broadcast-journalism.-Reservations-are-highly-recommended.-Georgia-Aquarium-370x198.jpg


  • السياحة
أتلانتا ليست المدينة الأولى للوجهات السياحية الرائعة لمعظم الناس ، إلا انها تحتوي على العديد من الأماكن الجذابة والمميزة . نيويورك هو الخيار الكلاسيكي لرحلة العاصمة – هناك عدد قليل من المدن في العالم مع الخليط العجيب من الكثافة السكانية ، والتنوع ، ومزيج رائع من الثقافات . واشنطن العاصمة ، بها متحف ونصب العاصمة الأمريكية ، وهو أيضا خيارا طبيعيا للسياحة .

معظم مناطق الجذب السياحية في أتلانتا
في الظاهر ، لا يبدو ان أتلانتا تقدم السبل الكثيرة لإستمتاع المسافر كما تفعله المدن . أكثر التجارب السياحية مع أتلانتا تنطوي على مطار هارتسفيلد جاكسون ، زيارة مركز الدلتا الوطني والتطلع على أكثر المطارات ازدحاما في الولايات المتحدة . ومع ذلك ، هناك عدد قليل من الأماكن التي يجب زيارتها قبل مغادرتك .

1 . ستون ماونتن
واحدة من السمات الأكثر جذباً لمنطقة أتلانتا الكبرى ، ستون ماونتن هي منطقة جذب ممتازة للأطفال والكبار على حد سواء . تجد “الجبل” في ستون ماونتن والذي يمثل في حد ذاته كأنه جبل مميز وغير تقليدي – إلا أنه لا يوجد لديه قمم ، والتي يصل ارتفاعها إلى 1،600 قدم فوق مستوى سطح البحر ، ويتكون ذلك كليا من الحجر ، ومن هنا جاءت التسميته .
ستون ماونتن هي أكثر من ذلك بكثير وخاصة في الآونة الأخيرة ، حيث اضاف سكان جورجيا بصماتهم الخاصة على الجبل في شكل النحت العملاق .

قبل مغادرتك ، تأكد من زيارة معرض بلانتيشن . يقع هذا المتحف الضخم ، في الهواء الطلق ، كما أنه يقع على الطريق المؤدي بعيدا عن الجبل ، ولكن السياح المهتمين بتاريخ الحرب الأهلية وما قبل الحرب فإنهم يقبلوا على زيارته . هذه “المزارع” تتكون من عدة منازل لما قبل الحرب والمباني تم نقلها من جميع أنحاء جورجيا إلى بقعة واحدة . هذه الهياكل المستخدمة لإيواء المواطنين والعبيد على حد سواء ، وعمل الجميع لأنواع ولأغراض أخرى ، لكنهم الآن يقومون بدور جديد والنصب التذكاري يمتد لفترة طويلة من قبل تاريخ البلاد .

2 . الحديقة النباتية أتلانتا
يقبل عشاق النباتات الذين يفضلون زيارة الحديقة النباتية اتلانتا . بنيت الحديقة الكبيرة التي تحتوي على الآلاف من الأنواع النباتية . وتنقسم الحدائق في مجموعات في الهواء الطلق وداخل قاعة ، والتي تنقسم في حد ذاتها إلى عدة معارض مختلفة على أساس كل أنواع الحياة النباتية . على سبيل المثال ، البيت الصحراوي يضم العديد من النباتات والزهور الأصلية إلى جنوب أفريقيا ، في حين أن ارتفاع البيت العالي يحتوي على النباتات من جبال الأنديز في أمريكا الجنوبية . وتشمل المعروضات الشعبية لعرض بيت الأوركيد في الهواء الطلق وحديقة الورود .

اذا كنت تزور أتلانتا في الصيف ، فأنت محظوظ بالزيارة من مايو إلى أكتوبر ، يمكنك الاستمتاع في الحديقة النباتية والتي ترتب سلسلة من المعارض التي تستضيفها كبار الطهاة ، والذين يستخدمون المنتجات من حديقة الخضراوات الخاصة في المتحف لصنع روائع الطهي .

3 . جورجيا اكواريوم
احدث اماكن الجذب في أتلانتا هي حوض جورجيا . تم انشائها في عام 2005 ، الحوض يبلغ حجمه كمربع كامل في منتصف وسط مدينة اتلانتا ويضم اكثر من خمسمائة نوع من الحيوانات ، بما في ذلك العديد من أنواع مختلفة من الأسماك ، والثدييات ، واللافقاريات البحرية . ويتم تقسيم المجمع مع العديد من المعارض المختلفة استنادا إلى موطن الحيوانات الواردة ضمن: المعرض الذي يحتوي على احد سكان النهر ، ومميزات أخرى للحيوانات البحرية الأصلية إلى جورجيا .

اماكن الجذب الأكثر شعبية في جورجيا أكواريوم بمعرض الدلفين . يحتوي الحوض أيضا أربعة من الحيتان و4 من أسماك القرش الضخمة بشكل مخيف . إذا كنت مسافرا مع الأطفال ، فإن حوض سمك جورجيا هو الخيار الأمثل لقضاء يوم في أتلانتا – أنه يقدم مزيج نادر من وسائل الترفيه والتعليم للاطفال التي لا تنسى .

4 . العالم من كوكا كولا
تقع خارج للتو من جورجيا اكواريوم في بيمبرتون وهو مكان في وسط مدينة أتلانتا . عالم كوكا كولا هي واحدة من الأماكن الأكثر شعبية للزيارة في أتلانتا . هناك العديد من المعارض التفاعلية التي يمكنك زيارتها مع العائلة والأصدقاء . وعلاوة على ذلك ، هناك مسرح 4D والذي يوضح كيفية تعبئة الكوكاكولا .

هنا يتم تسليط الضوء على جميع مذاقات الكوكاكولا ، حيث يمكن لأي شخص أن يتذوق حوالي 60 مذاق من المشروبات الغازية المختلفة من جميع أنحاء العالم .
أسعار الدخول هي حوالي 16 دولارا للبالغين و 12 دولار للأطفال .

أتلانتا هي المدينة الأمريكية الضخمة التي تحتوي على العديد من المشاهد المثيرة للاهتمام والفريدة من نوعها للمسافرين . عندا زيارتط في المرة القادمة إلى أتلانتا ، يمكنك قضاء وقت اكبر في محاولة بالإستمتاع بالمدينة إلى أقصى حد ممكن .
 
أعلى