السياحة في غلاسكو

براءة الورد

:: مسافر ::
إنضم
21 مارس 2016
المشاركات
3,500
مستوى التفاعل
80
النقاط
0
العمر
40
السياحة في غلاسكو
Home-Destinations-Scotland-Greater-Glasgow-Clyde-Valley-600x198.jpg


هناك العديد من المعالم السياحية المثيرة للاهتمام والتي يمكنك زيارتها في غلاسكو . غلاسكو هي واحدة من العديد من الأماكن الساحرة في أوروبا والتي تستحق الزيارة . غلاسكو تجب بالعديد من الزوار بجمال تاريخها ، والثقافة الكاملة ، في حين انها مازالت تقدم وسائل الترفيه الحديثة المتواصلة ، بالإضافة إلى المناظر الجميلة المحيطة بها . المدينة تجذب السياح مع الهندسة المعمارية والتخطيط الحضري ، وأيضا الود للسكان المحليين .

غلاسكو هي أكبر مدينة في اسكتلندا التي أعلن عنها كمدينة ثقافية في عام 1990 . والمليئة بـ “الثقافة الحضرية” لبناء المجتمع العتيق ولإنتاج الأعمال الفنية الفريدة من نوعها . في الواقع ، غلاسكو هي أشبه بالمدينة الحديثة والكاملة من الصناعة .

وهنا هي مناطق الجذب السياحي شعبية في غلاسكو يمكنك زيارة الموقع التالي:
1 . كاتدرائية غلاسكو
كاتدرائية غلاسكو هي واحدة من أكثر المباني الرائعة من القرون الوسطى في اسكتلندا ، بل هي مثال نادر على الكاتدرائية الاسكتلندية قبل الاصلاح الكامل . يقبل الكثير على زيارة كاتدرائية جلاسجو ويعجب بها بالهندسة المعمارية والتاريخ المذهل . خلف الكاتدرائية تجد مقبرة المدينة ، والمعروفة باسم المقبرة ، وإلى الجانب الغربي هناك أقدم بيت في غلاسكو . وتعود سندات ملكية المنزل إلى عام 1562 عندما منح ماري ملكة الاسكتلنديين أراضي ليام بيلي .
الكاتدرائية مفتوحة طوال العام:
من نيسان و حتى أيلول 9،30- 5،30
الاحد 13:00-5.30 ، 9.30 مارس أكتوبر ، 04:00
يوم الأحد 01:00 حتي 04:00 .
والدخول مجانا .

2 . صالة ومتحف فنون كيلفينغروف
تقع في الجهة الغربية من غلاسكو ، مقرها داخل مبنى الفيكتوري الجميل للقرن 19 . كيلفينغروف هو متحف رائع . المتحف يضم 22 من صالات العرض تحت العنوان الكامل لل8000 من المسرات الفنية المؤكدة في اعجاب الناس من جميع الأعمار . دخول المتحف مجاني . انها نقطة جذب رئيسية في غلاسكو والمتحف الأكثر زيارة في المملكة المتحدة خارج مدينة لندن . هذا المبنى يتميز بمناظر مثيرة للإعجاب وهو المتحف الرئيسي في المدينة ، ويضم مجموعة واسعة من اللوحات والمنحوتات ، والأسلحة النارية ، والأسلحة والدروع الاسكتلندية ، والسيوف في القرون الوسطى ، القوس والنشاب ، وأسلحة المبارزة والفضة والسيراميك والملابس والأثاث .

3 . مركز علوم غلاسكو
مركز علوم غلاسكو هو متعة للناس من جميع الأعمار وجميع أفراد الأسرة . تقع على الضفة الجنوبية لنهر كلايد في غلاسكو . مركز العلوم هو مركز بني لهذا الغرض والذي يضم ثلاثة مباني : مول العلوم ، وسينما IMAX وبرج غلاسكو . مول العلوم لديه ثلاثة طوابق من معروضات العلم والتعلم التفاعلي ، ومسرح العلوم و الطاقة السماوية . توفر سينما IMAX الترفيه لجميع أفراد العائلة لتظهر الأحدث الرائعة في مجال الترفيه. برج غلاسكو يمتد بطول 127 متر .

4 . الحدائق النباتية في غلاسكو
تقع الحدائق النباتية غلاسكو في حديقة عامة كبيرة ومذهلة بالمنطقة الاستوائية والمعتدلة للمجموعات النباتية من جميع أنحاء العالم . وهناك أيضا عدد من البيوت الزجاجية في الحدائق النباتية بما في ذلك قصر البيت الزجاجي . وقصر الطحن في الحدائق النباتية بإعتبارها واحدة من المباني الافضل في غلاسكو. بناها المهندس جون اطحن في منزله ، وبها بحيرة لوخ طويلة ، والتي تقدم هذا البيت الزجاجي الفريد من قبله إلى المؤسسة الملكية النباتية .

5 . باريل
يمكنك زيارة باريل لرؤية المجموعة المذهلة للأشياء الجميلة من جميع أنحاء العالم . والتي تتراوح في عرض مجموعة من أعمال الفنانين الرئيسين بما في ذلك رودان ، ديغا وسيزان ، إلى أمثلة مهمة من الفن في أواخر القرون الوسطى ، الفن الصيني والإسلامي ، والحضارات القديمة وأكثر من ذلك . فتحت مجموعة باريل في عام 1983 .
 
أعلى