جزيرة نامي

براءة الورد

:: مسافر ::
إنضم
21 مارس 2016
المشاركات
3,500
مستوى التفاعل
80
النقاط
0
العمر
40
جزيرة نامي
The-ferry-named-Aladdin-we-all-herded-onto.-650x198.jpg


  • السياحة
جزيرة نامي في كوريا الجنوبية ، الشهيرة بممرات الأشجار الجميلة ومن الأماكن المميزة في شتاء سوناتا . يمكنك قضاء جولة يومية خاصة إلى جزيرة نامي ، مع الاستمتاع بممرات الأشجار الجميلة .

تم تشكيل جزيرة نامي نتيجة لبناء سد Cheongpyeong . والتي تشكلت على هيئة نصف القمر (462،809م2) . تمتد جزيرة Namiseom إلى حوالي 63 كم من سيول في اتجاه تشان تشون ، وتشتهر بإصطفاف الأشجار الجميلة . الجزيرة تقع على بعد 30 دقيقة عن تشان تشون وحوالي ساعة عن ضواحي سيول .

وهناك ميزة خاصة لجزيرة نامي بعدم وجود أعمدة الهاتف . وذلك لأن جميع الأسلاك الكهربائية تحت الأرض التي بنيت للحفاظ على التمتع بالمشاهد الطبيعية ، والمليئة بأشجار الكستناء وأشجار الحور في جميع أنحاء الجزيرة . في وسط جزيرة ، هناك عشب الحقل الذي يمتد لحوالي 316320 الياردة المربعة . كما تتألف من مرافق التعليم والتدريب ، ومواقع التخييم ، وأحواض السباحة ومرافق الرياضات المائية للقوارب والتزلج على الماء . وهناك أيضا متنزه مع جولات الرماية ، والتزلج ، وهناك مرافق السكن مثل المنتجعات والفيلات المكونة من طابق واحد .

الجزيرة هي حقا مكان رائع للاسترخاء وللاستمتاع بالطبيعة . يمكنك استئجار دراجة أو سيارة كهربائية للتجول أو المشي على طريق الغابات التي يحيط بها أشجار الصنوبر أو للتنزهة . هذه الجزيرة الجميلة مميزة في موسم الخريف والشتاء .

نامي هي موطن للعديد من المعارض ، كما انها موقع لمتحف سونغ ، الذي يضم أيضا مجموعة من الآلات الموسيقية العرقية الدولية . وهناك مراحل مختلفة في الأماكن المغلقة والهواء الطلق ، ومرافق الندوات وورش العمل بالإضافة إلى فندق حديث مكون من 46 غرفة ، بالإضافة إلى 10 بيوت .

كما ان جزيرة نامي هي الجزيرة الثقافية والترفيهة في وئام سلمي مع البشرية والطبيعة ، والتمتع بركوب العبارة لمدة خمس دقائق ، ويمكن تلبية احتياجات الضيوف من الأشجار الخضراء والمناطق العشبية المفتوحة حيث تجد النعام والأرانب والسناجب ، والبط والطاووس في خضم الزهور البرية . يقبل الفنانين على جزيرة نامي من جميع أنحاء العالم للإستمتاع بها . كما ان الجزيرة هي موقع لمهرجان جزيرة نامي الدولي لكتاب الطفل (NAMBOOK) والفعاليات الثقافية الأخرى التي تحدث في نهاية كل أسبوع ، مما يجعل نامي واحدة من مناطق الجذب السياحي الثقافية والفنية الرئيسية في كوريا . في عام 2006 ، أعلنت الجزيرة معالمها السياحية الثقافية والفنية في كوريا ، وأعلنت الاستقلال الثقافي .

أفضل أوقات زيارة جزيرة نامي في : الوقت الموصى الزيارة: مايو ، يوليو وأغسطس وأكتوبر

ساعات تشغيل العبارة الموصلة لجزيرة نامي
07: 30-09: 00 (فترات 30 دقيقة)
09: 00-18: 00 (10-20 دقيقة)
18: 00-21: 40 (30 دقيقة)

الحد الأقصى للإشغال
20،000 شخص
 
أعلى