جزيرة لومبوك

براءة الورد

:: مسافر ::
إنضم
21 مارس 2016
المشاركات
3,500
مستوى التفاعل
80
النقاط
0
العمر
40
جزيرة لومبوك
Lombok-Beutiful-Island-In-Indonesia-500x198.jpg



  • السياحة
لومبوك هي جزيرة في غرب نوسا تينجارا (NTB) ، في إندونيسيا . والتي تشكل جزءا من سلسلة جزر سوندا الصغرى ، مع مضيق لومبوك الذي تم فصله من بالي إلى الغرب مع مضيق بينه وبين سومباوا الى الشرق . يبلغ عرض الجزيرة حوالى 70 كم ومساحتها الإجمالية تبلغ حوالي 4،725 كيلومترا مربعا (1،825 ميل مربع) . عاصمة المحافظة هي أكبر مدينة في الجزيرة ماتارام . والمشابها إلى حد ما من حيث الحجم والكثافة المجاورة لبالي ولأسهم بعض التراث الثقافي ، والمحاطة بعدد من الجزر الصغيرة التي تسمى محليا بإسم جيلي .

لومبوك هي الوجهة الأكثر شعبية في نوسا تينجارا ، مع جزر جيلي الاسطورية والتي تستقطب الزوار سواء للعمل أو للتنزه، مع الفواصل الكبيرة على الساحل الجنوبي . Matram هي عاصمة لومبوك ، وهي المكان المميز للبقعة الجيدة للرحلات اليومية إلى المناطق المحيطة ، ويتم وضع سينجيجي لتمتد على طول الخلجان الكاسحة .

جزيرة لومبوك تمتد حوالي 80 كم من الشرق إلى الغرب ، مع المناظر الطبيعية والخضرة المورقة بجميع أجزائها الجافة المزمنة . بها الاماكن الجافة ، وبخاصة في الجنوب والشرق ، والتي يمكن أن تستمر لعدة أشهر ، مما يتسبب في فساد المحاصيل والمجاعة .

الأرز هو المحصول الهام ، على الرغم من عائداته الأقل من على الجزر المجاورة . التبغ وجوز الهند والبن والقطن وكابوك من المحاصيل الهامة والمفيدة ، في حين ان القرنفل والفانيليا والأناناس والفلفل أدخلت إلى المحاصيل المفيدة .

الساساك الأصليين هم السكان الذين يبلغوا حوالي 90٪ من السكان، هم من المسلمين ولديهم ثقافة ولغة فريدة من اللومبوك . هناك أقلية مفيدة لجزيرة بالي الهندوسية الكبيرة .

لومبوك هي واحدة من الجزر الجميلة في إندونيسيا ، والتي تقع إلى الشرق من بالي ، ويمكن الوصول إليها عن طريق العبارة من بالي التي تأتي إلى هذه الجزيرة . اسم عاصمة جزيرة لومبوك هو ماتا الكبش ، -والتي تنقسم إلى أربعة أقسام . مثل غرب وشمال وشرق ووسط وجنوب لومبوك .

جزيرة لومبوك بها بعض الأشياء والمزايا المثيرة جدا للاهتمام في الشبه الكبير ينها وبين جزيرة بالي السياحية الدولية . جزيرة بالي المشهورة بالتعاليم البوذي ، إلا ان جزيرة لومبوك تشتهر بتعاليم الإسلام . يمكنك أن نرى الشلال البرتقال الرائع ، هو مفيدة مكان جميل جدا جميع التي تحتوي على شلال صغير مع الماء واضحة ومفيدة بارد الجو الحلو .

لأن السياحة هي الهدف الرئيسي للومبوك في اندونيسيا بعد بالي ، بطبيعة الحال . هناك العديد من المواقع المثيرة جدا للاهتمام لزيارة شواطئها الساحرة ، بالإضافة إلى الحرف اليدوية لمجوهرات اللؤلؤ . الحرف اليدوية ومجوهرات اللؤلؤ في جزيرة لومبوك هو دائما مزدحمة لعشاق البيرل ، تحصد لومبوك هو أكثر قدرة على المنافسة من مناطق أخرى ، بالإضافة إلى حرفة اليدوية باللؤلؤ والذهب والفضة . شاطئ لومبوك الوردي يتمتيع بالشواطئ الوردية والشواطئ الرملية . يقع الشاطئ الوردي في قرية صغيرة من منطقة الشرق Sekaroh Jerowaru ومبوك ريجنسي .

قائمة الجزر
يحيط لومبوك العديد من الجزر ، ومنها:
الشمال الغربي: جزر جيلي (شمال لومبوك ريجنسي)
جيلي تراوانجان
جيلي مينو
جيلي الهواء

الجنوب الغربي (شبه جزيرة Sekotong ، غرب لومبوك ريجنسي)
جيلي Nanggu
جيلي سوداك
جيلي تانغ هونغ
جيلي بوه
جيلي جنتنج
جيلي Lontar
جيلي Layar
جيلي Amben
جيلي غيدي
جيلي Anyaran
جيلي Layar
جيلي Asahan

الساحل الجنوبي (غرب لومبوك ريجنسي)
جيلي Solet
جيلي سارانج Burung
جيلي Kawu
جيلي Puyuh
جيلي Nanggu
جيلي تراوانجان

الجنوب الشرقي (شرق لومبوك ريجنسي)
جيلي انداه
جيلي Merengke
جيلي بيليك

شمال الشرقي (شرق لومبوك ريجنسي)
جيلي اوانج
جيلي Sulat
جيلي Pentangan
جيلي Bidara (Pasaran)
جيلي Lampu
جيلي بو يو
جيلي Sulat
Nambung بيتش
تكلفة نوسا تينجارا الشرقية
جيلي Puyuh
جيلي Sulat

السياحة تعد مصدرا مهما للدخل في لومبوك . المنطقة السياحية الأكثر تطورا في الجزيرة على الساحل الغربي من الجزيرة ، والتي تركز حول بلدة سينجيجي . التي تحيط مباشرة ببلدة المرافق السياحية الأكثر تطورا . ينتشر ساحل غرب قطاع السياحة الساحلية على طول 30 كم بعد الطريق الساحلي شمالا من ماتارام والمطار القديم في Ampenan . المنطقة السياحية الرئيسية تمتد إلى تانجونغ في شمال غرب البلاد عند سفح جبل Rinjani وتشمل المولى وأشباه جزر جيلي مع شعبية كبيرة. هناك العديد من الفنادق والمنتجعات التي توفر المساكن المختلفة بميزانية مختلفة ، مع قارب سريع للخدمات المباشرة مع بالي وجزر جيلي .
 
أعلى