جزيرة كابري

براءة الورد

:: مسافر ::
إنضم
21 مارس 2016
المشاركات
3,500
مستوى التفاعل
80
النقاط
0
العمر
40
جزيرة كابري
Capri-skaly-Faraglion-940x198.jpg


  • السياحة
كابري هي جزيرة تقع في البحر التيراني قبالة شبه جزيرة Sorrentine ، على الجانب الجنوبي من خليج نابولي في منطقة كامبانيا الإيطالية . البلدة الرئيسية هي كابري والتي تقع في جزيرة تشترك معها في الاسم .

تتسم الجزيرة ببعض السمات الرئيسية ، ومنها ما يلي: مارينا بيككولا (الميناء الصغير) ، وبلفيدير من تراجارا (نزهة بانورامية تصطف من الفيلات) ، بلدة كابري ، والكهف الأزرق (جروتا أزورا) ، وعلى أنقاض الإمبراطورية الرومانية للفيلات .

كابري هي جزء من منطقة كامبانيا بمقاطعة نابولي . بلدة كابري هي من مراكز تجمع السكان في الجزيرة . وهناك اثنين من مواني الجزيرة ، مارينا بيككولا ومارينا غراندي (الميناء الرئيسي للجزيرة) . يقع منفصل من اناكابري العالية على التلال إلى الغرب .

كابري هي جزيرة البحر الأبيض المتوسط من أصل جيري التي تتميز بالمثقفين والفنانين والكتاب الذين تأسرهم بجمالها السحري . وبها مزيج من التاريخ ، والطبيعة ، والثقافة والأحداث التي تمزج معا يوميا وتجلب أسطورة كابري في الحياة .

المعالم الرئيسية
فيلا سان ميشيل
جروتا أزورا ، والكهف الأزرق
فيلا Jovis
لا بيازيتا
أركو ناتورالي
شيرتوزا دي سان جياكومو (متحف كارل ويلهلم ديفنباخ)
Faraglioni
مونتي سولارو
منارة بونتا كارينا
مارينا غراندي
حديقة كابري

-Monte-Solaro-with-the-town-of-Capri-in-the-foreground-and-the-Sorrento-Peninsula-on-the-horizon.jpg


الأحداث السنوية
مهرجان الفن كابري (كل ابريل منذ عام 2006)
مهرجان سان كوستانزو (كابري شفيع) – 14 مايو
عيد سانت أنطونيو (اناكابري شفيع) – 13 يونيو
مهرجان التانغو كابري (كل يونيو منذ عام 2007)
المهرجان الدولي للفنون الشعبية (كابري) – أغسطس
عيد الصياد اناكابري (Settembrata Anacaprese) – سبتمبر
مهرجان السينمائي الدولي كابري (كل أواخر ديسمبر / منذ اوائل يناير كانون الثاني 1995)
كابري هوليود
احتفالية فيلا سان ميشيل
بريمو سان ميشيل
بريمو Faraglioni

Arco-Naturale.jpg


السياحة
كابري هي مقصد سياحي لكل من الإيطاليين والأجانب . في 1950 أصبحت كابري مقصدا سياحياً . في الصيف ، يقبل الزوار على الجزيرة بشكل كبير ، خصوصا من قبل المتنزهون من نابولي وسورينتو . ويقبل الزوار على مركز كابري في الساحة .

كابري هي موطن لأدغال المتوسط ، شجري الفربيون ، والبلوط الأخضر الخشب . ويشمل السكان الأصليين في جزيرة السمان ، الحناء ، صقور الشاهين ، ودجاج الأرض ، البلاكبيرد ، السحالي ، الذهبية الحمراء ، وثعابين البحر ، sargos ، الهامور ، البوري ، والسحلية الزرقاء في Faraglioni . كابري لديها الكنائس والمتاحف والنصب التذكارية . وتشتهر كابري بالكهف الأزرق ، وخاصة مع احتوائها على عوامل الجذب الأكثر زيارة في كابري التي ترجع إلى القرن ال 19 من قبل السياح الأجانب وأصبحت ظاهرة منذ ذلك الحين .
 
أعلى