جزيرة هونولولو

براءة الورد

:: مسافر ::
إنضم
21 مارس 2016
المشاركات
3,500
مستوى التفاعل
80
النقاط
0
العمر
40
جزيرة هونولولو
mini-island-honolulu-hawaii-595x198.jpg



  • السياحة
هونولولو هي عاصمة الدولة والمدينة الأكثر اكتظاظا بالسكان في الولايات المتحدة الأمريكية لدولة هاواي . فمن مقر المقاطعة في المدينة إلى مقاطعة هونولولو . هاواي هي الواجهة السياحية الرئيسية في هونولولو ، والتي تقع في جزيرة أواهو ، وهي البوابة الرئيسية لهاواي والبوابة الرئيسية إلى الولايات المتحدة . والمدينة هي ايضا من المراكز الرئيسية للأعمال التجارية الدولية ، والدفاع العسكري ، فضلا عن اشتهارها بمضيف المجموعة المتنوعة من الشرق والغرب وثقافة المحيط الهادئ ، والمأكولات ، والتقاليد .

هونولولو لها مركز مالي كبير من الجزر والمحيط الهادئ . بلغ عدد سكان هونولولو CCD 390738 في تعداد عام 2010 ، في حين بلغ عدد سكان المدينة الموحدة والمقاطعة إلى حوالي 953207 .
في هاواي ، هونولولو تعني “خليج محمي” أو “مكان المأوى” . بدلا من ذلك ، فإنه يعني “الميناء الهادئا” . ويقال إن الاسم القديم كان كو ، وهي المنطقة التي كانت تضم نحو منطقة Nuuanu حتى شارع فندق Alakea وإلى شارع الملكة في قلب المنطقة ووسط المدينة الحالية .
كانت المدينة هي عاصمة جزر هاواي منذ عام 1845 و اكتسبت الاعتراف التاريخي بعد الهجوم على بيرل هاربر من قبل اليابان بالقرب من المدينة يوم 7 ديسمبر 1941 .

هونولولو هي بؤرة حيوية في هاواي ، وموطنا للكابيتول . هنا ستجد كل المعالم التاريخية والآثار الثمينة ، بالإضافة إلى التسوق ذو المستوى العالمي وازدهار الفنون والثقافة .

هونولولو هي موطن لبعض أكثر الأماكن التاريخية في هاواي من قصر Iolani ، كنيسة Kawaiahao والمواقع التاريخية في هاواي والوثائق والتحف الثمينة من متحف بيشوب إلى المعالم البارزة مثل برج ألوها ، وتمثال الملك كاميهاميها ، و تمثال دوق Kahanamoku ومسرح هاواي التاريخي . هونولولو هي أيضا بقعة هاواي الساخنة للفنون والثقافة والترفيه . من الحياة الليلية والموسيقى والطعام الجيد إلى المعارض الفنية والبارات وفنون الحي الصيني . سواء كنت تبحث عن أرقى المتاحف في هاواي ، أو اجمل المأكولات لطهاة المطبخ الإقليمي ستجدها في هاواي ، بالإضافة إلى وجود أفضل المنتجعات والمهرجانات ، والأحداث ، أو مجرد بعض الأشياء التي يمكنك الاستمتاع بها في هونولولو .

أبرز الملامح في هونولولو:
برج ألوها ، أواهو : برج ألوها هونولولو هو معلما تاريخيا وموطنا للتسوق تتناول فيه الطعام في الهواء الطلق بالسوق .

Kapahulu ، أواهو : Kapahulu هو حي صغير بجوار يكيكي حيث يمكنك العثور على المحلات التجارية الفريدة وبعض من أفضل أنواع الطعام المحلي في هونولولو .

Leahi (هيد) ، أواهو : هو نصب للمناظر البانورامية في ويكيكي وهونولولو ، والذي يرفع رأسه إلى أعلى .

خليج Hanauma للحفاظ على الطبيعة ، أواهو : هذا الحي يحفظ الحياة البحرية ويمكن اعتباره كواحدة من الوجهات الأكثر شعبية للغوص في أواهو .

يكيكي ، أواهو : كان أحد ملاعب ملوك هاواي ، أما يكيكي الآن فأصبح مكان تجمع حيوي للزوار من جميع أنحاء العالم .

تمثال دوق Kahanamoku ، أواهو : هذا التمثال الأيقوني يرحب بالزائرين في ويكيكي بأذرع مفتوحة .

وسط مدينة هونولولو والحي الصيني ، أواهو : وسط مدينة هونولولو والحي الصيني هي المراكز التاريخية في أواهو للحكومة ، والأعمال التجارية والفنون .

مقبرة النصب التذكاري الوطني في منطقة المحيط الهادئ ، أواهو : هي واحدة من المقابر الوطنية البارزة في البلاد ، والنصب التذكاري الوطني في المحيط الهادي الذي يكرم تضحيات القوات المسلحة الأمريكية .

كنيسة Kawaiahao ، أواهو : بنيت الكنيسة في المسيحية الأولى في أواهو في عام 1842 .

تمثال الملك كاميهاميها ، أواهو : هو التمثال الأكثر شهرة ، الذي يقف أمام Aliiolani هيل في وسط مدينة هونولولو .

متحف هونولولو للفنون وشانغريلا ، أواهو : يعتبر متحف هونولولو للفنون هو أكبر متحف الفنون الجميلة في هاواي . بالإضافة إلى منتجع شانغريلا بإعتباره واحدة من أهم البيوت المعمارية في هاواي .

متحف بيشوب ، أواهو : متحف أسقف الذي يضم أكبر مجموعة من التحف في هاواي في الدولة ومقصدا لجميع أفراد الأسرة .

قصر Iolani ، أواهو : كان مكان الإقامة الدولة الرسمية الوحيد للملوك في الولايات المتحدة ، أصبح القصر وصالات العرض مفتوحة الآن للجمهور كمتحف .

واشنطن ، أواهو : يمكنك زيارة واشنطن الموجودة في وسط مدينة هونولولو ، وهي مقر إقامة الملكة يليوكالاني ، آخر العاهل الحامل للقب هاواي . وتقع في منطقة العاصمة التاريخية هاواي .

المؤسسات الثقافية
مع المعالم المعمارية المحلية التي تطلق على رمزية ، مركز هاواي الأولى هو أطول مبنى في هاواي وموطنا لمعرض متحف المعاصرة

المتاحف الطبيعية
متحف بيشوب هو أكبر المتاحف في هونولولو ، لإحتوائه على أكبر مجموعة من عينات للتاريخ الطبيعي وأكبر مجموعة في العالم من Hawaiiana والتحف وثقافة المحيط الهادئ . حديقة حيوانات هونولولو هي من مؤسسة الحيوان الرئيسية في هاواي . وحوض السمك يكيكي المختبر البيولوجي البحري في العمل . وبه شراكة ويكيكي لحوض السمك مع جامعة هاواي وغيرها من الجامعات في جميع أنحاء العالم . أنشئت لتقدير علم النبات . هونولولو هي موطن لعدة حدائق: الحديقة النباتية فوستر ، الحديقة النباتية Lili’uokalani وغيرها .

الفنون المسرحية
أنشئت الفنون المسرحية في عام 1900 ، تتميز هونولولو بالسمفونية لأقدم أوركسترا سيمفوني في الولايات المتحدة وإلى الغرب من جبال روكي . كما تشمل غيرها من فرق الموسيقى الكلاسيكية في مسرح الأوبرا هاواي . هونولولو هي أيضا مركز للموسيقى في هاواي وتشمل صالات الموسيقى الرئيسية في مسرح هاواي ، ومركز Blaisdell للحفلات والساحة ، وشركة شل ويكيكي . وتحتوي هونولولو أيضا عدة أماكن للمسرح الحي ، بما في ذلك مسرح هيد .
 
أعلى