منتجع نياما

براءة الورد

:: مسافر ::
إنضم
21 مارس 2016
المشاركات
3,500
مستوى التفاعل
80
النقاط
0
العمر
40
منتجع نياما في جزر المالديف
Niyama-resort-Niyama-Resort-in-Maldives-600x198.jpg



  • السياحة
يقع المنتجع الفاخر نياما في جزر المالديف ، ويتميز بمنتجع صحي يعمل على مدار الساعة ، كما يتميز بالملهى الليلي الأول في العالم تحت الماء . كما يوفر الشواطئ الهادئة والخاصة مع خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء المنتجع . ويقع منتجع نياما على بعد 40 دقيقة بالطائرة المائية من مطار مالي الدولي ، ويمكن ترتيب النقل بتكلفة إضافية . يتكون المنتجع من 87 غرفة ، وهو تابع لسلسلة فنادق أنانتارا .

هذا المكان يتميز بالأناقة والجمال العام مع الرؤية الحقيقية لقطعة من الجنة ، حيث يتمتع المنتجع بالجمال الطبيعي الذي يدمج الأفكار الحديثة وفلسفات نياما وهو ملاذا رائع للمسافرين . نياما هو المكان الخاص والمثالي لرحلة مليئة بالطبيعة والمشاهد الخلابة .

منتجع نياما الحديث في جزر المالديف به استوديوهات فسيحة على الشاطئ ، وتحتوي جميع غرفها على تلفزيون بشاشة مسطحة 40 بوصة LCD ، وميني بار مجهز جيدا . الحمامات على حوض الاستحمام .

يوفر المنتجع للسبا لتدليك الجسم والاسترخاء وعلاجات التجميل الأخرى . ويمكن ترتيب رحلات الغوص مع متخصصي الرحلات البحرية عند الغروب ورحلات الصيد . يمكن للضيوف الاستمتاع أيضا بأحدث ألعاب الفيديو على الموقع ، والسباحة في حوض السباحة الرئيسي أو ممارسة الرياضة في صالة الألعاب الرياضية .

هناك مطعم فوق الماء ، والذي يمكن الوصول إليه عن طريق القوارب البحرية ، يقدم المطعم للمأكولات الطازجة والمشروبات الممتازة . في حين تقدم أبيقورية على جانب الشاطئ للأطباق العالمية . وتشمل خيارات الطعام للأطباق والمأكولات البحرية في أمريكا الجنوبية وآخرين في القبائل الأفريقية ومقهى الكثيب إلى جانب حمام السباحة والوجبات الجاهزة في لديلي .

يقدم فهرنهايت للعديد من الكوكتيلات مع DJ ، ويطل على مناظر جميلة وخاصة مع غروب الشمس . كما يتميز بجدرانه الزجاجية ، ويوفر مناظر للحياة البحرية وعالم الموسيقى والمشروبات تحت الماء . منتجع نياما هو المكان المناسب لقضاء رحلة لا تنسى ، وخاصة إذا كنت تفكر في عطلة مثالية .
 
أعلى