جزر بيتكيرن

براءة الورد

:: مسافر ::
إنضم
21 مارس 2016
المشاركات
3,500
مستوى التفاعل
80
النقاط
0
العمر
40
جزيرة بيتكيرن
Pitcairn-Island-466x198.jpg



  • السياحة
جزر بيتكيرن (Pitkern) ، واسمها الرسمي هو مجموعة جزر بيتكيرن ، وهي عبارة عن مجموعة من أربع جزر بركانية في المنطقة الجنوبية من المحيط الهادي التي تشكل إقليم ما وراء البحار البريطاني في المحيط الهادئ . والتي تنتشر على مدى عدة مئات من الأميال من المحيطات ليكون مجموع مساحتها حوالي 47 كيلومترا مربعا (18 ميل مربع) – الجزر الأربع – بيتكيرن ، وهندرسون ، دوسي ، وأوينو . بيتكيرن ، هي ثاني أكبر جزيرة ، تبلغ مساحتها حوالي 3.6 كيلومتر (2 .2 ميل) من الشرق إلى الغرب .

يسكن الجزر أحفاد المتمردين باونتي وتاهيتي (بولينيزيا) ، وهو حدث الذي تم سرده في العديد من الكتب والأفلام . تاريخ هذه الجزيرة لا يزال غير واضح لكثير من سكان الجزر . يبلغ عدد السكان حوالي 56 نسمة ، والتي نشأت من أربع عائلات رئيسية ، بيتكيرن هي الأقل للولاية الوطنية اكتظاظا بالسكان في العالم . وتضم لجنة الأمم المتحدة بشأن إنهاء الاستعمار لجزر بيتكيرن على قائمة الأمم المتحدة للأقاليم الغير متمتعة بالحكم الذاتي .

النقل
يمكن الانتقال في جزيرة بيتكيرن من خلال القوارب والسفينة . جزيرة بيتكيرن ليس لديها مطار أو ميناء . سكان الجزر يعتمدوا على القوارب الطويلة لنقل الناس والبضائع بين السفن والشاطئ من خلال خليج باونتي . الجزيرة لديها ميناء واحد ينطلق من منحدر صغير ليتم تحميل الزوارق الطويلة والصغيرة فقط .
مطار Totegegie ، مانغريفا هو المطار الذي يوصل عن طريق الجو من العاصمة البولينيزية الفرنسية بابيتي . هناك طريق يمتد حتى 6.4 كيلومتر (4 ميل) من الطريق المؤدي إلى خليج باونتي آدمزتاون .
الوسيلة الرئيسية للنقل على جزر بيتكيرن هو من خلال الدراجات الرباعية أو سيرا على الأقدام . واعتبارا من ديسمبر 2013 فإن هناك الكثير من شبكة الطرق والمسار وبعض ممرات المشاة لجزيرة بيتكيرن للعرض على جوجل ستريت فيو .

وسائل الإعلام والاتصالات
الهواتف
تستخدم بيتكيرن كود نيوزيلندا للمكالمات الدولية ، +64 . فإنهم لا يزالوا على نظام الهاتف اليدوي .

التلفزيون
هناك نوعان من القنوات الإنجليزية الحية TV من القمر الصناعي ، أفلام CNN ، وتيرنر الكلاسيكية . وهناك أطباق خالية من الأقمار الصناعية التي يمكن استخدامها لمشاهدة القنوات الأجنبية .

الإنترنت
هناك احد اتصالات الانترنت عبر الأقمار الصناعية التي ترعاها الحكومة ، مع الاتصال بالشبكة المقدمة لسكان الجزيرة . رمز البلد بيتكيرن (ييبلغ أعلى مستوى في المجال) هو .pn . يدفع سكان NZ 100 دولار (حوالي 50 £) لحوالي 2 غيغابايت من البيانات شهريا ، بمعدل 256 كيلوبت / ثانية .

الثقافة
كانت الجزيرة تتبع لاحد الرموز الأخلاقية الصارمة التي تحظر الرقص ، والتدخين ، وتناول الكحول ، بينما اختلفت الاحوال الآن ، وتم انشاء احد المقاهى وبار مرخص في الجزيرة ، ومخزن للحكومة لبيع المشروبات الكحولية والسجائر .
الصيد والسباحة هما نوعان من الأنشطة الترفيهية الشعبية . وهناك احتفال بعيد ميلاد أو بوصول السفينة أو اليخت ليشمل الاحتفال في تقديم العشاء في جزيرة بيتكيرن في ساحة آدمزتاون مع تقديم مجموعة متنوعة من الأطعمة ، بما في ذلك الأسماك واللحوم والدجاج والفيليه ، خبز الأرز ، المكبس المغلي (الموز) ، الخبز ، أطباق الخضار ، مجموعة متنوعة من الفطائر والخبز وأعواد الخبز ، مجموعة من الحلويات والأناناس والبطيخ و أكثر .
العمل العام يتضمن الصيانة المستمرة للعديد من الطرق في الجزيرة والمسارات . الجزيرة لديها قوة العمل التي تبلغ أكثر من 35 من الرجال والنساء (اعتبارا من 2011) .
 
أعلى