بحيرة نيكاراجوا

براءة الورد

:: مسافر ::
إنضم
21 مارس 2016
المشاركات
3,500
مستوى التفاعل
80
النقاط
0
العمر
40
بحيرة نيكاراجوا
Sometimes-called-the-Venice-of-South-America-640x198.jpg



  • السياحة
بحيرة نيكاراغوا هي واحدة من أكبر البحيرات في أمريكا اللاتينية والمعروفة من قبل السكان المحليين بإسم Cocibolca . كانت البحيرة جزءا من المحيط الهادي ، ولكن منذ آلاف السنين وقع الحدث البركاني الذي فصل الأرض تحت البحر ليتم دفع الارض وتشكلت بحيرة نيكاراغوا . هناك العديد من الأنشطة للاستمتاع بها على أكبر بحيرة في نيكاراغوا ، بما في ذلك استكشاف البراكين من جزر أوميتيبي ، مع أخذ القارب ، ومشاركة الصيد في بحيرة نيكاراغوا .

الصيد في بحيرة نيكاراغوا له شعبية متنوعة ومذهلة للبحيرة المليئة بالأسماك المميزة والتي لا توجد عادة في بحيرات المياه العذبة ، مثل تاربون والأسماك المسننة . هناك العديد من رحلات الصيد المتاحة ، لمعظم المغادرين من غرناطة . في رحلات الصيد سترى جميع أنواع الأسماك المختلفة بالإضافة إلى الأنواع الأخرى التي تشتهر بها البحيرة كأكبر بحيرة في نيكاراغوا . بحيرة نيكاراغوا أيضا البحيرة الوحيدة في العالم التي لديها نوعا من أسماك القرش في المياه العذبة .

يمكنك اتخاذ مطية القارب إلى جزيرة دي أوميتيبي ، وهي جزيرة من البراكين الكبيرة التي انضمت معا من قبل البرزخ . تم رفعها من ناحية البراكين لترى النباتات الخضراء والأشجار الاستوائية الجميلة . وهناك الحياة البرية التي تضم قرود هولير الشهيرة ، ويمكن أيضا النظر في جميع أنحاء الجزيرة ، بينما يجب إحضار المناظير ، لترى بحيرة نيكاراغوا من أعلى البراكين مع اطلالتها المذهلة .

الناس يحبون البقاء بالقرب من بحيرة نيكاراغوا بسبب كل من البراكين المجاورة ، والطبيعة الخلابة ، وبإعتبار البحيرة كمكان رائع للصيد . إلى جانب البراكين في جزيرة دي أوميتيبي فالزوار يختارون رحلة اليوم إلى بركان Momotombo . هذا البركان النشط والذي يمتد إلى 4،200 قدم ، ولها اسطوانة شبه مثالية . يمكنك المشي لمسافات طويلة من ناحية البركان ولكنه مكان شاق للغاية ، ويمكن أن يكون ساخن وموحل في الصيف ، لذا تأكد من أنك بصحة بدنية جيدة قبل محاولة الصعود .

هناك المدينة الكبيرة التي يمكنك الاستمتاع فيها واستكشافها بالقرب من بحيرة نيكاراغوا وهي ليون . ليون نيكاراغوا هي مدينة مشرقة ملونة من العمارة الاستعمارية الاسبانية . يمكنك زيارة الكنائس القديمة والمباني التاريخية ، بالإضافة إلى نزهة في الأسواق (وتسمى mercados) في البحث عن الهدايا التذكارية ، ولتذوق الاطعمة اللذيذة في نيكاراغوا مع المكونات المنتجة محليا مثل الذرة والطماطم .

تقع مدينة غرناطة على بحيرة نيكاراغوا ، وهو مكان مثالي للإقامة إذا كنت ترغب في القيام بالصيد من بحيرة نيكاراغوا أو المشي لمسافات طويلة . المدينة أيضا بها العديد من الكنوز التاريخية والتي تشهتر بالمهرجانات .
 
أعلى