الغوص في اندونيسيا

براءة الورد

:: مسافر ::
إنضم
21 مارس 2016
المشاركات
3,500
مستوى التفاعل
80
النقاط
0
العمر
40
اماكن الغوص في اندونيسيا
Diving-in-Indonesia-640x198.jpg



  • السياحة
إذا كنت تبحث عن افضل اماكن الغواص ، فيمكنك التعرف هنا على احد اماكن المفضلة للغوص حول العالم مع التنقيب تحت الماء طوال الرحلات .

اندونيسيا
نوصي بإنطلاق رحلتك الخاصة للغوص من RTW لمغامرة الغوص في إندونيسيا – مع مجموعة واسعة من مواقع الغوص ، والتي تعج بالتنوع البيولوجي ، والمياه الدافئة الواضحة . فمن السهل الوصول الى معظم هذه الأماكن مع نظام النقل في اندونيسيا الواسعة النطاق المحلي من الطائرة والعبارة .

يمكنك الوصول إلى هناك ، من خلال معظم الرحلات الدولية إلى إندونيسيا الترانزيت عبر مطار شانجي في سنغافورة أو عن طريق جاكرتا ، لإقبال لمواطنين من معظم البلدان ، يمكنك الحصول تأشيرة السياحة تأشيرتك عند وصولك إلى عدة نقاط دخول ثابتة داخل إندونيسيا والتي تستمر إلى 30 يوما ، وسوف تسمح لك بالسفر في جميع أنحاء البلاد .
داخل اندونيسيا هناك أرخبيل يمتد لأكثر من 17،000 من الجزر – يمكن الوصول من الجزيرة إلى أخرى وعادة ما يسهل التنقل بين العديد من الرحلات الداخلية أو التنقل في نظام العبارة الواسعة النطاق .

المواقع الرئيسية للغوص:
الغوص هو احد الأنشطة السياحية الرئيسية في إندونيسيا ، لذلك فمن السهل التعامل مع الشركات الممتازة في مجال الغوص أو المنتجعات في هذه المجالات . ومن مواقع الغوص :

سولاويزي (مانادو ، مطار سام راتولانجي)
مكان جيد للبدء من مانادو في سولاويزي الشمالية ، وهي بوابة الدخول إلى الحديقة الشهيرة في بوناكين البحرية ، إلى جانب مجموعة واسعة من الأسماك الاستوائية والشعاب المرجانية ، والأسماك النادرة الذين يعيشون في الاحفوري .

بالي (دينباسار ، مطار نجوراه راي)
بالي تشتهر بإعتبارها منطقة سياحية لركوب الأمواج ، والتي تتمتع بشواطئها ، والحياة الليلية في الجنوب ، ولكنها أيضا منطقة جيدة للغوص من المناطق السياحية . توجد مواقع الغوص في الغالب على الجانب الشرقي من الجزيرة ، مع تولامبين التي تقع في الساحل الشمالي الشرقي .

بابوا (سورونغ ، دومان إدوارد مطار Osok)
بابوا هي المكان الشهير من مواقع الغوص في هذه المنطقة وهي رجا امبات ، حيث يعيش بها أكثر من 75٪ من جميع الأسماك المعروفة والمرجان التي يمكن العثور عليها . فإنه لا يزال موقع الغوص الجيد نسبيا نظرا الى سهولة الوصول المحدود وارتفاع الأسعار – إذا كنت في حاجة الى تصريح خاص للغوص في هذا المجال ، فإن أفضل طريقة هو الذهاب إلى مواقع الغوص البعيدة لحجز رحلة بالسفينة (لوب) والشراع حول الجزر . سورونغ هو المدخل إلى رجا امبات ، والطريقة الوحيدة للوصول إلى هناك هو عن طريق الرحلات الداخلية .
 
أعلى