جزيرة بوراكاي

براءة الورد

:: مسافر ::
إنضم
21 مارس 2016
المشاركات
3,500
مستوى التفاعل
80
النقاط
0
العمر
40
جزيرة بوراكاي الفلبينية
Boracay-Island-Philippine-500x198.jpg



  • السياحة
جزيرة بوراكاي هو الجزيرة الرائعة بشواطئها الخلابه واشراقات الشمس . جزيرة بوراكاي لديها أكثر من عشرة شواطئ والعديد من الخلجان . شاطئ بوراكاي هو أكثر الشواطئ ذات الشهرة الشعبية وخاصة للشاطئ الأبيض الذي يمتد بطول أربعة كيلومترات تقريبا ، والذي اختير عدة مرات كأفضل الشواطئ للشاطئ الاستوائي في العالم .

شواطئ جزيرة بوراكاي المذهلة
بوراكاي لديها اكثر من عشر شواطئ مميزة التي تقع في الطوق المحيط للجزيرة السيئة السمعة . كل منهم به ميزة نفس الرمال البيضاء والبارزة لهذه الجزر عن جميع أنحاء العالم .

الشاطئ الأبيض في جزيرة بوراكاي الاستوائية في الفلبين
الشاطئ الأبيض في جزيرة بوراكاي الفلبينية ، والذي يقع على الساحل الغربي للجزيرة بين قريتي Angol وبالاباج ، هذا الامتداد الأسطوري من الرمال البيضاء . الشاطئ الأبيض هو الشاطئ الأكثر شهرة في بوراكاي . والذي يمتد إلى 4 كيلومترات لتصل إلى 100 مترا . انه الشاطئ المليئ بالمنتجعات والمطاعم والحانات والمراقص والمحلات .

يقبل معظم السياح الأجانب على جزيرة بوراكاي بإعتبارها جهتهم السنوية . والتي اختارها آخرون للعيش في هذه الجنة . تقع جزيرة بوراكاي في حوالي 350 كيلومترا جنوب مانيلا ، الفلبين . الجزيرة على بعد مسافة قصيرة قبالة الطرف الشمالي الغربي من جزيرة باناي ، وهي في فيساياس الغربية في الفلبين . جزيرة بوراكاي بها حوالي سبعة كيلومترات طويلة ، تضم الجزيرة لمساحة 1،083 هكتار . الجزيرة يمكن الوصول إليها عن طريق الجو من مانيلا او سيبو من خلال اثنين من البوابات الرئيسية: مطار Caticlan أو مطار Kalibo .

تمتد بوراكاي إلى ألف هكتار ، والتي تحتوي على جميع العناصر الاستوائية في المياه الزرقاء ، والرمال البيضاء والنخيل الاستوائي والنباتات المزهرة ، والحياة البحرية الصحية تحت البحار . يتميز الشاطئ بالرمال البيضاء والمياه الباردة الواضحة مع وضوح الشمس للاطلالات الخلابة من جزيرة بوراكاي التي توفر عامل الجذب الرئيسي ، والاحتمالات المتعة والمغامرة في هذه الجنة الساحرة والتي تبدو بلا نهاية . هناك مجموعة رائعة من الجذب السياحي في جزيرة بوراكاي
شاطئ Yapak
شاطئ Yapak الذي يقع على الجزيرة الشمالية في بوراكاي ، والذي يقع على الساحل الشمالي لجزيرة كاراباو . شاطئ Yapak هو ثاني أطول شاطئ في الجزيرة ، ليغطي نصف الطرف الشمالي من الجزيرة . الشاطئ يقع على المنطقة الشمالية القصوى من الجزيرة .

شاطئ Diniwid في جزيرة بوراكاي
يقع شاطئ Diniwid إلى الشمال من الشاطئ الأبيض والقرية الصغيرة مع 200 متر من الشاطئ الطويل . بل هو في الواقع جزء من المنتجع الخاص وهو أقل في الحجم من الشاطئ الأبيض . يمكن الوصول إليها تماما عن الشاطئ الأبيض خصوصا عبر مسار الحفر في المنحدرات . هناك أيضا المنتجعات المعزولة والتي بنيت لتناسب ارتفاع التلال ، والأكواخ البسيطة والخيزران مع تصاميم المنازل الفردية ، التي تطفو أيضا على التلال الصخرية .

شاطئ Balinghai
شاطئ Balinghai في جزيرة بوراكاي للشاطئ الأبيض والواضح وضوح الشمس ، والمحاطة بالجدران الصخرية ، وهو مكان مخبأ رومانسي لأولئك الذين يفضلون المكان الهادئ . الشاطئ هو مخبأ لأولئك الذين يفضلون قضاء اوقات ممتعة ومريحة ، فهو المكان المثالي للغوص ، مع اطلالة على حديقة المرجان التي تضم وفرة من أشكال الحياة الرائعة. كما تنتشر أكواخ من منتجع بالات هاي على جرف الصخور وكذلك في أعلى جرف فوق الشاطئ . ويقدم المنتجع للمشروبات والأغذية إلى الشاطئ بطريقة غير معتادة .

شاطئ Cagban في جزيرة بوراكاي الفلبين
يقع الشاطئ في الطرف الجنوبي من الجزيرة ، ويوفر شاطئ Cagban كمنفذ رسمي إلى البر الرئيسي خلال موسم الذروة . ولكن خلال الموسم المنخفض ، يوفر هذا الشاطئ الهدوء والاسترخاء ، بعيدا عن العمل الصاخب على الشاطئ الأبيض .

شاطئ Manoc manoc في جزيرة بوراكاي
شاطئ Manoc manoc في جزيرة بوراكاي يتمتع بمنظر خلاب لقناة كاتيكلان ، في أقصى الغرب من جزيرة باناي . عادة ماتكون الجزيرة مهجورة ، إلا ان بعض السياح يقبلوا عليها للإستمتاع بممارسة السباحة م وضوح الشمس في تجسيد بانوراما سريالية .
 
أعلى