الاماكن التاريخية

براءة الورد

:: مسافر ::
إنضم
21 مارس 2016
المشاركات
3,500
مستوى التفاعل
80
النقاط
0
العمر
40
الاماكن التاريخية في الهند
This-is-a-all-India-war-memorial.-India-gate-is-42-meter-high-500x198.jpg



  • السياحة
الهند لديها العديد من الأماكن التاريخية ، والغنية بتاريخها . يمكنك ان تجد أفضل الأماكن في العالم التاريخية في الهند . والمواقع التاريخية الموجودة في الهند والتي تمثل ثقافة الشعب القديم والحديث في الهند . وترد العديد من الأماكن كمواقع للتراث العالمي . هذه الأماكن مشهورة في جميع أنحاء العالم . بما لديها من 10 مجموعات جميلة للأماكن التاريخية في الهند .

تاج محل
تاج محل هو المكان التاريخي الأكثر جمالا وهو العلامة المميزة للهند . وهو ضريح من الرخام الأبيض الذي يقع في أغرا . شيدت من قبل الامبراطور المغولي شاه جاهان تخليدا لذكرى زوجته الثالثة ، وهي واحدة من روائع الهند التي تجذب الجميع من تراث العالم . ادرجت في موقع التراث العالمي لليونسكو في عام 1983 .

الحصن القديم (بورانا قيلا)
شيد الحصن القديم من قبل الامبراطور المغولي همايون شاه وشير . والذي يقع هذا المكان على شكل مستطيل في Indraprastha . هناك برج شير ماندال المثمن والذي يتكون من طابقين . المتحف الأثري الصغير وحديقة الحيوان هو أيضا المكان الذي يعزز من جمال هذا المكان التاريخي .

القلعة الحمراء
القلعة الحمراء عبارة عن مجمع الحصن الذي يرجع إلى القرن 17 والذي يقع في دلهي القديمة . وقد شيدت من قبل الامبراطور المغولي . كما تم ادراجها في مواقع التراث العالمي لليونسكو في عام 2007 . ويشار إليها في الأصل بإسم (الحصن المبارك) ، وذلك لأنها على مقر إقامة العائلة المالكة . هذا الموقع يعرض مستوى عال جدا من الفن ، وعمل الزينة . فهو مفتوح على اثنين من البوابات الرئيسية ، وبوابات دلهي ولاهور . ومن المهم اعتباره رمزا للتألق المعماري والسلطة .

قطب مينار
يقع قطب مينار في Mehrauli . هذا مينار هو طويل القامة والذي يصل ارتفاعه إلى 238 قدم و 1 بوصة . لديها خمسة من القصص وباب مفتوح على الشرفة الخاصة . لا يسمح للزوار الذهاب في الطوابق العليا التي كانت مغلقة للزوار . قطب مينار هو مكان رائع للزيارة .

قبر همايون
قبر همايون هو المكان التاريخي من العصر المغولي . وهو قبر الامبراطور المغولي همايون . والذي اكتمل بنائه في 1562 م .

حدائق المغول
تقع حدائق المغول في راشتراباتي بهوان وهو بناء مغولي للطراز البريطاني . هذه الحديقة تتمتع بموقعها السياحي الجذاب وهي ذو موقع تاريخي جميل جدا . الحديقة مليئة بأشجار الزهرة ، مع عدد من النوافير والقنوات المائية .

جودبور جاسوانت
جودبور جاسوانت هي واحدة من المواقع التاريخية الجميلة . كما انها من الأماكن الجذابة للسياح . ومن المواقع التي لا تنسى سواء ملكية للمهراجا جاسوانت والتي تنهد في القرن 19 .

حصن عنبر جايبور
حصن عنبر جايبور وهي القلعة القديمة والشهيرة في الهند . أنها بنيت من قبل عشائر Kachhawa من العنبر . هذا الحصن يمثلال جمال الوحيد للجهود من الهندوس والمغول ذو الهندسة المعمارية . ليتم العثور على هذا المنفذ على بحيرة Maota



Humayun%E2%80%99s-Tomb-is-a-historical-place-of-Mughal-Era-150x150.jpg

قبر همايون
Iron-Pillar-is-found-in-the-courtyard-of-Quwwat-ul-Islam-Mosque-150x150.jpg

Beautiful Historical Places In India
Jaipur-Amber-Fort-150x150.jpg

حصن جايبور العنبر

Jodhpur-Jaswant-is-one-of-the-beautiful-historical-site-150x150.jpg

جودبور جاسوانت
ghal-Gardens-is-located-in-Rashtrapati-Bhawan-which-is-build-in-Mughal-and-British-style-150x150.jpg

حدائق المغول في راشتراباتي بهوان
Old-Fort-was-constructed-by-Mughal-emperor-Humayun-and-Sher-Shah-150x150.jpg

الحصن القديم

Taj-Mahal-is-the-most-beautiful-historical-place-which-is-a-sign-of-love-150x150.jpg

تاج محل
This-is-a-all-India-war-memorial.-India-gate-is-42-meter-high-150x150.jpg
بوابة الهند
 
أعلى