منطقة الألزاس

براءة الورد

:: مسافر ::
إنضم
21 مارس 2016
المشاركات
3,500
مستوى التفاعل
80
النقاط
0
العمر
40
السياحة في ستراسبورغ
Gothic-Cathedrals-of-Medieval-640x198.jpg



  • السياحة
ستراسبورغ هي عاصمة منطقة الألزاس ، والتي تخدم مقر البرلمان الأوروبي والعديد من المؤسسات الأوروبية الهامة الأخرى مثل المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان ومجلس أوروبا . ستراسبورغ هي منطقة الوصل بين فرنسا وألمانيا في شبكة الوئام التام . تقع على الحدود بين البلدين .

يقع مركز المدينة التاريخي ، غراند إيل في ستراسبورغ ، مما يجعل من ستراسبورغ كمقصد سياحي شهير . ستراسبورغ بها مزيج لكل من العمارة الفرنسية والألمانية مع وجود علامات في كل اللغات ، ويقدم المركز العديد من المتاحف والمحلات التجارية والمقاهي وضرب مناطق الجذب مثل الكاتدرائية القوطية المذهلة ، والذي يتميز بالحجر الرملي الوردي ، والمنحوتات المعقدة والعمل من العمر 300 سنة ، الساعة الفلكية .

هناك واحدة من الأحياء الخلابة في ستراسبورغ ، فرنسا . وتتميز هذه المنطقة بوجود النهر في الشوارع المرصوفة بالحصى والمقاهي المريحة ومنازل البلدة التي تزينها الصناديق النافذة من الزهور الملونة . وهناك العديد من مشاهد الفنون والثقافة في ستراسبورغ والمنتشرة مع المسارح الشهيرة مثل الأوبرا الوطنية ، وكذلك المعارض الفنية البارزة والمتاحف مثل متحف الفنون الجميلة ومتحف Alsacien .

تشتهر ستراسبورغ بكل النكهات اللذيذة والأطباق المميزة لكل من فرنسا وألمانيا . هناك العديد من مصانع الجعة ، وهناك مناطق الغذاء من منطقة الألزاس المحلي ذات التخصصات مثل المخلل الملفوف والسجق ، المعكرونة الألمانية واللحوم والحساء النباتي .

ستراسبورغ تستضيف العديد من الأحداث السنوية التي تشمل أقدم سوق عيد الميلاد والموسيقى والسينما والمهرجانات في فرنسا .

يمكن الوصول بسهولة إلى ستراسبورغ من خلال الاستكشاف سيرا على الأقدام ، ويشمل النقل العام في الحافلات والترام ونظام تقاسم الدراجة .
 

المرفقات

  • Gothic-Cathedrals-of-Medieval-640x198.jpg
    Gothic-Cathedrals-of-Medieval-640x198.jpg
    47.9 KB · المشاهدات: 125
أعلى