اجمل المدن الاوروبية

براءة الورد

:: مسافر ::
إنضم
21 مارس 2016
المشاركات
3,500
مستوى التفاعل
80
النقاط
0
العمر
40
اجمل المدن الاوروبية بالصور
Porto-640x198.jpg

  • السياحة
العالم مليئ بالأماكن السياحية الساحرة ، نتحدث هنا عن المدن الأوروبية التي ترحب بأكثر من نصف جميع السياح في جميع أنحاء العالم . في الواقع انها تحتل المرتبة 7 : 10 في البلاد الأكثر زيارة في العالم وهي من نصيب الدول الأوروبية ، لما تتمتع بالتراث الثقافي المحفوظ جيدا ، والتاريخ الغني والسلامة والمباني الخلابة ، مما يزيد الاقبال عليها . وإليكم تقرير شامل معظم المدن في أوروبا بالصور:
25 دبلن
عاصمة جمهورية ايرلندا في دبلن كبيرة ، يبلغ مجموع سكانها حوالي مليوني نسمة . وهي مدينة ذات ماض عمره ألف سنة ، دبلن هي مدينة تاريخية ومنفذ صاخب في العصر الحديث .
dublin.jpg

24 فالنسيا
هي واحدة من أكبر وأهم المدن في إسبانيا ، وتقع فالنسيا على البحر المتوسط . تشتهر فالنسيا بإعتبارها التحفة المعمارية في مهرجان فاياس ومدينة الفنون والعلوم .
Valencia.jpg

23 سان سيباستيان
تقع سان سيباستيان في إقليم الباسك شمال أسبانيا قبالة ساحل خليج بسكاي . هذه المدينة الساحلية الجميلة تتمتع بأجمل الشواطئ الممتازة وتقاليد الطهي المتميزة .
San-Sebastian.jpg

22 فيرا
عاصمة جزيرة سانتوريني اليونانية ، فيرا المميزة بالهندسة المعمارية الفينيسية وسايكلاديك مع المتاجر والحانات والفنادق والمقاهي الشوارع المرصوفة بالحصى الأبيض .
Fira.jpg

21 امستردام
واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في أوروبا ، ومن المعروفة على نطاق واسع بجمالها . هي مدينة لعاصمة هولندا والتي تقدم الكثير لجميع المسافرين مثل القنوات الجميلة والمباني التاريخية والمتاحف على مستوى العالم .
Amsterdam.jpg

20 بورتو
تشتهر بإنتاجها للنبيذ ، المدينة المزدحمة من بورتو والتي تمتد على طول التلال المطلة على نهر دورو في شمال البرتغال ، لما لها من الجمال الطبيعي والمعماري .
Porto.jpg

19 برلين
عاصمة ألمانيا ، برلين ترتبط على نحو واسع مع تاريخها في الحرب العالمية الثانية ، وهي الآن مدينة موحدة واسعة ، بها الوفير من مناطق الجذب السياحية والثقافية والحياة الليلية .
Berlin.jpg

18 أثينا
يسكنها أكثر من 3000 سنة ، أثينا هي مهد الحضارة الغربية ومهد الديمقراطية . المدينة تشتهر بمواقعها الأثرية والنصب التذكارية مثل الأكروبوليس الشهيرة وأغورا القديمة .
Athens.jpg

17 غرناطة
تقع عند قاعدة جبال سييرا نيفادا في جنوب إسبانيا ، غرناطة تقدم مزيجا مثاليا من الثقافات التقليدية ، والحياة الليلية المتحركة والجذب السياحي بما في ذلك العالم المدهش لقصر الحمراء الشهير ، وهو ذروة الفن المغاربي .
Granada.jpg

16 سالزبورغ
تقع في وسط النمسا ، بالقرب من الحدود الألمانية ، ربما تكون أفضل الأماكن المعروفة باسم سالزبورغ في مسقط رأس فولفغانغ أماديوس .
Salzburg.jpg

15 فيينا
عاصمة النمسا ، تتميز بالعمارة في المدينة من الكاتدرائيات القوطية لمراكز المعارض الفن الحديث ، من قصور الباروك في متاحف الفن الحديث .
Vienna.jpg

14 فيرونا
أفضل الأماكن المعروفة باسم الإعداد لمسرحية شكسبير “روميو وجولييت” ، فيرونا هي مدينة رائعة مليئة بالآثار الرومانية وعصر النهضة للقصور والمباني في القرون الوسطى . تقع في شمال إيطاليا ، فيرونا تقدم للزوار فرصة للتمتع بسحر المدينة الايطالية القديمة دون الازدحام .
Verona.jpg

13 ميونيخ
اشتهرت بمهرجان أكتوبر ، ميونيخ هي مركزا دوليا رئيسيا للأبحاث والتكنولوجيا . عاصمة ولاية بافاريا ، ميونيخ الالمانية هي المدينة الأكثر ازدهارا ، والتي تضم جامعات الأبحاث ، وشركات عالمية مثل بي ام دبليو ، كما تشتهر بالفن والمتاحف العلمية .
Munich.jpg

12 لشبونة
تمتد على طول ضفاف نهر التاجة بالقرب من المحيط الأطلسي ، وتشكل وجهة ساحرة من الطقس الحار والأزقة المغرية ، والمحلات الغريبة والأحياء الملونة .
Lisbon.jpg

11 لندن
لندن هي المدينة الرائعة ، والمليئة بالمتاحف والمعارض الفنية والحدائق الخضراء الجميلة ، والمشهورة بأماكن التسوق وتناول الطعام .
London.jpg

10 مدريد
مدريد هي من المدن المعروف على نطاق واسع بأنها أكبر مدينة وعاصمة أسبانيا ، مدريد تتمتع بمشهد الحياة الليلية . وهي موطن لعدد من الجامعات ، المدينة تشكل مجموعة متنوعة من الجماعات العرقية ، مما يجعلها واحدة من المدن العالمية الأكثر ملونة في أوروبا .
Madrid.jpg

9 براغ
براغ هي مدينة سحرية من الكاتدرائيات المذهلة والعمارة في العصور الوسطى ، ذات الثقافة النابضة بالحياة ، والأجواء الحيوية ، مما يجعلها واحدة من المدن الأكثر زيارة في أوروبا . لا ينبغي تفويتها وهي قلعة براغ ، أكبر قلعة قديمة في العالم .
Prague.jpg

8 بودابست
العاصمة المجرية ، بودابست هي مدينتين ، يفصلهما نهر الدانوب . غالبا ما يشار إليها باسم “باريس الشرق” ، بودابست هي كنز من الجواهر المعمارية والجسور الخلابة ، ذات التدليل لمنتجعات الينابيع الساخنة .
Budapest1.jpg

7 فلورنسا
عاصمة توسكانا ، وغالبا ما توصف كمتحف ضخم في الهواء الطلق بسبب كتلته الفن والكنوز المعمارية . تم العثور على الكنز فلورنسا من روائع الفن في جميع أنحاء المدينة مثل القبة سانتا ماريا ديل فيوري ، ومعرض Ufizzi .
Florence.jpg

6 موناكو
مجرد ذكر موناكو فإنك تستحضر صورا لعدة ملايين من اليخوت و الكازينوهات والفنادق الباهظة الثمن . بينما موناكو هو في الواقع الموقع المثالي للسفر .
Monaco.jpg

5 البندقية / فينيسيا
تقع في شمال شرق إيطاليا ، فينيسيا هي أرخبيل من 118 جزيرة متصلة بواسطة كل المئات من الجسور والقنوات الجميلة ذات المناظر الخلابة . الممرات المائية الخلابة والعمارة التاريخية تجعل البندقية واحدة من المدن الأكثر رومانسية في العالم .
Venice.jpg

4 اسطنبول
اسطنبول اليوم هي أكبر مدينة في تركيا . اسطنبول تمتد عبر جانبي مضيق البوسفور ، وهو المضيق الضيق الذي يربط آسيا وأوروبا ، مما يجعلها المدينة الوحيدة في العالم التي تمتد بين القارتين .
Istanbul.jpg

3 باريس
تجذب أكثر من 45 مليون زائر سنويا ، باريس هي الوجهة السياحية الأكثر شعبية في العالم . يطلق عليها اسماء مختلفة للألقاب مثل مدينة الأضواء ، باريس هي عاصمة فرنسا ، والمعروفة بالأجواء الرومانسية والترفيه ، فن الطهو ، والأزياء والفن والثقافة .
Paris2.jpg

2 برشلونة
برشلونة هي واحدة من وجهات السفر العليا في اسبانيا لأنها تقدم كل شيء للسياح في هذه المدينة الأوروبية من العمارة التاريخية للتسوق والحياة الليلية النابضة . انها المكان الفريد من نوعه وبها الأعاجيب المعمارية للمهندس المعماري الاسباني الشهير أنتوني غاودي ، والتي تشمل كنيسة العائلة المقدسة الشهيرة .
Barcelona.jpg

1 روما
عاصمة إيطاليا ، روما هي مدينة واسعة ومعقدة في آن واحد لتاريخها الحديث ، والتي تشتهر بالإسكان القديم والهياكل الرومانية ومدينة الفاتيكان ، روما هي المركز الهام للثقافة .
Rome.jpg

 

المرفقات

  • Porto-640x198.jpg
    Porto-640x198.jpg
    38.3 KB · المشاهدات: 183
  • dublin.jpg
    dublin.jpg
    97.8 KB · المشاهدات: 209
  • Valencia.jpg
    Valencia.jpg
    88.8 KB · المشاهدات: 201
  • San-Sebastian.jpg
    San-Sebastian.jpg
    152.6 KB · المشاهدات: 187
  • Fira.jpg
    Fira.jpg
    50.7 KB · المشاهدات: 192
  • Amsterdam.jpg
    Amsterdam.jpg
    155.9 KB · المشاهدات: 192
  • Porto.jpg
    Porto.jpg
    139.3 KB · المشاهدات: 201
  • Berlin.jpg
    Berlin.jpg
    86.1 KB · المشاهدات: 184
  • Athens.jpg
    Athens.jpg
    150.5 KB · المشاهدات: 229
  • Granada.jpg
    Granada.jpg
    279.6 KB · المشاهدات: 180
  • Salzburg.jpg
    Salzburg.jpg
    220.5 KB · المشاهدات: 191
  • Vienna.jpg
    Vienna.jpg
    286.1 KB · المشاهدات: 210
  • Verona.jpg
    Verona.jpg
    294.2 KB · المشاهدات: 206
  • Munich.jpg
    Munich.jpg
    96.9 KB · المشاهدات: 168
  • Lisbon.jpg
    Lisbon.jpg
    163.6 KB · المشاهدات: 175
  • London.jpg
    London.jpg
    249.7 KB · المشاهدات: 179
  • Madrid.jpg
    Madrid.jpg
    271.3 KB · المشاهدات: 181
  • Prague.jpg
    Prague.jpg
    209.5 KB · المشاهدات: 187
  • Budapest1.jpg
    Budapest1.jpg
    69.1 KB · المشاهدات: 188
  • Florence.jpg
    Florence.jpg
    243.9 KB · المشاهدات: 185
  • Monaco.jpg
    Monaco.jpg
    177.3 KB · المشاهدات: 192
  • Venice.jpg
    Venice.jpg
    182.3 KB · المشاهدات: 184
  • Istanbul.jpg
    Istanbul.jpg
    155 KB · المشاهدات: 173
  • Paris2.jpg
    Paris2.jpg
    166 KB · المشاهدات: 208
  • Barcelona.jpg
    Barcelona.jpg
    198.5 KB · المشاهدات: 250
  • Rome.jpg
    Rome.jpg
    183.7 KB · المشاهدات: 323
أعلى