الاماكن السياحة في تايلاند

براءة الورد

:: مسافر ::
إنضم
21 مارس 2016
المشاركات
3,500
مستوى التفاعل
80
النقاط
0
العمر
40
اهم الاماكن السياحية في تايلاند
Kanchanaburi-640x198.jpg



  • السياحة
تايلاند هي المدينة الجميلة التي تضم العديد من المعالم الجذابة ، كما انها هي واجهة السفر الأكثر شعبية في جنوب شرق آسيا . تزدحم تايلاند بالدراجات النارية والتوك توك ، والمعابد البوذية ، وهناك قبائل التلال التي تعمل وتبيع الحرف اليدوية . تتمتع تايلاند بالمناظر الطبيعية الخصبة التي تتخللها القرى الزراعية التقليدية ، والآثار القديمة والسواحل المذهلة مع الشواطئ والبحيرات الزرقاء . نعرض إليكم أفضل الأماكن للزيارة في تايلاند من المعالم الثقافية والتاريخية والطبيعية .

شيانغ راي
شيانغ راي هي المدينة التي تقع في شمال تايلاند ، تعد شيانغ راي بمثابة المركز التجاري الرئيسي من المثلث الذهبي ، والذي يحتوي على حدود تايلاند ولاوس وميانمار .

Chiang-Rai.jpg


باي
باي هي القرية الهادئة في شمال تايلاند ، والتي أصبحت الآن المدينة المزدهرة بإعتبارها جزء من ماي هونغ والتي تمتد بين تشيانغ ماي وماي هونغ سون . تتميز بالوادي الخلاب والأجواء الرائعة .

Pai.jpg


فانوم رونج
تقع فانوم رونج على بركان خامد في شمال شرق تايلاند ، فانوم رونج هي عبارة عن مجمع للضريح الهندوسي المميز بهندسته المعمارية المتميزة . والذي يقع بالقرب من قرية نانغ رونغ ، تم بناء هذا المعبد من قبل ثقافة الخمير بين القرنين 10 و ال13 ، وذلك بمثابة تكريس للإله الهندوسية ، وشيد من الحجر الرملي واتريتات ، وبني فانوم رونج لتمثيل جبل كايلاش ، المكان المقدس لشيفا .

Phanom-Rung.jpg


رايلي
رايلي (أو راي ليه) هي شبه الجزيرة الصغيرة التي لا يمكن الوصول إليها إلا عن طريق القوارب بسبب منحدرات الحجر الجيري العالية وصولاً إلى البر الرئيسى . هذه المنحدرات تجذب متسلقي الصخور من جميع أنحاء العالم ، ولكن المنطقة هي ذات جاذبية شعبية في تايلاند بسبب شواطئها الجميلة والهادئة المميزة للاسترخاء .

Railay.jpg
حديقة خاو سوك الوطنية
تعتبر حديقة خاو سوك الوطنية هي أحد أجمل احتياطيات تايلاند في الحياة البرية ، وهي الحديقة الوطنية التي تغطي الغابات ، والحجر الجيري karsts والأنهار والبحيرات في محافظة سورات الثاني من جنوب تايلاند . انها موطنا للحياة البرية مثل الفيلة الآسيوية ، والغزلان والخنازير البرية والدببة وتابير الملايا ومختلف السلالات مثل قرود غيبونز ، وقرود المكاك واللانغور .

Khao-Sok-National-Park.jpg


أيوثايا
تأسست مدينة أيوثايا في عام 1350 ، والتي تقع في وادي نهر تشاو فرايا في تايلاند . يحيط بالجزيرة ثلاثة أنهار يتم توصيلها إلى خليج سيام . الملك U ثونغ اعلنها عاصمة لمملكته ، مملكة أيوثايا ، والمعروفة باسم سيام . كما أعلنت المدينة الأكثر من رائعة على الأرض . أيوثايا هي الآن نقطة جذب رئيسية للزوار في تايلاند . انها تقع على 80 كيلومترا (50 ميلا) إلى الشمال من بانكوك ، ويمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق القطار والحافلات والفان .

Ayuthaya.jpg


كانشانابوري
تقع في غرب تايلاند والتي تتميز بمناظرها الطبيعية الخلابة ، مع سهولة الوصول إلى الحدائق والشلالات الوطنية ، كانشانابوري تشتهر بالجسر فوق نهر Kwaithat .

Kanchanaburi.jpg


شيانغ ماي
شيانغ ماي هي المدينة المزدهرة التي يحيط بها الجبال من شمال تايلاند ، وغالبا ما يقبل عليها السياح الراغبين في استكشاف المناظر الطبيعية الخصبة ، والتلال والمغامرات في الهواء الطلق في المنطقة . ومع ذلك ، شيانغ ماي نفسها هي مدينة كبيرة ومهمة ثقافيا من حيث الهندسة المعمارية والتقاليدية التايلندية التاريخية والحديثة للتتعايش .

Chiang-Mai.jpg


بانكوك
بانكوك ، هي المدينة العالمية وعاصمة تايلاند ، وهي أكبر مدينة في البلاد التي تتميز بالمباني الشاهقة والقصور الرائعة ، والمعابد القديمة ، والنوادي الليلية المتلألئة ، والأسواق المزدحمة والشوارع التي تصطف بباعة هوكينج للهدايا التذكارية والأطعمة المختلفة . توصف المدينة أحيانا بأنها المدينة الصاخبة . بانكوك تتمتع بالجمال الطبيعي من القنوات ذات المناظر الخلابة والمساحات الخضراء والنباتات المزهرة الاستوائية .

Bangkok.jpg


جزر تايلاند
تقع الجزر قبالة ساحل تايلاند المشهور في جميع أنحاء العالم لشواطئها الجميلة ، والبعض الآخر للمشهد الرائع . هناك ثلاث مجموعات رئيسية من الجزر في تايلاند . إلى الشرق من بانكوك وهناك كو سامت وكو تشانغ . فوكيت هي أكبر وأكثر الجزر تطورا في البلاد ، متصلا بالبر الرئيسى من قبل اثنين من الجسور . كو اشتهرت في فيلم “الشاطئ” .

Thailand-Islands.jpg
 

المرفقات

  • Kanchanaburi-640x198.jpg
    Kanchanaburi-640x198.jpg
    31.5 KB · المشاهدات: 222
  • Chiang-Rai.jpg
    Chiang-Rai.jpg
    167.3 KB · المشاهدات: 191
  • Pai.jpg
    Pai.jpg
    154.3 KB · المشاهدات: 179
  • Phanom-Rung.jpg
    Phanom-Rung.jpg
    226.2 KB · المشاهدات: 176
  • Railay.jpg
    Railay.jpg
    90.2 KB · المشاهدات: 175
  • Khao-Sok-National-Park.jpg
    Khao-Sok-National-Park.jpg
    75 KB · المشاهدات: 188
  • Ayuthaya.jpg
    Ayuthaya.jpg
    113.3 KB · المشاهدات: 193
  • Kanchanaburi.jpg
    Kanchanaburi.jpg
    120.4 KB · المشاهدات: 177
  • Chiang-Mai.jpg
    Chiang-Mai.jpg
    186.8 KB · المشاهدات: 195
  • Bangkok.jpg
    Bangkok.jpg
    220 KB · المشاهدات: 172
  • Thailand-Islands.jpg
    Thailand-Islands.jpg
    219.9 KB · المشاهدات: 198
أعلى