شاطئ بوندي

براءة الورد

:: مسافر ::
إنضم
21 مارس 2016
المشاركات
3,500
مستوى التفاعل
80
النقاط
0
العمر
40
شاطئ بوندي
Bondi-Beach-in-Sydney-Australia-320x198.jpg



  • السياحة
شاطئ بوندي في سيدني ، أستراليا ، هو وسيلة ممتعة لجذب السياح . بما في ذلك بسبب انجذاب العديد من الزوار للنحت على البحر ، بإعتباره معرض النحت الذي يقام سنويا في هذا الشاطئ . الشواطئ هي احد عناصر الجذب السياحية إلى البلد أو المنطقة . وبها حمامات الشمس ، وأماكن ركوب الأمواج والغطس ، والغوص كواجهة مشتركة من السياح ، والذين يأتون إلى الشاطئ .

Bondi-Beach-In-Sydney.jpg


على عكس الشواطئ الأخرى ، فهناك العديد من السياح الذين يأتون إلى شاطئ بوندي في سيدني ، أستراليا ، فقط لرؤية معرض النحت . أطلق الموقع الرسمي للنحت على البحر ، وهو معرض النحت السنوي الذي عقد على طول شاطئ بوندي إلى شاطيء تمارا .

يحتوي هذا المعرض على عدد لا يقل عن 100 من التماثيل في مختلف الأحجام والأشكال لتزيين الشاطئ . في كثير من الأحيان يأتي السياح للإستمتاع بفن الشاطئ .

افتتح هذا المعرض الفريد بالنحت بشكل عام ، من دون أي تكلفة ، مع وجود أشكال مختلفة من النحت للفنانين في استراليا ومن جميع أنحاء العالم ، مما يجعله من أكثر الأماكن جاذبية في المعرض كل عام .

هناك أنواع مختلفة من المواد المستخدمة ، مثل الخشب والزجاج والخزف وغيرها . . وأصبح الحجم والشكل أكثر تنوعا ، مثل الجماجم ، وخزائن الكتب ، والحيوانات ، وغيرها من التماثيل الفريدة من نوعها .

يقام معرض النحت داخلي في أكتوبر أو نوفمبر / تشرين الثاني من كل عام . على الرغم من أن معرض النحت يقام في أيام محددة ، إلا ان شاطئ بوندي لا يزال متعة للكثير من الزوار على مدار السنة . يمتد الشاطئ إلى حوالي 7 كيلومترات من مركز مدينة سيدني هو بالفعل شاطئ ذو شعبية كبيرة بين السياح والأجانب والمواطنين من سيدني .

Bondi-Beach-MyDriveHoliday.pngكما تشتهر بوندي ببحرها الأزرق والرمال البيضاء ، والمكان الممتع للتجول . وعلاوة على ذلك ، فإن بوندي هو احد الاماكن اقبالا خلال فصل الصيف ليتجمع السياح من جميع أنحاء العالم لأداء مختلف الأنشطة .
 

المرفقات

  • Bondi-Beach-in-Sydney-Australia-320x198.jpg
    Bondi-Beach-in-Sydney-Australia-320x198.jpg
    19.1 KB · المشاهدات: 200
  • Bondi-Beach-In-Sydney.jpg
    Bondi-Beach-In-Sydney.jpg
    506.6 KB · المشاهدات: 208
أعلى