السياحية في فلورنسا

براءة الورد

:: مسافر ::
إنضم
21 مارس 2016
المشاركات
3,500
مستوى التفاعل
80
النقاط
0
العمر
40
اهم الاماكن السياحية في فلورنسا
Ponte-Vecchio-640x198.jpg



  • السياحة
فلورنسا هي عاصمة منطقة توسكانا في إيطاليا ، والتي تركز على فن عصر النهضة والهندسة المعمارية ، لأنها كانت بمثابة المركز الثري والمهم للتجارة في العصور الوسطى والتجارة . مدينة فلورنسا تجذب الملايين من السياح كل عام . وإليكم لمحة عامة عن مناطق الجذب السياحي الأعلى في فلورنسا .

7 قصر بيتي
قصر بيتي هو القصر الذي يرجع إلى القرن ال15 ويقع على الضفة الأكثر هدوءا من جنوب نهر أرنو لمقر إقامة حكام فلورنسا حتى عام 1919 . تحول القصر إلى مجمع المتحف عندما تم تسليمه إلى الدولة الإيطالية . وعلى الرغم من تحوله من الإقامة الملكية لمبنى عام مملوك للدولة ، إلا أنه ما زال محتفظ بمجموعة خاصة في المنزل الكبير التي تجذب العديد من الزوار .

Palazzo-Pitti.jpg


6 كنيسة سان لورنزو

تقع في وسط منطقة السوق الرئيسية في المدينة ، وكنيسة سان لورنزو هي واحدة من أقدم الكنائس في فلورنسا ، وهي المكان الذي دفن فيه جميع أعضاء أسرة ميديشي . الكنيسة ، في الأصل من تصميم فيليبو برونليسكي في القرن ال15 ، وهي مثال للعمارة لعصر النهضة .

Basilica-di-San-Lorenzo.jpg

5 قصر فيكيو
قصر فيكيو هو احد أكثر المباني أهمية في فلورنسا هو والقصر الكبير المطل على ساحة ديلا احكم . بني في القرن ال12 ، ويضم قصر فيكيو لعائلة ميديشي القوية وكذلك الهيئة الرئاسية العليا لفلورنسا لمدة ستة قرون . منذ عام 1872 ، وقد خدم ذلك في جزء منه كمتحف وكقاعة المدينة . هذا القصر الرائع يحتوي على ثروة من التحف والأعمال الفنية التي تشمل اللوحات الجدارية الجميلة والمنحوتات ، والسقوف المرسومة ، والمنحوتات المعقدة والمفروشات التي تصور كل الأحداث التاريخية والتوراتية .

Palazzo-Vecchio1.jpg


4 ساحة ديلا احكم
هنا يمكن للسياح زيارة الأماكن الرائعة مثل قصر فيكيو ، ومتحف أوفيزي وقصر Uguccioni ، ووجيا دي لانزي وهو قريب من جسر بونتي فيكيو . هذه الساحة هي أيضا كنز من المنحوتات البارزة مثل تمثال مايكل أنجلو ديفيد ، ونافورة نبتون ، هرقل وكاكوس وكذلك الغول مع رئيس ميدوسا .

Piazza-della-Signoria.jpg


3 أوفيزي
تعتبر أوفيزي اليوم هي واحدة من أكبر المتاحف الفنية في العالم . يقع معرض أوفيزي قبالة ساحة ديلا احكم . وقد بني هذا القصر السابق لأول مرة في عام 1560 لإيواء مكاتب قضاة المدينة . بعد السلالة الحاكمة من عائلة ميديشي ، تطور القصر إلى معرض فني لعرض مجموعة مذهلة من الكنوز الفنية في عصر النهضة . افتتح للجمهور في عام 1765 ويقدم المتحف الآلاف من الأعمال الفنية التي رسمها فنانون مثل مايكل أنجلو ، بوتيتشيلي وليوناردو دا فينشي وتيتيان .

Uffizi-Gallery.jpg


2 بونتي فيكيو
بونتي فيكيو هي واحدة من أقدم وأكثر الجسور تصويراً في فلورنسا ، تم بناء الجسر لأول مرة من قبل الأتروسكان وأعيد بناؤه في وقت لاحق في القرن ال14 . يعتبر من أكثر الجسور لفتاً للنظر ، وهناك عدد من محلات المجوهرات على طول كل من أطرافه . يقبل الزوار إلى هنا للتسوق والتقاط الصور الفوتوغرافية . مع الاستمتاع بمشاهدة المناظر الخلابة ليلا مع إنعكاس الإضاءة من الجسر على المياه .

Ponte-Vecchio.jpg


1 سانتا ماريا ديل فيوري
الكاتدرائية المهيبة سانتا ماريا ديل فيوري تميزات بشكلها المذهل للهندسة المعمارية والأعمال الفنية ، من واجهتها القوطية الجميلة من الرخام الأحمر والأخضر والأبيض ، وفي الداخل تتميز بالزجاج الملون والنوافذ ، والفسيفساء ، واللوحات الجدارية والتماثيل البرونزية ، ويشمل مجمع الكاتدرائية أيضا على الهياكل المعمودية وجيوتو لبرج الجرس .

Santa-Maria-del-Fiore.jpg
 

المرفقات

  • Ponte-Vecchio-640x198.jpg
    Ponte-Vecchio-640x198.jpg
    36.1 KB · المشاهدات: 298
  • Palazzo-Pitti.jpg
    Palazzo-Pitti.jpg
    66.6 KB · المشاهدات: 213
  • Basilica-di-San-Lorenzo.jpg
    Basilica-di-San-Lorenzo.jpg
    124 KB · المشاهدات: 240
  • Palazzo-Vecchio1.jpg
    Palazzo-Vecchio1.jpg
    130.7 KB · المشاهدات: 206
  • Piazza-della-Signoria.jpg
    Piazza-della-Signoria.jpg
    81 KB · المشاهدات: 233
  • Uffizi-Gallery.jpg
    Uffizi-Gallery.jpg
    155.4 KB · المشاهدات: 204
  • Ponte-Vecchio.jpg
    Ponte-Vecchio.jpg
    117.1 KB · المشاهدات: 220
  • Santa-Maria-del-Fiore.jpg
    Santa-Maria-del-Fiore.jpg
    106.9 KB · المشاهدات: 225
أعلى