سيدني

براءة الورد

:: مسافر ::
إنضم
21 مارس 2016
المشاركات
3,500
مستوى التفاعل
80
النقاط
0
العمر
40
اهم المعالم السياحية في سيدني
The-Rocks-640x198.jpg



  • السياحة
سيدني هي أقدم وأكبر وأكثر مدينة في أستراليا ، وهي المدينة الجميلة المميزة بالشواطئ الرملية الواسعة والرحلات البحرية ذات المناظر الخلابة ، مع الإقبال على ميناء مدينة لقضاء عطلة مثالية للمسافرين للإستمتاع بالرمال والبحر . انها المكان المفضل لتناول الطعام والتسوق والذهاب إلى المؤسسات الثقافية مثل دار الأوبرا في سيدني . انها المدينة التي يحيط بها الحدائق الوطنية ، سيدني بمثابة قاعدة مريحة لمغامرات البيئات الطبيعية المتنوعة في أستراليا . إليكم لمحة عامة عن أهم مناطق الجذب السياحي في سيدني:

Queen-Victoria-Building.jpg


7 الصخور
الصخور الواقعة بين جسر هاربور والحافة الشمالية لمنطقة الأعمال المركزية في سيدني . سميت بشواطئها بالشواطئ الصخرية ، وكانت الصخور أول مستوطنة أوروبية دائمة في أستراليا . بحلول أواخر 1800 ، تحولت المنطقة إلى أحد الأحياء الفقيرة والمليئة بالحانات وبيوت الدعارة حيث تفشت الجريمة في الشوارع الضيقة . في 1970 ، بدأت المدينة بمشروع بالترميم الضخم لإنقاذ المنازل والمستودعات التاريخية في هذه المقاطعة . أما اليوم فقد تم إعادة بنائه بإعتباره مقصد سياحي شهير مليئ بالمعارض الفنية والمحلات الراقية والمطاعم العصرية ومحلات بيع التذكارات .

The-Rocks.jpg


6 الحدائق النباتية الملكية
تأسست في عام 1816 ، تنحصر الحدائق النباتية الملكية بين دار أوبرا سيدني والمساحة للمجال الأخضر العام . تطل على الميناء ، والحديقة الحضرية التي تحتوي على أكثر من 7،500 نوع من النباتات ، وكثير منها هم السكان الأصليون في أستراليا . وتشمل مجموعات الصدارة للمركز الاستوائي ، والذي يتميز بالنباتات الموجودة في البيوت البلاستيكية على شكل هرم ، والنادرة والأنواع المهددة بالحديقة . ليس هناك رسم للدخول إلى الحديقة ، وهناك جولات مجانية متاحة أيضا .

Royal-Botanic-Gardens.jpg


5 ميناء دارلينغ
ميناء دارلينغ هو أحد مواطن الأرصفة الصناعية في سيدني ، تم إعادة تطوير ميناء دارلينغ خلال 1980 مع الثقافة والسياحة . يقع ميناء دارلينغ بجوار فورا إلى منطقة الأعمال المركزية ، وهو الآن موطن لبعض مناطق الجذب السياحية الأكثر شعبية في سيدني ، بما في ذلك المتحف البحري الوطني الأسترالي ، وحوض السمك سيدني ، ومركز للسكان الأصليين ومسرح IMAX مع أكبر شاشة في العالم . مركز التسوق هاربورسيدي الصديقة للطفل والتي تفتخر بميناء البولينغ . الجانب الشرقي من الواجهة البحرية ويضم محلات راقية والحانات والمطاعم .

Darling-Harbour.jpg

4 جسر ميناء سيدني
جسر ميناء سيدني هو الوسيلة الرئيسية لعبور الميناء . أنجز هذا الجسر في عام 1932 ، الجسر يتميز بالقوس الذي يقف 134 مترا (440 قدما) فوق مستوى سطح البحر ويمتد 503 مترا (1،654 قدم) . أفتتح جسر ميناء سيدني في عام 1998 للشعور بتجربة فريدة ورائعة من هذه التجربة والمغامرة من الجسر .

Sydney-Harbour-Bridge.jpg


3 برج سيدني
يأتي برج سيدني بإرتفاع 1،073 قدم فوق مستوى سطح البحر ، وهو أطول هيكل في المدينة ، الذي يقدم إطلالة 360 درجة من المدينة المدمجة ، والميناء بالمناطق الريفية المحيطة بها . صمم من قبل المهندس المعماري دونالد ، وافتتح المبنى للجمهور في عام 1981 . يحتوي البرج على ثلاثة مرافق الطعام ، بما في ذلك مطعم الدوار 360 للبار والطعام . وأحدث إضافة إلى برج هي السينما “4D” ، والذي من شأنه أن يعزز التجربة المسرحية مع مؤثرات خاصة .

Sydney-Tower.jpg


2 شاطئ بوندي
يقع شاطئ بوندي على بعد دقائق فقط من المنطقة التجارية المركزية في سيدني (CBD) ، هو الاجتياح طوله من الرمال الذهبية واصطف مع منازل مسقوفة ذات القرميد الأحمر ، والشقق والمساحات الخضراء . وهناك متنزه مجاور للرمال الذي يمتد على طول الشاطئ على شكل هلال . شاطئ بوندي له شعبية كبيرة بإجتذاب أعداد كبيرة من السباحين ، ومحبي الاستجمام ، وحمامات الشمس . وقد تم تجهيز الشاطئ بدوريات جيدة مع غرف تغيير الملابس ، والأحياء المجاورة بالمقاهي والحانات والمحلات التجارية .

Bondi-Beach.jpg


1 دار الأوبرا في سيدني
دار الأوبرا في سيدني هو احد أكثر المباني شهرة في العالم . صمم من قبل المهندس المعماري الدنماركي يورن أوتسون ، وهو المبنى المنحدر بالسقوف البيضاء ، مما يجعله من مراكز الفنون الأدائية لتظهر كسفينة عملاقة تحدد إلى البحر . وقد تم الانتهاء من المجمع في عام 1973 بعد 16 عاما من البناء وبتكلفة أكثر من 100 مليون دولار . تم تجديد في عام 2004 بإضافة جدرانه من الزجاج لقاعة الاستقبال ، الذي يقدم إطلالة على زوار الميناء . بالإضافة إلى دار الأوبرا التي تتسع لإحتواء 1،500 مقعدا ، ومركز يضم قاعة للحفلات الموسيقية والمسارح الثلاثة الأخرى ، وكذلك الحانات والمطاعم المتعددة .

Sydney-Opera-House.jpg
 

المرفقات

  • The-Rocks-640x198.jpg
    The-Rocks-640x198.jpg
    36.8 KB · المشاهدات: 209
  • Queen-Victoria-Building.jpg
    Queen-Victoria-Building.jpg
    321.6 KB · المشاهدات: 190
  • The-Rocks.jpg
    The-Rocks.jpg
    201.5 KB · المشاهدات: 203
  • Royal-Botanic-Gardens.jpg
    Royal-Botanic-Gardens.jpg
    146.7 KB · المشاهدات: 195
  • Darling-Harbour.jpg
    Darling-Harbour.jpg
    282.7 KB · المشاهدات: 189
  • Sydney-Harbour-Bridge.jpg
    Sydney-Harbour-Bridge.jpg
    149 KB · المشاهدات: 204
  • Sydney-Tower.jpg
    Sydney-Tower.jpg
    144.5 KB · المشاهدات: 218
  • Bondi-Beach.jpg
    Bondi-Beach.jpg
    200.5 KB · المشاهدات: 200
  • Sydney-Opera-House.jpg
    Sydney-Opera-House.jpg
    340.8 KB · المشاهدات: 194
أعلى