بنما

براءة الورد

:: مسافر ::
إنضم
21 مارس 2016
المشاركات
3,500
مستوى التفاعل
80
النقاط
0
العمر
40
الاماكن السياحية في بنما
Santa-Catalina-640x198.jpg



  • السياحة
بنما هي إحدى دول وسط أمريكا الجنوبية ، والتي تقدم مزيج جذاب من المدن المثيرة والقرى الهادئة ، ومزارع البن ، والشواطئ والجبال والغابات المطيرة . يحدها من الجنوب المحيط الهادئ ، ويحدها من الشمال البحر الكاريبي والمحيط الأطلنطي . إليكم لمحة عامة عن أفضل الأماكن للزيارة في بنما :

El-Valle-de-Anton.jpg


7 خليج شيريكي
يقع خليج شيريكي على طول ساحل بنما على المحيط الهادي ويمتد من الحدود مع كوستاريكا في الغرب إلى شبه الجزيرة أزويرو على الشرق . تحتوي هذه المنطقة على احد أكبر الشعاب المرجانية في المحيط الهادئ ، وواحدة من أغنى غابات المنغروف في أمريكا الوسطى ، والعديد من الشواطئ الرملية وكويبا ، وبها أكبر جزيرة في بنما . كما تتمتع بالبيئات الساحلية والبحرية الغير مكتشفة إلى حد كبير وتوفر العديد من الفرص الكبيرة لركوب الزوارق ، ورياضة الصيد ، وركوب الأمواج والغوص .

Gulf-of-Chiriqui.jpg


6 بوكيتي
تقع بوكيتي على طول الحدود الغربية ، مع سلاسل الجبال التي تمتد إلى كوستاريكا ، والمعروفة باسم “وادي الزهور ،” بوكيتي تقدم باقة حقيقية لتجارب السفر اللذيذة . وسوف يجد المسافرين الكثير للقيام به في جميع أنحاء القرية الجبلية في بوكيتي .

Boquete.jpg


5 سانتا كاتالينا Santa Catalina
قد تكون مجرد قرية صيد هادئة قبالة ساحل المحيط الهادئ في البلاد ، ولكن سانتا كاتالينا هي واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في بنما . في الواقع ، انها القرية التي تجذب معظم المسافرين . وإضافة إلى ذلك ، فإن سانتا كاتالينا تحتوي على مستوى عالمي بالشواطئ الكبيرة وكذلك بوابة إلى كويبا والحديقة البحرية الوطنية .

Santa-Catalina.jpg


4 جزر سان بلاس San Blas Islands
جزر سان بلاس هي أرخبيل من الجزر التي تحتوي على ما يقرب من 400 من الجزر قبالة الساحل الشمالي من برزخ بنما ، وجزر سان بلاس هي واحدة من أكثر الأماكن شعبية للزيارة في بنما بسبب جمالها الخلاب . من جميع الجزر ، تجد حوالي 49 جزيرة فقط مأهولة بالسكان والتي تحتوي على الكهرباء ووسائل الراحة الحديثة ، كما توفر جو من الاسترخاء والعزلة الجذابة لكثير من السياح .

San-Blas-Islands.jpg


3 بوكاس ديل تورو Bocas del Toro
أرخبيل بوكاس ديل تورو يتكون من الجزر الست التي تغطيها الغابات والعديد من الجزر الصغيرة غير المأهولة في بحر الكاريبي ، بوكاس ديل تورو هي مقصد سياحي شهير بالجمال الطبيعي ، وأماكن المغامرة في الهواء الطلق ، كما انها من مناطق الجذب الرئيسية . بوكاس ديل تورو هي من الأماكن المميزة والتي تستحق الزيارة لرؤية هندستها المعمارية التاريخية . وبها العديد من الشواطئ المميزة بالرمال البيضاء والأنشطة مثل الإبحار والغوص ، ورحلات الغاب ، والجولات المظللة بالمانغروف والتجديف وتقدم المستوطنات الهندية وكذلك العديد من الطيور والحيوانات الغريبة .

Bocas-del-Toro.jpg


2 مدينة بنما
مدينة بنما هي العاصمة وأكبر مدينة في بنما ، والتي تتميز بالأبراج الشاهقة الحديثة التي تحيط بها الغابات المطيرة الاستوائية . كما انها المدينة النابضة بالحياة العالمية من خلال تطوير قناة بنما ، وهي واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في أمريكا الوسطى .

Panama-City1.jpg


1 قناة بنما
تمتد قناة بنما عبر برزخ بنما ، وتعتبر واحدة من عجائب العصر الحديث من العالم ، كما انها تحتوي على نظام القناة الواسعة والمعقدة والتي بنيت للسماح بمرور السفن بين المحيط الأطلسي والمحيط الهادئ ، مما يجعلها قناة هامة للتجارة البحرية الدولية . و قناة بنما هي مصدر رئيسي لاقتصاد بنما المزدهر وأصبحت نقطة جذب سياحية رئيسية .

Panama-Canal.jpg
 

المرفقات

  • Santa-Catalina-640x198.jpg
    Santa-Catalina-640x198.jpg
    10.8 KB · المشاهدات: 187
  • El-Valle-de-Anton.jpg
    El-Valle-de-Anton.jpg
    158.8 KB · المشاهدات: 176
  • Gulf-of-Chiriqui.jpg
    Gulf-of-Chiriqui.jpg
    165.1 KB · المشاهدات: 163
  • Boquete.jpg
    Boquete.jpg
    113.3 KB · المشاهدات: 169
  • Santa-Catalina.jpg
    Santa-Catalina.jpg
    116.3 KB · المشاهدات: 176
  • San-Blas-Islands.jpg
    San-Blas-Islands.jpg
    136 KB · المشاهدات: 177
  • Bocas-del-Toro.jpg
    Bocas-del-Toro.jpg
    214.8 KB · المشاهدات: 145
  • Panama-City1.jpg
    Panama-City1.jpg
    157.9 KB · المشاهدات: 175
  • Panama-Canal.jpg
    Panama-Canal.jpg
    45.6 KB · المشاهدات: 188
أعلى