جزيرة مارغاريتا

براءة الورد

:: مسافر ::
إنضم
21 مارس 2016
المشاركات
3,500
مستوى التفاعل
80
النقاط
0
العمر
40
جزيرة مارغاريتا
Margarita-Island-Venezuela1-550x198.jpg



  • السياحة
جزيرة مارغاريتا هي أكبر جزيرة في الدولة الفنزويلية نويفا اسبارتا ، والتي تقع قبالة الساحل الشمالي الشرقي لفنزويلا ، في البحر الكاريبي . العاصمة نويفا اسبارتا . تتميز الجزيرة بالصناعات الأساسية : السياحة والصيد والبناء . تتمتع جزيرة مارغاريتا ، بعدد كبير من الشواطئ التي تصل إلى 50 شاطئ مواتر على الخط الساحلي ، وتشمل الأنشطة الشعبية . جزيرة مارغاريتا هي واجهة شعبية لعطلة جذابة في فنزويلا ، وذلك بسبب أماكن التسوق في الميناء المعفاة من الرسوم الجمركية . كما ان الجزيرة لديها العديد من المدن الكبيرة ، بما في ذلك لا أسونسيون ، عاصمة الدولة الفنزويلية نويفا اسبارتا .

Margarita-Island-%E2%80%93-Venezuela.jpg


جزيرة مارغريتا قد لا تكون مشهورة مثل الجزر الأخرى في منطقة البحر الكاريبي ، ولكنها تقدم عناصر الجذب المميزة للسائحين من : الشواطئ الرملية وأشجار النخيل المتمايلة مع النسيم ، وفرصة الإستمتاع بالهدوء من خلال البعد عن الأماكن الصاخبة والمهيمنة على حياتنا اليومية . هذه الجزيرة ، تقع قبالة الساحل الشمالي الشرقي لفنزويلا في ولاية نويفا اسبارتا . على نحو ست ساعات وتفصل الجزيرة عن العاصمة الفنزويلية كاراكاس حوالي 40 دقيقة في الرحلة . جزر ترينيداد وتوباغو تكمن إلى الغرب ، والمتصلة بواسطة العبارات العادية والخدمات الجوية . بمجرد وصولك على الجزيرة ، ستجد قائمة طويلة من الأشياء أن يمكنك الاختيار منها للإستمتاع على الشاطئ .

Margarita-Hilton-at-Puerto-Cruz-beach.jpg


المدن و الأماكن الجذابة في جزيرة مارغريتا
بورلامار هي أكبر مدينة في جزيرة مارغريتا ، يبلغ عدد سكانها إلى نحو 100،000 شخص خلال فصل الصيف . وتتميز بورلامار بإعتبارها موطن لبعض أفضل أماكن التسوق والمطاعم في الجزيرة ، جنبا إلى اثنين من الشواطئ المزدحمة .

La-Isla-Margarita.jpg


شواطئ جزيرة مارغريتا
كما هو متوقع للجزيرة في البحر الكاريبي ، فإن جزيرة مارغريتا لديها بعض الشواطئ الرائعة مثل العديد من الشواطئ الكاريبية الأخرى ، والتي تتميز بالرمال والامواج مع إمكانية التمتع بأشعة الشمس ، والاسترخاء ، والحصول على بعض المتع . يمتد الـ 50 شاطئ بطول 106 كيلومتر من ساحل جزيرة مارغريتا . وتعتبر بلايا إلاغوا هي واحدة من أكثر الأماكن شعبية وجذابة ، والتي تضم 2.5 ميل من الرمال الذهبية المحمية بأشجار النخيل . والعديد من المطاعم على طول هذه الشواطئ الكاريبية . إذا كنت تبحث عن المزيد من المغامرة على الشاطئ ، ستجد ذلك أيضا على طول جزيرة مارغاريتا من خلال الاستمتاع بركوب الأمواج والتزلج على الماء ، مع مشاهدة غروب الشمس كل مساء .

view-of-Margarita-Nueva-Esparta-Venezuela.jpg Playa-La-Salina-Margarita.jpg margarita-island-map.gif Margarita-Island-Venezuela.jpg
 

المرفقات

  • Margarita-Island-Venezuela1-550x198.jpg
    Margarita-Island-Venezuela1-550x198.jpg
    18 KB · المشاهدات: 147
  • Margarita-Island-%E2%80%93-Venezuela.jpg
    Margarita-Island-%E2%80%93-Venezuela.jpg
    406.4 KB · المشاهدات: 147
  • Margarita-Hilton-at-Puerto-Cruz-beach.jpg
    Margarita-Hilton-at-Puerto-Cruz-beach.jpg
    794.8 KB · المشاهدات: 154
  • La-Isla-Margarita.jpg
    La-Isla-Margarita.jpg
    52 KB · المشاهدات: 160
  • view-of-Margarita-Nueva-Esparta-Venezuela.jpg
    view-of-Margarita-Nueva-Esparta-Venezuela.jpg
    130.6 KB · المشاهدات: 145
  • Playa-La-Salina-Margarita.jpg
    Playa-La-Salina-Margarita.jpg
    93.6 KB · المشاهدات: 155
  • margarita-island-map.gif
    margarita-island-map.gif
    59.7 KB · المشاهدات: 188
  • Margarita-Island-Venezuela.jpg
    Margarita-Island-Venezuela.jpg
    242.1 KB · المشاهدات: 143
أعلى