جزيرة كريت

براءة الورد

:: مسافر ::
إنضم
21 مارس 2016
المشاركات
3,500
مستوى التفاعل
80
النقاط
0
العمر
40
جزيرة كريت
crete-island-evening-lighting-940x198.jpg

  • السياحة
crete-island-evening-lighting.jpg
Crete-island-Travel-guide.jpg

جزيرة كريت هي الأكبر والأكثر سكانا من الجزر اليونانية ، والجزيرة الخامسة والأكبر في البحر الأبيض المتوسط . كريت بها عدد من الجزر المحيطة بها والجزر الصغيرة التي تشكل منطقة كريت (باليونانية: Περιφέρεια Κρήτης) ، وهي واحدة من الوحدات الإدارية للمستوى الـ 13 من اليونان . تقع كريت في العاصمة وأكبر مدينة هي هيراكليون . اعتبارا من عام 2011 ، كان عدد سكانها 623065 في المنطقة . كريت تشكل جزءا هاما من الاقتصاد والتراث الثقافي لليونان ، مع الحفاظ على سماتها الثقافية المحلية الخاصة (مثل الشعر الخاصة بها والموسيقى) . وكانت ذات يوم مركزا للحضارة المينوية (ج . 2700-1420 قبل الميلاد) ، والتي تعتبر حاليا منصب أول حضارة مسجلة في أوروبا . جزيرة كريت هي واحدة من الوجهات الأكثر شعبية لقضاء عطلة في اليونان . حوالي خمسة عشر في المئة من جميع الوافدين في اليونان يأتوا من خلال مدينة هيراكليون (الميناء والمطار) .
Crete.jpg

جزيرة كريت هي أكبر الجزر اليونانية ، والتي تقع على أرض واسعة مليئة بالمناظر الطبيعية من الساحل المذهل لجبال الوعرة والريف مع أشجار الزيتون . وهناك المدن الكبرى الصاخبة التي تنتشر خارج القرى الهادئة والتي تتمحور حول المقاهي . كريت لا تزال تحمل العديد من آثار للعديد من الحضارات التي سكنت الجزيرة على مر القرون . تتألف كريت من أربع مناطق رئيسية تشمل هيراكليون ، خانيا ، اسيتي وريثيمنو . أكبر مدينة وعاصمة للجزيرة هي هيراكليون الأكثر سكانا . هيراكليون هي المكان الذي يمكن للسياح استكشاف الآثار القديمة والقصور الأسطورية وكذلك مباريات كرة القدم .
Top-things-to-do-in-Crete.jpg

خانيا
خانيا هو مزيج من الميناء القديم والجديد في البلدة القديمة في مدينة البندقية الجميلة من الحدائق العامة ذات المناظر الخلابة ، وهناك السوق الحيوية والساحة الرياضية . مع وفرة من المعارض الفنية والمتاحف والمسارح وخانيا كريت هي المكان المميز بالفنون وعاصمة الثقافة .
Chania.jpg
Photos-from-various-areas-of-Chania.jpg

اسيتي
اسيتي تعد موطنا للقرية الفاخرة من الندا ، والتي تحظى بشعبية بين المشاهير الشهيرة . يمكنك اتخاذ رحلة قطار سعيد التي تأخذ السياح مع إطلالة المناظر الخلابة التي لا تنسى . ريثيمنو توجه الحشود إلى المدينة القديمة خلال الصيف ومهرجان النبيذ .
أثناء زيارة جزيرة كريت ، يقبل السياح في الانغماس في حمية البحر الأبيض المتوسط مع الاستمتاع بالخضروات الطازجة والفواكه والأسماك وكذلك المشروبات الكحولية المفضلة لها .
أفضل الطرق للالتفاف حول كريت هي عن طريق الحافلات والعبارات . وهناك مكاتب تأجير السيارات المتاحة ، ولكن القيادة يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر بسبب سوء حالة الطرق وشرود حيوانات المزرعة .
Falasarna-one-of-the-many-beautiful-beaches-in-Crete.jpg
 

المرفقات

  • crete-island-evening-lighting-940x198.jpg
    crete-island-evening-lighting-940x198.jpg
    36.7 KB · المشاهدات: 220
  • crete-island-evening-lighting.jpg
    crete-island-evening-lighting.jpg
    128.7 KB · المشاهدات: 366
  • Crete-island-Travel-guide.jpg
    Crete-island-Travel-guide.jpg
    159.1 KB · المشاهدات: 276
  • Crete.jpg
    Crete.jpg
    232.6 KB · المشاهدات: 444
  • Top-things-to-do-in-Crete.jpg
    Top-things-to-do-in-Crete.jpg
    1,004.9 KB · المشاهدات: 353
  • Chania.jpg
    Chania.jpg
    186.5 KB · المشاهدات: 192
  • Photos-from-various-areas-of-Chania.jpg
    Photos-from-various-areas-of-Chania.jpg
    166.2 KB · المشاهدات: 335
  • Falasarna-one-of-the-many-beautiful-beaches-in-Crete.jpg
    Falasarna-one-of-the-many-beautiful-beaches-in-Crete.jpg
    171.3 KB · المشاهدات: 191
أعلى