مدينة شاطئ النخيل

براءة الورد

:: مسافر ::
إنضم
21 مارس 2016
المشاركات
3,500
مستوى التفاعل
80
النقاط
0
العمر
40
شاطئ النخيل
stay-at-Palm-Beach-florida-660x198.jpg



  • السياحة
مدينة شاطئ النخيل هي المدينة التي تأسست في مقاطعة شاطئ النخيل ، فلوريدا ، الولايات المتحدة الأمريكية . يفصلها عن المدن المجاورة شاطئ النخيل الغربي . في عام 2000 ، كان عدد سكان شاطئ النخيل حوالي 10468 ، مع عدد السكان الذين يقدروا بحوالي 30،000 في الأحوال الموسمية . يمتد الشاطئ إلى أكثر من 47 ميلا ، ليضم شاطئ النخيل في فلوريدا مع بعض أفضل الفنادق والمطاعم والمحلات التجارية ، وكذلك ، بطبيعة الحال ، هناك مجموعة مختارة من الشواطئ الجميلة . على الرغم من ان شاطئ النخيل هو ملاذ في فصل الشتاء للأثرياء ، إلا ان مناخه معتدل ليأتي بدرجة حرارة سنوية تصل إلى 78 درجة ، مما يجعله ايضاً واجهة جذابة على مدار السنة ، كما يتمتع شاطئ النخيل بالنسائم اللطيفة . يحتوي شاطئ النخيل على المنازل الفخمة المحاطة بالأسوار الخاصة . و يتميز بإحتوائه على عدد من الفنادق الفاخرة 5 نجوم ومطاعم من الدرجة الأولى ومحلات السوبر . يعتبر شاطئ النخيل في ولاية فلوريدا بجنة المليونير ، وذلك بسبب تكلفة المعيشة العالية عن أي مدينة أخرى في البلاد . ومع ذلك ، هذا لا يعني أنك لا تستطيع البقاء مدة يوم أو يومين لقضاء عطلتك في شاطئ النخيل . هناك العديد من الأنشطة التي يمكنك القيام بها في شاطئ النخيل ، ومنها :

The-Breakers-Palm-Beach.jpg
stay-at-Palm-Beach-florida.jpg
the-river-house-in-Palm-Beach.jpg


مركز الطبيعة Okeeheelee
يمكنك استكشاف هذا المكان بالمشي أو ركوب الدراجات عبر 90 فدانا من الأراضي الرطبة والغابات . وبالإضافة إلى ذلك سترى الحيوانات والزواحف على طول المسارات . يمكنك معرفة المزيد عن نباتات وحيوانات ولاية فلوريدا ويمكنك لمس الحيوانات إذا كنت ترغب في ذلك .

أعشاب المياه الاحتياطي
يمتد النظام الإيكولوجي إلى 23 ميل مربع مع الأراضي الرطبة للمياه العذبة إلى مقاطعة شاطئ النخيل . والذي يوفر مسارات المشي الحرة بما لها من البرامج التعليمية الصديقة للطفل حيث يمكن لابنك التمتع بالحياة البرية .

SEO-Palm-Beach.jpg


الحياة البحرية
انه مكان آخر يمكنك زيارته وهو مركز الأبله Marinelife في شاطئ النخيل . وهو منشأة تعليمية للمحافظة الغير ربحية لتضم السلاحف البحرية الحية والكائنات الساحلية الأخرى . ويمكن لعائلتك القيام بالأنشطة التعليمية دون أي رسوم القبول .

مركز عالم النسيان الطبيعة
انه المركز الذي يضم حضانة للفراشات ، وحديقة السلاحف البحرية ، معرض الطاقة الشمسية ، ومعارض سلحفاة البحر بالإضاءة الآمنة ، معرضا غوفر للسلحفاة وحديقة الحاويات مع الأعشاب والنباتات المحلية . وهناك أيضا خزانات المياه المالحة والمليئة بالسلاحف البحرية ، وأسماك القرش والأسماك وكذلك الممر مع برج المراقبة .

hed-next-to-the-Gulf-Stream-Palm-Beach-enjoys-the-benefit-of-warm-blue-water-and-gentle-breezes..jpe
Palm-Beach-Housekeeper.jpg


متحف التاريخ جونسون
إذا ذهبت إلى الطابق الثاني من مبنى المحكمة في شاطئ النخيل ، سوف تجد متحف التاريخ جونسون . المتحف يضم معرض الشعب ، الذي شيد للأشخاص الذين ساهموا في نمو مقاطعة شاطئ النخيل ، فضلا عن المعرض الذي يعرض نماذج وصور لاستكشاف البيئة الطبيعية في مقاطعة شاطئ النخيل والحيوانات والبيئة .

جزيرة شاطئ النخيل هي موطن لأسطورية المنتجعات والقصور الرائعة والمعالم التاريخية ، بما في ذلك المقر السابق لـ هنري فلغلر ، والآن هناك متحف فلاجلر . سوف تتمتع بمنطقة الهندسة المعمارية في الجزيرة ، وكذلك المطاعم الراقية ، ومهرجان الطعام في شاطئ النخيل .

Breakers-Palm-Beach.jpg


تعال لاستكشاف شواطئ النخلة ، وللتطلع على الخبرة بنفسك مع الكثير من الزوار الأوفياء لإستكشاف أفضل طريقة لتجربة ولاية فلوريدا . تتمتع مجموعة رائعة من الأماكن الثقافية ، لأخذ عينات من روائع الطهي من المطاعم المملوكة للرئيس الطهاة ، وللتعرف على واحدة من عشرات الأحداث في هذه الواجهة العالمية الشهيرة . ويمكنك إلقاء نظرة على السمك أو الغوص في مياه الخليج ستريم ، مع التمتع بالنظام البيئي الفريد في ولاية فلوريدا مع بعض العديد من عوامل الجذب الصديقة للأسرة . ويمكنك الاستمتاع بامتصاص أشعة الشمس على الشواطئ ولعب الغولف في الملاعب ذات الطراز العالمي . ويمكن التسوق في وسط أحياء المدينة العصرية وامتصاص الطاقة من الحياة الليلية النابضة بالحياة .

There-are-also-saltwater-tanks-filled-with-sea-turtles.jpg%80%99s-paradise.-The-reason-is-the-cost-of-living-here-is-higher-than-other-city-in-the-country.jpg Palm-Beach-Florida.jpg
 

المرفقات

  • stay-at-Palm-Beach-florida-660x198.jpg
    stay-at-Palm-Beach-florida-660x198.jpg
    30.4 KB · المشاهدات: 162
  • The-Breakers-Palm-Beach.jpg
    The-Breakers-Palm-Beach.jpg
    130 KB · المشاهدات: 209
  • stay-at-Palm-Beach-florida.jpg
    stay-at-Palm-Beach-florida.jpg
    88.4 KB · المشاهدات: 206
  • the-river-house-in-Palm-Beach.jpg
    the-river-house-in-Palm-Beach.jpg
    1,024 KB · المشاهدات: 177
  • hed-next-to-the-Gulf-Stream-Palm-Beach-enjoys-the-benefit-of-warm-blue-water-and-gentle-breezes..jpe
    hed-next-to-the-Gulf-Stream-Palm-Beach-enjoys-the-benefit-of-warm-blue-water-and-gentle-breezes..jpe
    70.1 KB · المشاهدات: 177
  • Palm-Beach-Housekeeper.jpg
    Palm-Beach-Housekeeper.jpg
    50.1 KB · المشاهدات: 160
  • Breakers-Palm-Beach.jpg
    Breakers-Palm-Beach.jpg
    191.3 KB · المشاهدات: 263
  • There-are-also-saltwater-tanks-filled-with-sea-turtles.jpg
    There-are-also-saltwater-tanks-filled-with-sea-turtles.jpg
    245.1 KB · المشاهدات: 176
  • %80%99s-paradise.-The-reason-is-the-cost-of-living-here-is-higher-than-other-city-in-the-country.jpg
    %80%99s-paradise.-The-reason-is-the-cost-of-living-here-is-higher-than-other-city-in-the-country.jpg
    536.3 KB · المشاهدات: 167
  • Palm-Beach-Florida.jpg
    Palm-Beach-Florida.jpg
    1,014.5 KB · المشاهدات: 188
أعلى