السياحية فى جزر المحيط الهادئ

براءة الورد

:: مسافر ::
إنضم
21 مارس 2016
المشاركات
3,500
مستوى التفاعل
80
النقاط
0
العمر
40
جزر المحيط الهادئ السياحية
Pacific-Islands-Tahiti-Properties-940x198.jpg



  • السياحة
جزر المحيط الهادئ ، هو مصطلح يشير بشكل عام إلى جزر المحيط الهادئ ، المكونة من ثلاث مجموعات رئيسية من الجزر في المحيط الهادي . تتكون جزر المحيط الهادئ من 20000 إلى 30000 جزيرة في المحيط الهادي .

يمكنك الاستمتاع بقضاء عطلتك في جزر المحيط الهادئ مع الإستمتاع بوسائل الاسترخاء الرائعة . جزر المحيط الهادئ (المعروف أيضا باسم جزر جنوب المحيط الهادئ) هي مجموعة رئيسية من الجزر الواقعة في شمال نيوزيلندا وشرق استراليا . جزر المحيط الهادئ هي وجهة مثالية لقضاء العطلات السياحية . يقدم المحيط الهادئ تجربة قضاء عطلة كبيرة مع الاسترخاء وسط اجواء الطبيعة من الشمس والأمواج ، فهي الجزر التي تتمتع بمناخها الاستوائي اللطيف ، والشواطئ وأشجار النخيل ولكنها أيضا متنوعه بسبب تنوع جمالها بالمناظر الطبيعية ، وبثراء الثقافات المحلية الودية لجزر المحيط الهادئ .

South-Pacific-Islands.jpg
The-Pacific-islands-region-map.jpg


كيفية الوصول إلى هناك
يمكنك الوصول إلى جزر المحيط الهادئ بسهولة عن طريق الطائرة ، فهناك العديد من شركات الطيران التي تقدم خدمات منتظمة من المدن الأسترالية والنيوزيلندية مثل بريسبان وسيدني وأوكلاند . في جنوب المحيط الهادئ تنتشر أكبر محيطات العالم مع المناظر الطبيعية والثقافات المتعددة .

تنقسم جزر جنوب المحيط الهادئ ثقافيا وجغرافيا في بولينيزيا وميلانيزيا (بمعنى” الجزر السوداء “) . وتشمل الجزر البولينيزية ساموا وتونغا وجزر كوك وبولينيزيا الفرنسية وجزيرة الفصح وفيجي ، كاليدونيا الجديدة وفانواتو وجزر سليمان هي ميلانيزيا . يمكنك الغوص مع أسماك القرش وبين الشعاب المرجانية الوفيرة وأشعة مانتا في الجزر المرجانية توياماتو .

تتألف المنطقة مع بعض الجزر المكونة من 7500 جزيرة ، منها 500 جزيرة فقط مأهولة بالسكان . وموزعة على الرقعة الشاسعة من المحيط ، عادة ما يتم تجميع سلاسل الجزر إلى ثلاث مناطق رئيسية هي : ميلانيزيا والدول الجزرية الجبلية في غرب المحيط الهادئ – غينيا الجديدة وجزر سليمان ، كاليدونيا الجديدة وفانواتو وفيجي .

the-Pacific-resembles-nothing-so-much-as-a-vast-turquoise-canvas-populated.jpg
Tide-Predictions-for-South-Pacific-Island-Countries-map.gif


بولينيزيا ، هي مثلث من المحيط التي شكلتها هاواي ، وجزيرة الفصح ونيوزيلندا والتي تمثل الجمال المذهل لسطح الأرض . ضمن بولينيزيا هناك ساموا الأمريكية وساموا وتونغا ، وجزر كوك وبولينيزيا الفرنسية . تتكون بولينيزيا الفرنسية من خمس أرخبيلات مع تاهيتي ، موريا ، تورا بورا وهواهين ، وكذلك جزر أوسترال ، توياماتو ، جامبير والماركيز . ميكرونيزيا ، تقع في شمال خط الاستواء ، وتتكون من ثماني ولايات بما في ذلك ياب ، شوك ، وبالاو وجزر مارشال . على الرغم من تواجد العديد من أوجه الشبه ، فإن هذه الدول الجزرية تقع مع ما يقرب من ستة ملايين شخص متنوعين في التاريخ ، والثقافات ، واللغات ، والجيولوجيا .

بسبب المياه الهادئة وراء الشعاب ، تقع الجزر على مسافات قصيرة بين الجزر . هناك الكثير من المسافرين الذين يفضلون ركوب الكروز إلى جنوب المحيط الهادئ للاستفادة من الرحلة القصيرة في الجنة من خلال توسيع رحلتهم إلى البقاء في رحلة بحرية ممتعة . ونظرا لارتفاع تكاليف الإقامة في الفنادق الأرضية ، فقد يلجأ الكثير من الزوار للإستمتاع بالرحلات البحرية التي تقدم فائدة إضافية تتمثل في إقامة مريحة وممتعة وبأسعار مميزة ، فضلا عن طريقة رؤية العديد من الجزر المختلفة .

tropical-island-pacific-islands-remote-islands-worlds.jpg
اختيار خط سير الرحلة
بولينيزيا تقدم خيار جيد لجنوب المحيط الهادئ لأن هناك مجموعة متنوعة من المسارات مثل رحلات الأميرة البحرية وبول غوغان للرحلات البحرية .

بابيتي ، هي عاصمة تاهيتي ، والتي تنظم معظم الرحلات البحرية البولينيزية الفرنسية ، تعتبر فيبي من المدن العالمية بسبب المناظر الطبيعية الخلابة التي تقع على امتداد كل هذه الجزر الكبيرة . البحيرة الرائعة بورا بورا هي البحيرة التي تقع في جنوب بحر الخيال جيمس ميشنر ، مع العديد من الرياضات المائية والأنشطة الرائعة في الهواء الطلق . Raiatea هي ثاني أكبر جزيرة في تاهيتي ، والتي تضم مركز البولينيزية ، في حين أن هناك رائحة الفانيليا اللطيفة في “جزيرة الفانيليا .”

وهناك الجزر البولينيزية الفرنسية هواهين ، والمعروف بغاباتها الخضراء والبحيرة العميقة . ورانجيروا ، هي ثاني أكبر جزيرة مرجانية في العالم والوجهة الأولى للغوص . تتميز جزر الماركيز بأنها من الجزر الوعرة والمثيرة ، والتي تقع بإمتداد 930 ميلا الى الشمال الشرقي من تاهيتي .

Papeete-the-capital-of-Tahiti-is-where-most-French-Polynesian-cruises-begin-and-end.jpg
ميلانيزيا ، هي منطقة السفن الصغيرة والتي بها زيادة كبيرة في التركيز على المغامرة الناعمة والتي تخدم مناطق أخرى من جنوب المحيط الهادئ ، مثل فيجي . نادي ، المركز السياحي لفيجي ، وهي مزيج ثقافي وديني رائع من الهند وفيجي وسكان فيجي الأصليين .

اوريون اكسبديشن تقدم 16 رحلة لـ ميلانيزيا وكروز جزر سليمان التي تبدأ في أوكلاند وتنتهي في بابوا غينيا الجديدة ، مع دعوات في كاليدونيا الجديدة وفانواتو وجزر سليمان .

أفضل وقت للذهاب
لقد أنعم الله على جنوب المحيط الهادئ بمناخها الاستوائي على مدار العام . في أفضل الاحوال الجوية ، تتمتع بالقيلي من المطر ، ويأتي موسم الجفاف من مايو إلى أكتوبر (على الرغم من أن الرياح التجارية تمر خلال هذه الأشهر) . خلال موسم الأمطار بين شهري نوفمبر وأبريل ، تزداد الأمطار ، والرطوبة . شمال خط الاستواء في ميكرونيزيا ، يتم عكس المواسم .

Facts-and-figures-about-the-Pacific-Islands.jpg
Pacific-Islands-Area-Maps.jpg


موسم الإزدحام
يوليو وأغسطس هما أكثر المواسم ازدحاما في جنوب المحيط الهادئ . وذلك عندما يزور الاستراليين والنيوزيلنديين للجزر هروباً من البرد .
جزر جنوب المحيط الهادئ – تشمل تاهيتي ، موريا ، بورا بورا وفيجي وجزر كوك – هي منطقة استوائية على مدار السنة بمتوسط درجات الحرارة 80 في النهار . ومع ذلك ، هناك موسمين رئيسين هما فصل الصيف و فصل الشتاء . الوقت المثالي للزيارة هو خلال ، أشهر الشتاء الجافة من مايو-نوفمبر حيث يمكنك التمتع في تاهيتي أو بوري و فيجي وكذلك في البحيرات السحرية للجزر وجميع الأنشطة .

في أي حال ، عندما نتحدث عن المناخ في جنوب المحيط الهادئ ، فعلينا أن ندرك أنها تقع في المنطقة الاستوائية . ولذلك ، فإننا يمكننا تصنيف المواسم من حيث الموسم الجاف وموسم الأمطار .

إطلالة جذابة على جزر المحيط الهادئ السياحية

Pacific-Islands-Map.jpg Facts-and-figures-about-the-Pacific-Islands.jpg Easter-Island-sunrise-in-Pacific-Islands-Oceania.jpg Aitutaki-in-the-Cook-Islands-a-Jewel-of-the-South-Pacific-MAP.jpg
 

المرفقات

  • Pacific-Islands-Tahiti-Properties-940x198.jpg
    Pacific-Islands-Tahiti-Properties-940x198.jpg
    18.4 KB · المشاهدات: 295
  • South-Pacific-Islands.jpg
    South-Pacific-Islands.jpg
    93.6 KB · المشاهدات: 243
  • The-Pacific-islands-region-map.jpg
    The-Pacific-islands-region-map.jpg
    104.3 KB · المشاهدات: 361
  • the-Pacific-resembles-nothing-so-much-as-a-vast-turquoise-canvas-populated.jpg
    the-Pacific-resembles-nothing-so-much-as-a-vast-turquoise-canvas-populated.jpg
    124.7 KB · المشاهدات: 267
  • Tide-Predictions-for-South-Pacific-Island-Countries-map.gif
    Tide-Predictions-for-South-Pacific-Island-Countries-map.gif
    7.6 KB · المشاهدات: 316
  • tropical-island-pacific-islands-remote-islands-worlds.jpg
    tropical-island-pacific-islands-remote-islands-worlds.jpg
    19 KB · المشاهدات: 306
  • Papeete-the-capital-of-Tahiti-is-where-most-French-Polynesian-cruises-begin-and-end.jpg
    Papeete-the-capital-of-Tahiti-is-where-most-French-Polynesian-cruises-begin-and-end.jpg
    47.6 KB · المشاهدات: 220
  • Facts-and-figures-about-the-Pacific-Islands.jpg
    Facts-and-figures-about-the-Pacific-Islands.jpg
    206 KB · المشاهدات: 217
  • Pacific-Islands-Area-Maps.jpg
    Pacific-Islands-Area-Maps.jpg
    72.3 KB · المشاهدات: 256
  • Pacific-Islands-Map.jpg
    Pacific-Islands-Map.jpg
    113.1 KB · المشاهدات: 233
  • Facts-and-figures-about-the-Pacific-Islands.jpg
    Facts-and-figures-about-the-Pacific-Islands.jpg
    206 KB · المشاهدات: 226
  • Facts-and-figures-about-the-Pacific-Islands.jpg
    Facts-and-figures-about-the-Pacific-Islands.jpg
    206 KB · المشاهدات: 255
  • Easter-Island-sunrise-in-Pacific-Islands-Oceania.jpg
    Easter-Island-sunrise-in-Pacific-Islands-Oceania.jpg
    43.4 KB · المشاهدات: 212
  • Aitutaki-in-the-Cook-Islands-a-Jewel-of-the-South-Pacific-MAP.jpg
    Aitutaki-in-the-Cook-Islands-a-Jewel-of-the-South-Pacific-MAP.jpg
    186.2 KB · المشاهدات: 219
أعلى