قرية مانارولا

براءة الورد

:: مسافر ::
إنضم
21 مارس 2016
المشاركات
3,500
مستوى التفاعل
80
النقاط
0
العمر
40
السياحة في قرية مانارولا ” إيطاليا “
Elia-Locardi-Memories-Of-The-Sea-Manarola-Italy--940x198.jpg



  • السياحة
مانارولا هي من أشهر المناطق الخمس المتشابهه في سينك تير إيطاليا. ولديها جاذبية سياحية كبيره. حيث انها تسحر سياحها بمناظرها وطريقة منازلها والوانها الزاهية والمنحدرات. مانارولا قرية ساحلية صغيره لا يكتظ في السكان مثل القرى التي بجانبها. مجموعة من المنازل مبينة فوق التلة.صغيره لدرجة أنك يمكنك المشي على الطريق والعودة للشارع الرئيسي في اقل من 15 دقيقة لكن السير فيه ممتع باستطاعتك ان تتوقف لراحة سريعة لكي تأكل شئ وتشرب بعض المرطبات وتكمل السير .
Manarola-Liguria-Italy.jpg


فكيف تبدأ رحلتك السياحية في مانارولا:
أولا ان تأخذ المشي وسيلة لك للتنقل:
يعد المشي أفضل وسيلة لاستكشاف هذا الجزء الريفي الجميلة في إيطاليا. يمكنك ان تستقل القطار لكي تتجول في حديقة سينك تير ولا يوجد وسيلة أخرى. حتى ان السيارات ووسائل المواصلات الأخرى محظورة في جميع الخمس قرى ومنها مانارولا. لذا ان قدميك هي الأساس لتجول فيها. القرى الخمس ترتبط مع بعضها البعض بممشى معقد تسير به على الاقدام ولن تندم على هذه التجربة لان الممر بين القرى ساحر ومناظره خلابة تسحر الأنظار، او يمكنك استخدام القطار لكي تتنقل من قرية الى أخرى عندما تأخذ هذا الممر يجب ان تتأكد بأن تشتري تذكرة ب 7 يورو لان ان لم تكن في حوزتك فسوف تدفع غرامة مالية كبيره ومن الأفضل ان تشتري بطاقة سينك تير لكي تستطيع الوصول الى موقف الباصات او الممشى وهناك القطار الذي يوصل الى جميع انحاء سينك تير. صحة البطاقة من يوم الى أسبوع .
manarola-train-station.jpg

ثانيا استكشاف القرية
مانارولا هي أحد خمس قرى ضمن سنيك تير. سوف تلاحظ مناظره الرائعة وطبيعتها الساحرة قرية صيد صغير كل مكان فيها سوف تتذكره ولن تنساها بصعوبة. مانارولا ترتفع عن البحر 70 مترا فوق مستوى سطح الماء، تصطف هذه البيوت الملونة والشوارع المنحدرة الطويلة على تلة فوق البحر. لا يوجد فيها شواطئ ولاكن هناك مرفأ صغير مسند علية قوارب للصيد.

النزهة الرومانسية
Via dell’Amore أو’Lovers’ Lane’ “مسار العاشق أو درب العاشقين ” هكذا يسمى
هو ممر المشي لمسافات طويلة يربط مانارولا مع القرية المجاورة ريوماجيوري.
يعتبر أكثر طريق أو ممر رومنسي على الساحل ، انه مكان رائع يجب زيارته للمتزوجين حديثا. وهناك أسطورة لتسمية هذا المكان بهذا الاسم حيث انه كان مكان التقاء العاشقين من القريتين. ممر ساحر سوف تستمتع وانت تسير علية حيث البحر والمنحدرات والمناطق الخلابة. ويمكن للعاشقين ان يضعوا الاقفال على دربزين الرصيف لكي تبقى ذكرا رائعة لهم. يجب ان يكون لديك تذكره لكي تمشي على هذا الممر الا إذا كان لديك تذكره شاملة ل سينك تير.
viewing-balcony-cinque-terre.jpg


كنيسة سان لورنزو
يجب انت تذهب الى اعلى التله لكي ترى كنيسة سان لورنزو، بنيت سنة 1338 من قبل Maestri Antelami . في القرن 14 كان برج الجرس المربع مبنى “برج مانارولا “دفاعي فأصبح نقطة مراقبة لكشف سفن القراصنة.
manarola-tower.jpg


مزارع العنب “كروم العنب”
كروم مانارولا تكمن وراء كنيسة سان لورنزو، وهي قريبة من قمة التل. حين تود الصعود اليها فأن الطريق تصاعديا الى ان تصل الى اعلى الجبل. وانت فطريق سوف تستمتع برائحة ازهار الليمون اللطيفة جنبا الى جنب اكليل الجبل. تمكن الحقول على منحدرات التلة.
cinque-terre-vineyard.jpg

الفنادق التي يمكنك ان تقنط بها في مانارولا:
فندق مارينا بيككولا
فندق مريح جدا، الغرف مبنية ومجهزة على الطراز الريفي مجهزه بشكل رائع لكي تقيم فيها. إذا كنت تود ان تقنت في هذا الفندق فحجز غرفتك في الطابق العلوي لا يتوفر له مصعد ولكن ستحصل على اطلالة جميلة على البحر.
أسعار الغرف 120 يورو للغرف المزدوجة و90 يورو لغرفة المفردة.
العنوان وطريقة التواصل
Via Birolli n°120
19010 Manarola (SP)
Cinque Terre
Tel +39 0187 920770
Fax +39 0187 920770
info@hotelmarinapiccola.com
Albergo sul mare l Marina Piccola 5 Terre l Ristorante

Hotel Ca’ d’Andrean
يقع على اعلى التلة تقريبا تستطيع ان ترى البحر بوضوح ولاكن من بعض الغرف وليس جميعها غرفة جميلة وبسيطة ونظيفة. يتوفر فيه حديقة وكراسي محاطة بأزهار الليمون للزينة وطاولات من الخلف. وعلى الطراز الريفي ايضا. سعر الغرفة المزدوجة 60-100 يورو
للتواصل معهم والموقع:
Via Discovolo 101, Manarola,
Tel. +39-0187-920-040, –
Hotel Ca' d'Andrean *** | Albergo della famiglia Rollandi in Manarola

مانارولا بلد ساحره ويمكنك ان تفعل اشياء كثير في ايام قليله بسبب صغرها ولاكن اماكنها الرائعة وطبيعتها الخلابة سوف توقفك لكي تستمتع بها أكبر وقت ممكن.
 

المرفقات

  • Elia-Locardi-Memories-Of-The-Sea-Manarola-Italy--940x198.jpg
    Elia-Locardi-Memories-Of-The-Sea-Manarola-Italy--940x198.jpg
    25.3 KB · المشاهدات: 169
  • Manarola-Liguria-Italy.jpg
    Manarola-Liguria-Italy.jpg
    155.4 KB · المشاهدات: 186
  • manarola-train-station.jpg
    manarola-train-station.jpg
    76.4 KB · المشاهدات: 168
  • viewing-balcony-cinque-terre.jpg
    viewing-balcony-cinque-terre.jpg
    52.7 KB · المشاهدات: 169
  • manarola-tower.jpg
    manarola-tower.jpg
    91.6 KB · المشاهدات: 167
  • cinque-terre-vineyard.jpg
    cinque-terre-vineyard.jpg
    45.2 KB · المشاهدات: 157
أعلى