بونتا كانا

براءة الورد

:: مسافر ::
إنضم
21 مارس 2016
المشاركات
3,500
مستوى التفاعل
80
النقاط
0
العمر
40
منتجع Eden Roc at Cap Cana في بونتا كانا
relais_chateau-940x198.jpg


واحد من أفخم المنتجعات في جمهورية الدومينيكان في مدينة بونتا كانا. افتتح في ديسمبر 2012. الفندق يقدم قائمة طويلة من وسائل الراحة الفخمة. يحتوي المنتجع على 34 جناحا. تتميز ببركة سباحة، سقوف مقببه، مركز صحي ورياضي، ونوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف واستخدام مجاني لملعب الغولف.

الأجنحة قائمه بذاتها مع حمامات خاصة، ومناظر خلابة، مليئة بالأضواء التي تعطي شعور بالهدوء والارتياح مع برك سباحة خاصة. ومناطق خاصة للتدليك والاسترخاء. تصميم الغرف حديث جدا مزينة على الطراز الاسباني والفرنسي بألوان زاهية ورائعة، وايضا يمكنك تحميل التطبيق الخاص بالمنتجع على الايباد والتحكم بالإضاءة الغرفة والمكيف والصوت والتلفاز من خلال هذا التطبيق. عدن روك في كاب كانا يوفر وسائل الراحة كثير مثل منتجع صحي كامل الخدمات Solaya Spa هي ملاذك للهدوء ولاسترخاء حيث هذه السابا من شأنها ان تغذي الجسد وتهدئ القعل وتنشط الروح. يقدم مطعم La Palapa by Eden Roc المأكولات البحرية، بينما يقدم مطعم Pool السندوتشات والسلطات على بركة السباحة العامة. المنتجع يستضيف الأطفال من 3 سنوات مجانا مع ابائهم. الواي فاي مجاني يمكنك اصطحاب الحيوانات الاليفة بقيمة 50 دولار في الليلة “لمحبي الحيوانات”. يقع مطار بونتا كانا الدولي على بُعد 20 دقيقة بالسيارة من المنتجع، كما يشمل السعر خدمات نقل المطار المجانية، وهذا الفندق مُلحق بـ Relais & Château

انواع الاقامة في المنتجع :

أجنحة جونيور
مثالية لقضاء عطلات رومانسية، أجنحة جونيور، السرير ملكي مع مهواة وسقوف مقببه، الحدائق الغناء أو البحيرة السحرية وأماكن للاستمتاع بأشعة الشمس. وتدليك في منطقة سبا شخصية، والاسترخاء تحت المظلات في الفناء خاص بك، يوفر لك تقديم الوجبات في جناحك كل هذه الخدمات متوفرة بشكل خاص للمقيمين في هذا الجناح.

junior_suite.jpg


أجنحة بغرفة نوم واحدة
هذا الجناح مناسب للعوائل الصغيرة والاصدقاء حيث انها حيث تحتوي على سريرين منفصلين في غرفة واحدده وهناك خيار اخر حيث يتوفر وسرير ملكي وأريكة يستوعب هذ الجناح 3 اشخاص بكل اريحية حجم الجناح 1088 قدم مربع. ويجد به ايضا بركة سباحة خاصة وشرف وفناء حيث ان الافطار الامريكي الكامل يحضر اليك في حناك كل يوم.

LivingRoom_OneBedroomSuite.jpg

اجنحة للعائلة
يحتوي هذا الجناح على غرفة بسرير ملكي وغرفة بسريرين منفصلين وغرفة ثانوية بسرير طابقين. حجم 1316 قدم مربع. تتسع الغرفة لعائلة بكاملها يوجد بها جميع التزاماتك ورفاهيتك حديقة وحوض سباحة وشرفة وفناء.
family_suite.jpg


فلل خاصة
المنازل الخاصةتحتوي من 3-5 غرف نوم مع إطلالة على المحيط أو مباشرة على المحيط، ويطل على ملعب الغولف بونتا ايسبادا. بديكور الكاريبي الانيق تظهرت داخل بهو الفندق، مطبخ مجهز بالكامل، وغرف المعيشة والطعام الفسيحة، فناء خاص وبركة سباحة خاصة مع جاكوزي، جاكوزي خاص في غرفة النوم الرئيسية، وجميع الغرف مع A / C والتلفزيونات ذات الشاشات المسطحة. تشتمل المرافق الإضافية على الخدم الخاص، واستخدام شخصي من عربة الغولف.

large_Private_Villas_-_Main.jpg


المطاعم
مطعم ميديترانيو
مطعم تقدم قائمته اطعمة البحر المتوسط يقدم المطعم بوفية عالمي لوجبة الافطار ويقدم ايضا قائمة بألذ والاطعمة على وجبة الغداء والعشاء. المطعم مفتوح من الساعة 7:30 صباحا وحتى الساعة 10 مساء من الاثنين الى السبت. وهو المطعم الرئيسي للمنتجع.
Mediteranneo_restaurant_breakfast.jpg


مطعم La Palapa by Eden Roc
لمحبي المأكولات البحرية. جميع مأكولات التي تحتوي على سمك وأي وجبة من الممكن ان تخطر على بالك موجودة في هذا المطعم. يوفر المطعم وجباته على اطلالة رائعة في الهواء الطلق وعلى اطلالة بحر الكاريبي. المطعم مفتوح يوميا لتناول طعام الغداء من الساعة12 حتى 5:30 ولوجبة العشاء من ال ساعة18 حتى الساعة 22:30.
res_suhi.jpg
انشطة اخرى
Solaya Spa Experience Luxury
يوفر المنتجع مركز متخصص للمساج والساونا للراحة والاسترخاء. وصالة رياضية يتوفر بها جميع الاجهزة الرياضية .
solaya_spa.jpg
ونادي Koko Kid’s
حيث تستطيع التأمين على اطفالك فيه دون خوف يوفر النادي النشاطات ومسابقات والعاب والمهرجانات الرائعه التي تسعد الاطفال من سن 4 وحتى 12 .
Interior_Koko_Kid_s_Club.jpg
Scape Park
سكيب بارك حديقة بها جميع الأنشطة الرياضية والثقافية والترفيهية السياحية في كاب كانا. إضافة إلى تصميم كاب كانا المدهش والهندسة المعمارية. هو الجمال الاستثنائي في جميع أنحاء هذا المنتجع، مع النباتات والحيوانات الغريبة. وهذا يجعل كاب قانا واحدة من الوجهات السياحية في جمهورية الدومينيكان الأكثر تنوعا. المحيط، الشاطئ، والمنحدرات، والغابات الاستوائية الجمع معا لجعل من جهتنا أحد الأصول الطبيعية الرائعة. والاستمتاع بالمساحة الواسعه بلعب القولف.
golf.jpg
 
أعلى