جزيرة سيشل

براءة الورد

:: مسافر ::
إنضم
21 مارس 2016
المشاركات
3,500
مستوى التفاعل
80
النقاط
0
العمر
40
فنادق 5 نجوم في جزيرة سيشل
Seychelles-840x198.jpg


سيشل هي دولة في أفريقيا تتواجد في المحيط الهندي مكونة من عدة جزر، عاصمتها مدينة فيكتوريا. حيث يوجد هناك مجموعة كبيرة من الفنادق بأسعار معقولة التي تنظم الى صفوف فئة ال 5 نجوم على جزيرة سيشل الرائعة. الخدمة الذاتية والاقامة الرائعة التي لن تنسى ابدا مع أمور عديده سوف ترها في الجزيرة ومنتجعاتها الرائعة.

seychelles.jpg


فلل Les Villas D’or
افضل إقامة فاخرة ذات خدمة ذاتية على شاطئ كوت دي أور . صممت الفلل على الطراز الاستعماري النموذجي التي تقدم معايير عالية ومتفوقة من وسائل الراحة الحديثة. الفيلات توفر الخصوصية المطلقة والهدوء التام في حديقة استوائية رائعة مع حوض سباحة وشرفة فيها اماكن لتناول الطعام والجلوس والتشمس. يقدم الفندق “المنزل بعيدا عن بعضها البعض” تجربة رائعة ولا تنسى لضيوفها المميزين. تتم خدمة كل شقة يوميًا. ويُمكن ترتيب وجبة إفطار ووجبة عشاء عند الطلب. كما يُمكن للضيوف الاسترخاء على الشاطئ أو بجانب المسبح. ويوفر Les Villas D’or أيضًا خدمات استئجار الدراجات والسيارات، ومواقف السيارت مجانية.تتم خدمة كل شقة يوميًا. ويُمكن ترتيب وجبة إفطار ووجبة عشاء عند الطلب، الطبخ مجهز بجميع الاحتياجات التي سوف تحتاج اليها. تقع الشقق على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من المطاعم والمتاجر القريبة. ويبعُد مطار جزيرة براسلين مسافة 15 دقيقة بالسيارة. دخول الاطفال مسموح ورسوم معينة حسب عمر الطفل حيث يمكنك طلب اسره اضافية لهم.
العنوان: Cote D’or, Praslin, سيشل
الهاتف:777 232 4 248 +
acc-banner.jpg


‪Maia Luxury Resort & Spa
منتجع وسبا مايا لاكشاري سيشل، منتجع فاخر في مدينة ماهي يوفر فيلات مكيفة ومطلة على المحيط الهندي محاطة بحدائق رائعة المنظر حائزة على جوائز بسبب منظرها الرائع. كما يوفر مركز صحية ومطاعم تقدم الذ الأطعمة وخيارات متنوعه لطريقة تقديم الاطعمة حسب راحتك وما تفضلة.

الفلل مجهزة بمطبخ صغير ومسبح خاصة وشرفه مظلل في الهواء الطلق وتراس للتشمس فيه. يقدم مطعم Tec Tec الذ الأطعمة ويمكنك طلب الوجبات في أي وقت وباستطاعتك ان تستمتع بالعشاء على ضوء الشموع على الشاطئ ويمكن الشواء في تراس الفيلا الخاصة بك .

يوفر المنتجع علاجات بالمساج في السبا بالإضافة الى الحمامات من الورود مع الخادم الخاص بك. ,من الأنشطة الرائعة التي يقدمها المنتجع يمكنك ممارسة الرياضة في مركز الرياضة واليوغا والتجديف والسباحة والغوص والاستمتاع بالطبيعة. يقع Maia Luxury Resort & Spa على بعد 20 كم من فيكتوريا وعلى بعد 10 كم من مطار سيشل الدولي. كما تتوفر مواقف مجانية للسيارات في هذا المنتجع و الواي فاي ايضا.

العنوان: 5th June Ave, Anse Boileau, سيشل
الهاتف: 000 390 4 248 +
mahe-maia-luxury-resort-spa-seychelles-.jpg


Four Seasons Seychelles
يقع هذا المنتجع الرائع فور سيزون على Petite Anse في Baie Lazare على بعد 5 أمتار من الشاطئ. ويبعد مطار Seychelles الدولي نحو 23 دقيقة بالسيارة
تضم الفيلا مسبحاً خاصاً وفناء. وجمع مستلزمات المطبخ لصنع القهوة والشاي.
المطاعم في هذا المنتجع متنوعه والاطعمة التي تقدمها متنوعه من كل مطاعم العالم.
حيث يقدم مطعم Kannel المأكولات العالمية للغداء والمأكولات الآسيوية والكريولية لتناول العشاء.
يقدم مطعم ZEZ إفطار الدولي مع العروض اليومية وخيارات انتقائية ويتميز العشاء بقائمة من المأكولات من منطقة البحر الأبيض المتوسط الحديثة.
وجود الاطفال مجاني من الولاده وحتى سن 17 وهناك برنامج للأطفال مجاني لتسلية وترفيه الأطفال. ويمكن الاستمتاع بالأنشطة المختلفة في المنتجع مثل الغطس وركوب الأمواج، وصيد الأسماك، وركوب الدراجات والرحلات بالطائرات المروحية. وهناك مركز رياضي وصحي حيث الراحة والاستجمام. مواقف السيارت والواي فاي مجاني.
العنوان: Petite Anse, Mahe Island, سيشل
الهاتف:000 393 4 248+
FourSeasonsResortSeychelles.jpg


Le Meridien Fisherman’s Cove
لو ميريديان فيشرمانز كوف حيث تستطيع الاستمتاع بالمستوى العالمي من الخدمة الممتازة والتي سوف ترضيك حتما.يوفر المنتجع فلل منعزلة محاطة بحدائق ذات منظر رائع وديكورات ساحرة حيث الاسقف مبنية من القش وحجر الجرانيت الاصلي. كل غرفة في المنتجع توفر شرفة وحديقة ومسبح خاصبها لخصوصية ترتاح بها.
المطاعم رائعه حيث يمكنك طلب وجبة الافطار الى غرفتك كما ان هناك قائمة متنوعه من الاطعه التي يمكنك ان تختار منها على وجبة الغداء والعشاء المطاعم تطل على البحر بأطلالة رائعه لايمكن نسيانها.
الانشطة التي يمكنك القيام بها مثل السباحة والغوص والرحلات باليخت في البحر والكثير والكثير.
العنوان: Bel Ombre Rd, Mahé 35، سيشل
الهاتف:000 677 4 248+
view-from-le-cardinal.jpg


Kempinski Seychelles Resort
يقع منتج كمبينسكي سيشيل ذو 5 نجوم في حي باي لازار الشهير في الطرف الجنوبي الحصري لماهي. يبعد مطار سيشيل الدولي مدة 30 دقيقة بالسيارة. جميع الغرف والاجنحة في هذا المنتجع مطلة على الجبل او البحر كما تتميز بالفساحة والاثاث العصري الحديث
يُعد مقهى Lazare مكانًا لتناول الطعام طوال اليوم في المنتجع، ويقدم بوفيه إفطار فيه مالذا وطاب وغداءً من انتقائك وبوفيهات عشاء بأطعمة مختلفة،
بينما يقدم L’Indochine مجموعة مختارة من الأطباق التقليدية.
المسبح ذو الطول الأولمبي الخاص بالمنتجع مكانًا مثاليًا للاسترخاء، ويتوفر لعشاق اللياقة البدنية جيم عصري بجوار المسبح، ويمكن للضيوف الاستمتاع بأنشطة مثل الغطس والتجديف بالكاياك، ويوفر السبا 6 غرف علاج.
العنوان: Mahe, سيشل
الهاتف:666 386 4 248 +
SetWidth1700-Olympic_Length_Swimming_Pool_By_Fullmoon_.jpg


Hilton Seychelles Northolme Resort & Spa
منتجع وسبا هيلتون سيشل نورثولم يوفر اطالة رائعه على المحيط الهندي ويتميز بموقعه الرائع على التل يقع في جزيرة ماهي على بعد 6 كيلومترات من مركز المدينة و 8 كيلومترات من الحدائق النباتية. المطاعم في المنتجع مميزة حيث تقدم أطباق الكريول في مطعم Les Cocotiers وإمكانية تناول الطعام في الهواء الطلق في مطعم Hilltop. ويمكنكم أيضاً ترتيب عشاء رومانسي على ضوء الشموع على شاطئ البحر، أو التمتع بمناظر آفاق البحر في مطعم وحانة Oceanview.
العنوان: N Coast Rd, Glacis, سيشل
الهاتف: 000 299 4 248+
hilton.jpg
 
أعلى