اماكن استقبال رائعة

براءة الورد

:: مسافر ::
إنضم
21 مارس 2016
المشاركات
3,500
مستوى التفاعل
80
النقاط
0
العمر
40
اماكن استقبال العام الجديد 2016
Tokyo-begin-early-and-last-for-a-week-during-New-Year-%E2%80%99s-Eve_compressed-600x198.jpg


مع اقتراب العام الجديد ، يبحث الكثير من محبي السفر إلى اماكن استقبال العام الجديد 2016 ، فقد حان الوقت إلى تخطط وجهة الاحتفال برأس السنة الجديدة . إذا كنت ترغب بالتعرف على الاماكن المثيرة لإستقبال العام الجديد ، فلن ندعك تحتار كثيراً ، بل سنطرح لك قائمة بها العديد من الوجهات شعبية في جميع أنحاء العالم والتي يمكن اختيارها للمكوث مع العائلة والأصدقاء .

أدناه سوف نقوم بإدراج بعض الأماكن المثيرة للإهتمام لاحتفالات العام الجديد التي لا تنسى :
اماكن استقبال العام الجديد 2016
جزيرة الكريسماس – Christmas Island
جزيرة الكريسماس هي المقصد سياحي بالنسبة لأولئك الذين يحبون استقبال العام الجديد في سلام مع احاطتهم بالطبيعة الخلابة . جزيرة الكريسماس يمكن أن تكون المكان المثالي لاحتفالات العام الجديد في رحلة لا تنسى . تتميز جزيرة الكريسماس بالغابات المطيرة الخضراء والشعاب المرجانية ، مما يجعل هذا المكان مناسباً للاحتفال بالعام الجديد .
Christmas-Island-could-be-your-ideal-bet-for-making-New-Year-celebrations-memorable_compressed.jpg


سيدني ، أستراليا – Sydney, Australia
إذا كان موقع جزيرة كريسماس البعيد لا يرضيك ، فعليك بالإختيار الثاني في زيارة المدينة النابضة بالحياة وهي مدينة سيدني بإعتبارها من أفضل اختيارات . ترحب أستراليا بالسنة الجديدة بطريقة مثالية ومثيرة للإهتمام . تقدم استراليا للمعرض الضوئي والألعاب النارية المدهشة على ميناء سيدني .
Australia-welcomes-New-Year-before-any-other-country-does-and-could-be-an-ideal-place_compressed.jpg


ريو دي جانيرو ، البرازيل – Rio de Janerio, Brazil
مدينة ريو دي جانيرو هي المدينة التي ترتدي نظرة مذهلة خلال احتفالات رأس السنة ، ويمكن أن ينظر إليها الناس بإعتبارها المدينة التي ترتدي الثياب البيضاء والمدينة التي تقيم الحفلات الجميلة على الشاطئ أثناء الاحتفالات . تتخصص أطراف المدينة بتخصص آخر خلال هذه الفترة .
Rio-de-Janerio-are-another-specialty-of-the-city-during-this-time_compressed.jpg


باريس ، فرنسا- Paris, France
كما هو معوف ان برج ايفل هو عشق الكثير من البشر ، بل وانه من الأماكن التي ليس لها مثيل في احتفالات العام الجديد . تعتبر باريس هي عاصمة الموضة في العالم ، لذا احتفالات العام الجديد مميزة بالألعاب النارية المذهلة .
ew-Year-and-Paris-being-the-fashion-capital-of-the-world-dons-a-new-look-on-this-day._compressed.jpg


طوكيو ، اليابان – Tokyo, Japan
احتفالات العام الجديد في طوكيو تبدأ في وقت مبكر ولمدة آخر أسبوع في العام حتى ليلة رأس السنة الجديدة . تقدم طوكيو للألعاب النارية والوجو النابض بالحياة في هذه المدينة ، مما يجعل طوكيو وجهة مثالية آخرى للاحتفال بالعام الجديد .
Tokyo-begin-early-and-last-for-a-week-during-New-Year-%E2%80%99s-Eve_compressed.jpg


أدنبرة ، اسكتلندا – Edinburg, Scotland
بالنسبة لأولئك الذين يحبون البقاء بين التقاليد القديمة والمناسبات العرفية ، يمكن البقاء في ادنبره في اسكتلندا لتكون وجهة مثالية للطنين في عام 2016 . احتفالات هذه المدينة تستمر لعدة أيام معا والسكان المحليين يقيمون موكب المشاعل المضاءة في الشوارع مع التذكير بأيام الفايكج .
Edinburgh-in-Scotland-could-be-the-ideal-destination-for-ringing-in-2016_compressed.jpg


كيوتو ، اليابان – Kyoto, Japan
كيوتو في اليابان هي مكان آخر مناسب للاحتفال ببداية عام 2016 ، وذلك في القواعد التقليدية . المعابد حول كيوتو تبدأ برنين الأجراس الضخمة أكثر من 100 مرة ، حتى تدق الساعة 12 ، حيث يعتقد أن هذا هو درء للجميع من أجل تحقيق السلام والرخاء لسكان المدينة ولزوار المدينة الذين يأتون للاحتفال بالعام الجديد .-celebrate-the-beginning-of-2016-as-tradition-rules-over-the-advent-of-modernity-here_compressed.jpg
 
أعلى