رحلات سياحية للاطفال

براءة الورد

:: مسافر ::
إنضم
21 مارس 2016
المشاركات
3,500
مستوى التفاعل
80
النقاط
0
العمر
40
رحلات سياحية للاطفال اقل من عشر سنوات
Trips-to-Take-Before-Your-Kid-Turns-10-600x198.jpg



دائما ما نبحث عن الأماكن السياحية الممتعة والجذابة حول العالم والتي تجعلنا نستمتع في كل دقيقة في هذه الرحلة ، بينما نتحدث في موضوعنا اليوم عن اسعاد اطفالنا الصغار الأقل من عشرة سنوات وعن الأماكن الجذابة والممتعة لهم ، والتي تجعلهم في أفضل أحوالهم .
Trips-to-Take-Before-Your-Kid-Turns-10.jpg
معظم الأطفال دون سن العاشرة يفضلوا الذهاب إلى بعض الأماكن التي تناسب عمرهم وطرق استمتاعهم ، والتي سنطرحها لكم في هذا الموضوع حتى لا تحتار كثيرا .

ومن المعالم السياحية حول العالم للأطفال دون سن العاشرة ، تشمل هذه المعالم التي ندرجها لكم في القائمة الخاصة بالأطفال . هذه القائمة تضم اماكن النزهات السياحية الجذابة والتي تبقى في ذهن أطفالكم لمدى الحياة . لذلك عليك بالإختيار من بين هذه الأماكن المثيرة للاهتمام ، والوفائقة المتعة لكل من الكبار والأطفال .

رحلات سياحية حول العالم لللأطفال الاقل من عشر سنوات
مركز الإكتشاف ليغولاند للأطفال في برلين – LEGOLAND Discovery Centers
مركز الإكتشاف ليغولاند هو من الأماكن المغلقة والتي تقع في سلسلة جذب للأسرة ، والتي تديرها مجموعة ترفيه لـ ميرلين البريطانية . يضم المركز للنماذج والمعالم المستوحاة من بناء ليغو للألعاب ، ومراكز الديسكفري هي الإصدارات الأصغر من ملاهي ليجولاند التي تقع في جميع أنحاء العالم .
Legoland-Discovery-Center-will-likely-be-the-only-one-of-its-kind-in-the-Southeast..jpg


متحف الأطفال في إنديانابوليس – Children’s Museum of Indianapolis
متحف الأطفال في إنديانابوليس هو Playscape ، عرضا هائلا على المستوى الثالث فقط للشباب (5) وتحت فضلا عن أشقائهم . يمكن للأطفال بإرسال الكرات من البدعة رد الفعل ، ورؤية الأشياء تطير من خلال برج دائري الغثيان ، والحصول على شبكة الإنترنت ، والتحقيق في موطن البركة . وسائل الراحة المدروسة مثل غرف التمريض ومحطات اليد هلام ، المراحيض حجم طفل والحمامات الأسرة الحق في الفضاء تجعل رحلة أقل إثارة للقلق بالنسبة لك .
متحف الأطفال في إنديانابوليس هو محور المركز التاريخي وهو أكبر متحف للأطفال في العالم . يقع المتحف في 3000 شمال شارع ميريديان ، إنديانابوليس ، إنديانا ، الولايات المتحدة الأمريكية ، في حي شمال غرب منطقة المتحدة من المدينة . وقد تم اعتماد المتحف من قبل التحالف الأمريكي للمتاحف . يمتد المتحف بنحو 472900 قدم مربع (43،933.85 م2) مع خمسة طوابق من قاعات المعرض التي تستقبل أكثر من مليون زائر سنويا . وينقسم مجموعتها مع أكثر من 120،000 من التحف وأدوات المعرض إلى ثلاثة مجالات: الجمع الأمريكية ، ومجموعة الثقافة العالمية ، ومجمع العالم الطبيعي . ومن بين المعروضات هي موائل محاكاة العصر الطباشيري للديناصور ، وقاطرة البخار . تركيز المتحف يعتمد على تعلم الأسرة ؛ وقد تم تصميم معظم المعروضات لتكون تفاعلية ، مما يسمح للأطفال والأسر المشاركة بنشاط .

تأسس متحف الأطفال في إنديانابوليس في عام 1925 من قبل ماري ستيوارت كاري مع مساعدة القادة والمنظمات المدنية لانديانابوليس ، وهو رابع أقدم هذه المؤسسات في العالم . أصبح الموقع الحالي هو موقع المتحف في عام 1946 ؛ حيث شيد المبنى الحالي في عام 1976 ، والذي احتوى على ستة توسعات كبيرة منذ ذلك الحين . ويستضيف المتحف للآلاف من الأنشطة السنوية ، بما في ذلك المسرحيات في مسرح ليلي ، وورش عمل الأطفال في المدارس ، والمعارض ، والسفر ، وأحداث جمع الأموال . مع ميزانية عام 2008 التي وصلت إلى 28 .7 مليون $ ، بما لديهم من 400 موظف و 1500 متطوع . يتم ضمان الاستقرار المالي من قبل الوقف الكبير الذي أنشئ لأول مرة في عام 1960 ويحكمها مجلس الأمناء .

حدائق غيلروي – Gilroy Gardens Family Theme Park
حدائق غيلروي (المعروفه سابقا باسم حدائق Bonfante) وهي حديقة تحت عنوان منتزه الأسرة في غيلروي ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة الأمريكية . انها الحدائق المميزة بأماكن ركوب الخيل ، بالإضافة إلى احتوائها على خمس أماكن سياحية جذابة . كما أنها موطن لأشجار السيرك ، والتي أنشأتهاErlandson Axcel . وقد تم تصميم الحديقة من قبلBonfante Michel . افتتحت الحديقة في يوليو لعام 2001 . تمتد الحديقة بنحو 536 فدان ، وهي الآن تابعة لـ مدينة غيلروي .
nown-as-Bonfante-Gardens-is-a-garden-themed-family-theme-park-in-Gilroy-California-United-States.jpg


والت ديزني وورلد وديزني لاند – Walt Disney World and Disneyland
منتجع والت ديزني وورلد ، وهو مجمع ترفيهي في خليج البحيرة ، فلوريدا (بحيرة بوينا فيستا ، فلوريدا) ، بالقرب من كيسيمي وأورلاندو وهو المنتجع الرائد في الامبراطورية لشركات ديزني في جميع أنحاء العالم . والت ديزني وورلد وديزني لاند هو واحدة من الأماكن المميزة لإستقبال الأطفال الأقل من عشرة سنوات . افتتح المنتجع في 1 أكتوبر لعام 1971 ، وهو منتجع العطلة الأكثر زيارة في العالم ، مع حصوله على أكثر من 52 مليون دولار سنويا .

تعود ملكية والت ديزني العالمية ، والتي تديرها متنزهات ومنتجعات والت ديزني ، وهي فرع من فروع شركة والت ديزني . وتشمل الممتلكات الممتدة نحو 27258 فدان (11031 هكتار ، 43 ميل مربع) ، وتسعة فنادق غير ديزني ، وأربعة متنزهات ، واثنين من الحدائق المائية ، وأربعة ملاعب للغولف ، ومنطقة التسوق مثل وسط المدينة ، وغيرها من أماكن الترفيه . كانت المملكة السحرية الأولى والأصلية للمتنزات المميزة مع احتوائها على ستوديوهات ديزني هوليوود ، ومملكة حيوان ديزني ، التي افتتحت في وقت لاحق في 1980 و 1990 .Walt-Disney-World-v.-Disneyland.jpg nown-as-Walt-Disney-World-or-simply-Disney-World-is-an-entertainment-complex-in-Bay-Lake-Florida.jpg
 
أعلى