حديقة فورسيث

براءة الورد

:: مسافر ::
إنضم
21 مارس 2016
المشاركات
3,500
مستوى التفاعل
80
النقاط
0
العمر
40
حديقة فورسيث احد معالم السياحة في جورجيا
-city-park-that-occupies-30-acres-0.12-km2-in-the-historic-district-of-Savannah-Georgia.-800x198.jpg


حديقة فورسيث هي حديقة المدينة الكبيرة التي تقع على مساحة 30 فدان (0.12 كم 2) في المنطقة التاريخية سافانا ، جورجيا .

شاهد : ( فيضانات ” تبليسي ” في جورجيا وانتشار الحيوانات في المدينة )

The-park-was-originally-created-in-the-1840-on-10-acres-0.04-km-2.jpg
يحد الحديقة لشارع غاستون على المنطقة الشمالية ، شارع درايتون على الشرق ، حديقة أفينيو على الشارع الجنوبي في الغرب . تحتوي الحديقة على مسارات المشي ، مقهى ، منطقة للعب للأطفال ، حديقة معطرة للمكفوفين ، نافورة كبيرة وملاعب تنس وملاعب كرة السلة والمناطق المخصصة للعب كرة القدم والفريسبي ، وحقل لنباتات السافانا . من وقت لآخر .
middle-of-Forsyth-Park-with-the-pathway-wrapping-around-it-lies-the-Confederate-Memorial-Statue..jpg


معلومات عن حديقة فورسيث
تعد حديقة فورسيث من المناطق السياحية الجذابة في جورجيا ، وبخاصة لإحتوائها على النافورة الجميلة التي تقع في الطرف الشمالي من حديقة فورسيث . حديقة فورسيث هي مكان شعبي للسكان المحليين والسياح على حد سواء . هناك العديد من أماكن الجلوس والاسترخاء في الظل ، والقيام ببعض الأنشطة الممتعة مثل الانضمام إلى لعبة كرة القدم . حديقة فورسيث تعد مركز حياة المدينة لأنها تقع في منطقة تاريخية رائعة .

حديقة فورسيث هي أكبر حديقة في المنطقة التاريخية في سافانا جورجيا . تغطي مساحة الحديقة نحو 30 فدان من الأراضي الواقعة إلى الجنوب من شارع جاستون وشمال بارك افنيو . الحدود الشرقية لحديقة فورسيث هو شارع درايتون وعلى الغرب هو ويتاكر ، كما ان الحديقة هي محور التفاعل الاجتماعي للسكان المحليين والسياح . تقام الحفلات الموسيقية والرياضية والترفيه ، ويقبل الناس لمشاهدة الفاعليات المميزة مع الإستمتاع بحمامات الشمس ، والقراءة ، والاسترخاء . . . كلها يمكن رؤيتها في حديقة فورسيث اعتمادا على وقت الزيارة . يوم السبت هناك سوق المزارع العظيم والذي يقام في حديقة فورسيث . إذا كنت تسير في زيارة للمنطقة التاريخية في سافانا ، فعليك بالتخطيط لزيارة حديقة فورسيث .

التطوير
تم إنشاء الحديقة في عام 1840 على مساحة 10 فدان (0.04 كم 2) بعد تبرع وليام هودجسون بالأرض . في عام 1851 ، تم توسيع الحديقة ، وأطلق عليها اسم حديقة فورسيث لحاكم جورجيا جون فورسيث . في عام 1853 ، توسعت الحديقة ، وبخاصة بعد التبرع فورسيث بمساحة 20 فدان (81،000 م 2) من الأراضي .

النصب التذكاري الكونفدرالي
النصب التذكاري الكونفدرالي تجده في وسط حديقة فورسيث . هذا العمل الفني الجميل ، تبرعت به محكمة مقاطعة مونرو لإحياء ذكرى هؤلاء المتطوعين الذين ضحوا بحياتهم من أجل الكونفدرالية . ويحيط النصب التذكاري بسور لحمايته من التخريب .

النافورة
تمت إضافة نافورة في الطرف الشمالي من الحديقة في عام 1858 في ساحة الكونكورد في باريس وفي كوزكو ، بيرو . في هذا الوقت ، كان مركز التخطيط الحضري الباريسي في إتجاهه إلى تطوير الأحياء السكنية التي تنبثق من المساحات الخضراء المركزية . وقد تقلد النموذج الباريسي في تطوير حدائق المدينة الكبيرة من قبل المدن الكبرى في الولايات المتحدة ، مع المدن الأصغر ، مثل سافانا ، مؤكدا للصورة العالمية الخاصة بها .

كيفية الوصول إلى حديقة فورسيث
تقع حديقة فورسيث في الطرف الجنوبي من المنطقة التاريخية . وهي المنطقة التي تقع بين شارع درايتون على الشرق ويتيكر من الغرب . يحدها شمالا وجنوبا حديقة فورسيث لشارع جاستون وبارك أفينيو على التوالي .

حديقة فورسيث بالصور https://www.almrsal.com/post/332382...ace-de-la-concorde-in-paris-and-in-cuzco-peru
-a-large-city-park-that-occupies-30-acres-0.12-km2-in-the-historic-district-of-Savannah-Georgia..jpg -Day-the-fountain-is-ceremoniously-turned-green-in-celebration-of-Savannahs-deep-Irish-heritage..jpg Savannah-Georgia-USA.jpg d-in-1858-and-is-reminiscent-of-fountains-in-the-Place-de-la-Concorde-in-Paris-and-in-Cuzco-Peru.jpg
 
أعلى