تعرف على جزيرة باندوس في المالديف

ابو عبدالله2

Junior Member
إنضم
5 سبتمبر 2015
المشاركات
270
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
في الحقيقة لا تخلو رحلة للمالديف بدون زيارة جزيرة باندوس التي تنمو بها آلاف الأشجار وتعيش بها آلاف من الطيور وتسبح على جوانبها آلاف الأسماك الملونة النادرة فحدودها شواطئ من الرمال البيضاء والمياه الزرقاء و هي تعد واحدة من أصغر جزر العالم التابعة لدولة المالديف حيث لا تتعدى مساحتها 177 ألف متر مربع.
5.jpg

إذا فكرت في التوجه إلى جزيرة باندوس فلابد وأن تقوم بالحجز قبل فترة طويلة حيث أن الجزيرة ترفع لافتة كامل العدد طوال السنة تقريبا ويذهب إليها السائحين من كل حدب وصوب.
7.jpg

تم افتتاح جزيرة باندوس للسياحة منذ 32 عاما زارها خلال هذه الفترة آلاف السائحين من مختلف أنحاء العالم بما فيهم ملوك ورؤساء ونجوم السينما والغناء.

وتعد باندوس اليوم واحدة من أشهر جزر العالم التي تقدم خدمات راقية بأساليب حديثة وتكنولوجيا متطورة مع الحفاظ على التقاليد والتراث المالديفي.
8.jpg

الطريق إلى باندوس لابد وأن يمر بجزر المالديف وفي المطار الرئيسي للدولة سيستقبلك مندوب الجزيرة الذي يسير بك لمسافة سبعة كيلومترات فقط في سيارة فارهة ليتوقف أمام أحد الشواطئ حيث لابد وأن تبدأ رحلتك باستقلال قارب يشق المياه سريعا إلى جزيرة باندوس في رحلة تستغرق حوالي خمسة وأربعين دقيقة في قارب خاص بالجزيرة يطلق عليه اسم "زوني".

تعتبر جزيرة باندوس وجهة سياحية مثالية للأسر والعائلات والأطفال , كما تعتبر وجهة سياحية أساسية لرحلات شهر العسل في العالم , فهي ملاذ للهدوء والطبيعة الخلابة والشواطئ الساحرة والغابات والطيور والأسماك .
9.jpg

زودت أيضا الجزيرة بأنشطة ترفيهية عديدة للزوار تمتعهم طوال مدة إقامتهم كالألعاب الرياضية ورحلات الغوص ومسابقات الصيد أما بالنسبة للمأكولات والمشروبات فيمكنكم الاستمتاع بباقة متنوعة من المأكولات الشهية و العصائر الطبيعية الطازجة المصنوعة من فواكه تنمو على الجزيرة.

إنها فعلاً تستحق الزيارة لما تحمله في طياتها من جمال و هدوء و أحلام لا تنسى.
 
أعلى