اجمل الاماكن السياحية في جزر الكناري

منى1

Junior Member
إنضم
5 سبتمبر 2015
المشاركات
211
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
[h=2]اجمل المعالم السياحية في جزر الكناري Canary[/h]
تعتبر جزر الكناري من افضل الأماكن السياحية المشهورة في العالم، حيث انها تحتوي على الكثير من المنتجعات والمناظر الطبيعية الرائعة فهي تملك جميع المقومات التي تجعل منها افضل الأماكن السياحية لقضاء العطلة بها ومن أهم الأماكن السياحية بها:
[h=4]لا لاغونا في تينيريفي La Laguna in Tenerife[/h]
هي مدينة في الجزء الشمالي من تينيريفي وكانت تعد العاصمة القديمة لهذه الجزر، فهي جوهرة الجزر لما تمتلكه من تراث رائعة و وطبيعة خلابة فهي تحتوي على العديد من القصور والمعالم الاثرية والبيوت القديمة، بالإضافة الي المناخ الرائع والشواطئ المتميزة.
[h=4]جبال اناجا في تينيريفي Anaga Mountains inTenerife[/h]
توجد في الركن الشمالي الشرقي من تينيريفي تعد من أجمل المناطق السياحية هناك لما تتميز به الجبال من منظر خلاب حيث قمم الجبال التي تعلوها كرات الثلج البيضاء، فهي منطقة يقصدها السياح للاسترخاء والاستمتاع بجمال الطبيعة.
[h=4]لا اوروتوفا في تينيريفي La Orotava in Tenerife[/h]
تعد من أفضل الأماكن السياحية هناك حيث انها تحتوي على العديد من المزارع الخضراء واشهرها مزارع الموز، كما انها تحتوي على العديد من الحدائق الرائعة التي تحيط بها الجبال الشاهقة.
[h=4]الحديقة الوطنية تيد في تينيريفي Teide National Park in Tenerife[/h]
تعد من المناطق الاثرية حيث انها تحتوي على العديد من الأماكن الاثرية حيث انها تحتوي على اعلي ثالث قمة بركانية في العالم بالإضافة الي العديد من الحدائق القديمة والعديد من المباني على التراث الاسباني القديم.
Hiking-in-Tenerife-640x640.jpg
La-Laguna.jpg
Mount-Teide.jpg
The-orange-house-at-Liceo-Taoro.jpg
[h=3][/h]​
 
أعلى