دبي جنة السياحة في الامارات

نيرة

Junior Member
إنضم
5 سبتمبر 2015
المشاركات
249
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وأصبحت المدينة التي كانت سابقا صحراء الآن جنة للسياح. هذه هي دبي.دبي تتوج الآن باسم مدينة المستقبل في نفس الوقت الذي من المتوقع أن تكون المدينة الأكثر فخامة في العالم.

لماذا يمكن أن تكون أكثر المدن الفاخرة؟

فقط في دبي ولفترة ليست بالطويلة جدا يعلق في الأذهان مظاهر الأراضي القاحلة التي كانت في الأصل تبدو كالجنة أو ما شابه ، فهي حقا جنة على الأرض.

والسياحة هي صناعة مزدهرة في دبي، وهناك أشياء كثيرة للسياح يمكنهم القيام بها في دبي، لكن أنّا الوقت الذي سيكون كافيا لزيارة كل معالم الجذب لهذه المدينة.

لقد أصبحت دبي واحدة من الوجهة السياحية في العالم. المدينة الأكثر اكتظاظا بالسكان في دولة الإمارات العربية المتحدة لديها العديد من المعالم السياحية الأكثر زيارة من قبل السياح.

وهنا أشهر و أهم مناطق الجذب السياحي في دبي:

برج العرب
Burj+al-Arab.jpg

هذا هو المَعلَم الأكثر أهمية في دبي. فبرج العرب هو فندق فاخر يقع في دبي، قامت الإمارات العربية المتحدة ببناء فندق برج العرب، والذي صممه توم رايت، الذي يصل ارتفاعه إلى 321 مترا، مكونا من 66 طابقا ويتم استخدام أطول مبنى بالكامل كفندق. المبنى يقف على جزيرة اصطناعية تتسع لـ 280 م بحري في الخليج العربي. وتعود ملكية برج العرب من قبل جميرا. بالإضافة إلى أن مياه المحيطات تحيط به ، وارتفاع البرج يتميز أيضا بطبق خاص من كوكتيل سكاي فيو بار ومطعم تحت الماء، وغرف فندق سبع نجوم وملعب تنس مكشوف , برج العرب أصبح من المعالم السياحية الأكثر شهرة في دبي.


شاطئ جميرا
Jumeirah+Beach.jpg

جميرا بيتش هي أكثر مناطق الجذب السياحي الشاطئية شهرة في دبي. هذا الشاطئ يمتد إلى 7 كم، وينقسم إلى سبعة شواطئ وكل شاطئ يمتد كيلومتر طولا. وهناك ساحلين يندمجا في كل حديقة جميرا، وادي وايلد.

برج خليفة
Burj+Khalifa.jpg

برج خليفة هو مثال لأعلى وأروع فنون العمارة.فهو برج، مكون من 153 طوابق عالية تلامس السماء في مدينة دبي. ويشمل هذا المبنى جزء من الفندق والمكاتب والشقق السكنية مع جميع المرافق الفاخرة. يعد من مناطق الجذب السياحية الرائعة في دبي.

وادي وايلد
Wild+Wadi.png

يقع حديقة وادي وايلد المائية على شاطئ جميرا. وتكرس الشاطئ إلى الملعب المائي، والحديقة المائية مما يتيح لك التمتع وقت حر لمشاهدة المياه . يمكن للأطفال الاستمتاع بالعديد من الجولات هنا. في هذا الجذب السياحي وستجد تجربة لا تنسى.

دبي مارينا
Dubai+Marina.jpg

دبي مارينا هو حي في قلب المدينة الذي كان معروفا باسم 'دبي الجديدة'. هذا هو واحد من أفضل النماذج لمدينة في العالم. وقد تم الانتهاء من المرحلة الأولى، والمرحلة القادمة تحت الإنشاء. بعد الانتهاء من المرحلة، وستصبح المنطقة هي الأكثر نموا في الدولة في دبي. هذا هو الجذب السياحي الخلاب في دبي .

سوق الذهب
Gold+Souq.gif

هذا هو سوق الذهب الأكثر شهرة في العالم، وبالتالي يتم يطلق عليه اسم مدينة "جولدن لاند". الأسواق اصطفت بمحلات الذهب حيث يمكنك الحصول على مجموعة متنوعة من الذهب مختلفة في جودة الصدأ. ليس الذهب فحسب، ففي هذه الأسواق أيضا يباع مجموعة واسعة من العطور، والتوابل والقماش.

بالم جميرا
Palm+Jumeirah.jpg

بالم جميرا لديها كل ما تحتاجه للاستمتاع بعطلة استثنائية. وتشمل في ذلك أسماء الفنادق الشهيرة على مستوى العالم، إنها من أروع مناطق الجذب السياحي ، والأزياء الفاخرة ومراكز التسوق. هل كنت ترغب فقط في الاسترخاء أو الانخراط في عطلة شاملة الترفيه والتسلية، فهذا هو المكان المدهش حقا لهذه الزيارة. مناطق الجذب السياحي في الجزيرة مدهشة جدا .

رحلات السفاري الصحراوية
Desert+Safari.jpg

بالإضافة إلى ركوب الجمال والتزلج على صحراء )التزلج على الرمال( وغيرها من الأفعوانية الطبيعية، هنا يمكنك التمتع بالشيشة .

دبي مول
Dubai+Mall.jpg

دبي مول أكبر مركز تسوق في العالم من حيث المساحة. هذا المول هو جزء من مجمع برج خليفة. حتى أنه يحتوي على حوض كبير به.

متحف دبي
Dubai+Museum.jpg

أفضل طريقة لفهم التحول الصاروخي من الصحراء إلى مستوطنات المدن الكبرى العربية في متحف دبي. مجموعة متنوعة من الصور الخاصة الفريدة من نوعها، والأسلحة، والأدوات، والأزياء في القلعة القديمة والاكتشافات الأثرية الأخرى أيضا موجودة في هذا الجذب السياحي.

تلك هي القليل من المعلومات حول أهم مناطق الجذب السياحي في دبي. نأمل أن تساعدك للتخطيط لعطلتك في دبي. عطلة سعيدة.

 
أعلى