معالم وانشطة سياحية في سيدني

طارق1

Junior Member
إنضم
5 سبتمبر 2015
المشاركات
233
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
[h=2]أفضل الأشياء التي يمكن القيام بها في ساحل أستراليا الشرقي[/h] [h=2]معالم سيدني السياحية #استراليا[/h]
[h=4]- مشاهدة معالم سيدني:[/h]
ومنها الذهاب إلى دار الأوبرا و استقلال قارب أسفل جسر هاربر و تسلقه و التجول فوق الرصيف الدائري و التقاط بعض الصور و الذهاب إلى حديقة حيوانات تارونغا.
Sydney-Australia.jpg
[h=4]- استكشاف كايرنز Cairns:[/h]
تعد أفضل مكان للإقامة إذا كان الزائر ينتوي الذهاب إلى الحاجز المرجاني العظيم و يمكن فيها الاستمتاع بالسباحة في المياه الفيروزية الرائعة و الغوص و مشاهدة شلالات المياه و الغابات المطيرة.
Kuranda-Scenic-Rail-Station.jpg
[h=4]- الإبحار إلى جزر الفصح Whitsunday Islands:[/h]
تتكون من مجموعة جزر استوائية يبلغ عددها أربعة و سبعون جزيرة محاطة بمياه فيروزية من البحر المرجاني و بأهداب الحاجز المرجاني العظيم و يمكن كذلك الذهاب إلى جزيرة الجنة البيضاء التي تتميز بمياهها النقية و برمال شاطئها البيضاء.
Whitsunday-Island.jpg
[h=4]- زيارة جزيرة فريزر Fraser Island:[/h]
تعد أطول جزيرة رملية في العالم كله و تحتوي على منتجعات و فنادق على أرضها و يمكن للزائر أن يقود سيارة الشاطئ على طول الشاطئ الذي يبلغ خمسة و سبعين مترا كما يمكنه أن يمارس رياضة العوم و الغطس في المياه البلورية النقية لبحيرة ماكينزي و زيارة سفينة ماهينو الغارقة و زيارة غابة بحيرة وبي المطيرة.
Fraser-Island-Queensland.jpg
[h=4]- مشاهدة الحيتان:[/h]
يمكن للزائر أن يذهب إلى خليج هارفي و يستمتع بمشاهدة الحيتان الحدباء أثناء هجرتها السنوية على طول الساحل إلى القارة القطبية الجنوبية من نهاية الشهر السابع إلى بداية الشهر الحادي عشر.
Humpback-Whale.jpg
 
أعلى