تعرف علي ساحل الفيروز و الريفييرا التركية

مروة

Junior Member
إنضم
5 سبتمبر 2015
المشاركات
250
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
[h=4]ساحل الفيروز و الريفييرا التركية[/h] [h=4][/h]
حتى الآن أفضل مكان لقضاء العطلات في تركيا هو على الخط الساحلي الذي يمتد لمسافة ألف كيلومترعلى طول بحر ايجة والبحر الأبيض المتوسط أي المكان ​​المعروف باسم "ساحل الفيروز و الريفييرا التركية".
1.jpg

فضلا عن جمال البحر الطبيعي على هذا الساحل , أنه يحتضن بعض من أهم المواقع التاريخية التي تمت المحافظة عليها بشكل جيد , وحتى خدمياًَ نجد أن المنطقة مجهزة ببعض من أفضل المنتجعات السياحية في العالم.

على الرغم من هذا و ذلك , أكثر ما يجذب السياح إلى المنطقة هو المتعة التي يجدونها إثر أخذ جولة في عرض البحر بواسطة اليخوت الخشبية المصنوعة يدويا أو ما يسمى باليخوت الشراعية "Gulet".
2.jpg
يمتد ساحل الفيروز ليشمل المدن : سيسمي Cesme وألانيا Alanya وبودروم Bodrum وأنطالياAntalya و فتحية Fethiye وكالكان Kalkan و كاس Kaş و كمر Kemer و كوساداسي Kuşadası و مارماريس Marmaris .
3.jpg
العديد من السكان المحليين والسياح من مختلف بقاع العالم يفضلون هذه الوجهات لقضاء العطلات خوصوصا العطلات الصيفية حيث
كوساداسي ومارماريس هي وجهات العطلات الشعبية المفضلة بالنسبة للسياح البريطانيين بينما ألانيا وأنطاليا تحظى بشعبية كبيرة بين الروس أما السكان المحليين فيفضلون عادة بودروم، مارماريس وسيسمي.

يمكنك أن تحجز في أيا من الفنادق الموجودة في إحدى هذه المدن والقيام بالنشاط المعروف بالنسبة للسياح وهو استئجار يخت والتمتع برحلة بحرية لن تنساها ما حييت !
على الرغم من أن هذه الرحلة قد تبدو نشاطا مكلفا يمكنك أن تستأجر اليخت ضمن مجموعة أفراد لتقاسم أجرتها عليهم .
 
أعلى