برنامج سياحي لزيارة بنغالور

محمود

Junior Member
إنضم
5 سبتمبر 2015
المشاركات
260
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
[h=3]برنامج سياحي لزيارة بنغالور[/h]
قد لا تتمكن من زيارة جميع معالم جاردن سيتي "بنغالور" في برنامجك السياحي، فلن يكفيك سته أو سبعة أيام من المتعة للوقوف على كافة معالم ومناطق ترفيه هذه المدينة الرائعة، ولكن يمكننا أن نقم لك برنامج مميز يجعلك رحلتك لقصير إلى وادي سيلكون الهن متعة لا تنتهي.

untitled_3_905.jpg

[h=4]اليوم الأول: الوصول للمدينة.[/h]
بعد الوصول لبنغالور من خلا المطار الجوي، المعروف بالرحلات المباشرة من الخليج، توجه فوراً إلى الفندق، وبعد التسجيل والراحة وتناول الطعام يمكن قضاء اليوم الأول في التسوق وليكن اليوم الأول للتسوق في المدينة داخل مول Garuda Mall.

[h=4]اليوم الثاني: حدائق لال باغ الطبيعية النباتية[/h]
بعد الإفطار يمكن استقلال سيارة الاجرة والتوجه مباشرة إلى الحدائق النباتية، والتي تعد واحدة من أكبر الحدائق النباتية في الشرق الأوسط.

يمكن تناول الطعام في أحد المطاعم الهندية الشعبية، وانهاء اليوم بالتسوق في أحد المولات الكبيرة ولتكن وجهتك هو مول Mantri Mall.

[h=4]اليوم الثالث: قلاع وحصون السلطان تيبو[/h]
وهو الحصن الاثري الذي بني في عام 1537 وكان السلطان يستخدمه كسجن للضباط الإنجليز وقت مقاومته للاحتلال.

وليكن المساء للتسوق في مول Gopalan Mall.

[h=4]اليوم الرابع: حديقة Bannerghatta الوطنية[/h]
تقع على بعد 22 كم من مدينة بنغالور على مساحة 25000 فدان وهي محمية كبيرة لكافة أنواع الحيوانات والطيور، فضلاً عن أنها بيئة أيكولوجية للعديد من أنواع الزهور والنباتات.

[h=4]اليوم الخامس والأخير:[/h] بعد الإفطار فهذا هو اليوم الحر للتسوق، زر الاسواق الشعبية في المدينة واسواق الذهب والمصنوعات، وودع المدينة قبل السفر.

1202251729409if0.jpg
caption.jpg
 
أعلى