Adam Travel: الرد الرسمي على اتهامات النصب و الاحتيال

السلام عليكم، أعضاء المنتدي الكرام معكم مدير شركة ادم للسياحة، فرع جاردن سيتي، القاهرة، مصر.

أولا اود ان أقدم إعتذار عام عن اي تجربة مع شركتنا قد دفعت بعض الاعضاء المحترمين الى اتهامنا بالنصب والإحتيال. شركة ادم للسياحة والسفر هي شركة معتمدة من المنظمة العالمية للطيران (IATA) ولها اليوم أكثر من 49 فرع في امريكا الشمالية و أوروبا و الشرق الاوسط و نفخر بتواجدنا في مجال السياحة والسفر لأكثر من 25 عام ويعمل موظفينا على مدار الساعة سعياً منا لرضا عملائنا الكرام وبفضل الله تزداد كل يوم قاعدة عملائنا الدائمين في جميع انحاء العالم.

ونظرا لحجم حجوزاتنا وطبيعة مجالنا فنحن على دراية ان بعض عملائنا قد يشعرون بأنهم لم يحصلو على أفضل خدمة ممكنة او تعرضوا لبعض حالات التأخير في تجهيز برامج سفرهم الذي ربما أدى ذلك إلى سوء الفهم فيما يتعلق بطبيعة شركتنا و التزامنا تجاه عملائنا.

عملاؤنا الكرام اود ان ادعو اي عميل لا يزال لديه اي مشكلة معلقة، او شكوى ضد احد موظفينا أو شكوى عامة ان يتكرم بالاتصال بي مباشرة عن طريق البريد الألكتروني mohamed.amin@adamtravel.net وسوف احقق شخصيا في المسألة و التأكد من حلها.
 
رد: Adam Travel: الرد الرسمي على اتهامات النصب و الاحتيال

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله اخ محمد بين اخوانك

ونتمنى لكم التوفيق
ينقل الموضوع الى منتدى العروض
 
رد: Adam Travel: الرد الرسمي على اتهامات النصب و الاحتيال

حياك الله اخوي بين اخوانك
لاحظت في موضوعك عباره أتمنى أن اكون فهمتها بالخطأ
وهي عبارة التأخر في اعداد البرامج ؟!!
لان كل تأخر يعني تكلفه اضافيه على العميل حيث أن الاسعار متغيره

اما مايخص أن العملاء بأنهم لم يحصلوا على افضل خدمه ممكنه اذا كان القصد أن الفنادق المختاره كانت دون المطلوب
فهذه تحدث احيانا حيث أن الاذواق مختلفه لكن لتجاوز هذه المسأله توضح للعميل ماهي مميزات الفندق الذي اخترته له
مثلا الموقع والسعر وكم نجمه والخدمات المتوقعه
فلا اعتقد أن اي عميل يقارن خدمة فندق 5 نجوم بإخر 3 نجوم او شقق فندقيه
 
رد: Adam Travel: الرد الرسمي على اتهامات النصب و الاحتيال

مشكوووووووووووووووووووووووووووووور
 
أعلى