السلام عليكم، أعضاء المنتدي الكرام معكم مدير شركة ادم للسياحة، فرع جاردن سيتي، القاهرة، مصر.
أولا اود ان أقدم إعتذار عام عن اي تجربة مع شركتنا قد دفعت بعض الاعضاء المحترمين الى اتهامنا بالنصب والإحتيال. شركة ادم للسياحة والسفر هي شركة معتمدة من المنظمة العالمية للطيران (IATA) ولها اليوم أكثر من 49 فرع في امريكا الشمالية و أوروبا و الشرق الاوسط و نفخر بتواجدنا في مجال السياحة والسفر لأكثر من 25 عام ويعمل موظفينا على مدار الساعة سعياً منا لرضا عملائنا الكرام وبفضل الله تزداد كل يوم قاعدة عملائنا الدائمين في جميع انحاء العالم.
ونظرا لحجم حجوزاتنا وطبيعة مجالنا فنحن على دراية ان بعض عملائنا قد يشعرون بأنهم لم يحصلو على أفضل خدمة ممكنة او تعرضوا لبعض حالات التأخير في تجهيز برامج سفرهم الذي ربما أدى ذلك إلى سوء الفهم فيما يتعلق بطبيعة شركتنا و التزامنا تجاه عملائنا.
عملاؤنا الكرام اود ان ادعو اي عميل لا يزال لديه اي مشكلة معلقة، او شكوى ضد احد موظفينا أو شكوى عامة ان يتكرم بالاتصال بي مباشرة عن طريق البريد الألكتروني mohamed.amin@adamtravel.net وسوف احقق شخصيا في المسألة و التأكد من حلها.
أولا اود ان أقدم إعتذار عام عن اي تجربة مع شركتنا قد دفعت بعض الاعضاء المحترمين الى اتهامنا بالنصب والإحتيال. شركة ادم للسياحة والسفر هي شركة معتمدة من المنظمة العالمية للطيران (IATA) ولها اليوم أكثر من 49 فرع في امريكا الشمالية و أوروبا و الشرق الاوسط و نفخر بتواجدنا في مجال السياحة والسفر لأكثر من 25 عام ويعمل موظفينا على مدار الساعة سعياً منا لرضا عملائنا الكرام وبفضل الله تزداد كل يوم قاعدة عملائنا الدائمين في جميع انحاء العالم.
ونظرا لحجم حجوزاتنا وطبيعة مجالنا فنحن على دراية ان بعض عملائنا قد يشعرون بأنهم لم يحصلو على أفضل خدمة ممكنة او تعرضوا لبعض حالات التأخير في تجهيز برامج سفرهم الذي ربما أدى ذلك إلى سوء الفهم فيما يتعلق بطبيعة شركتنا و التزامنا تجاه عملائنا.
عملاؤنا الكرام اود ان ادعو اي عميل لا يزال لديه اي مشكلة معلقة، او شكوى ضد احد موظفينا أو شكوى عامة ان يتكرم بالاتصال بي مباشرة عن طريق البريد الألكتروني mohamed.amin@adamtravel.net وسوف احقق شخصيا في المسألة و التأكد من حلها.