نصائح مسافر لماليزيا 2015

abdziz

:: مسافر ::
السلام عليكم

1- في هذا الوقت من السنة تقل الامطار بشكل ملحوظ على ماليزيا فاللي رايح على شان جو و امطار يأجلها.

2- سعر الصرف من ماليزيا افضل بكثير من الصرف البلد ال 100 ريال ب 99 رنقت. يعني خذ عملتك وحولها من ماليزيا. اتكلم عن هذا الوقت الحالي 7 أو 8/2015.

3- الشارع الصيني (جاينا تاون) يعرفون العربي و الخليجي بالملمح حتى لو ما تكلمت و يضربون بالسعر الضعف يعني اذا قال 200 قله 60 صحيح والله وشف يناديك اذا رحت تعال خذها. خذلك لفه قبل لا ترجع للمحل ترى تقريبا بضعتهم متشابهه شف اقلهم سعر . و اغلب اللي يبيعون من الجنسية الهندية و البنغالية و المعزب صيني شايب متكي عندهم.

4- شارع العرب الان كله حفريات و تحويلات وزحمة امش على رجولك احسن لك.

5- افضل التسوق من سوق تايم سكوير لانه اسعاره معقوله و قريب من شارع العرب 5 دقائق مشي.

6- في سوق تايم سكوير و غيره لكن في سكوير اشوف عاوائل من الجنسية الافريقية بس عرب يتسولون في السوق و مزعجين حقيقة كل يوم نفس الوجه لا تعطيهم بال و اهرب منهم لانهم بالعربي نصااااااااااااااابببيننن.

7- التكسي الافضل بالمتر لكن انتبه احيانا يكون المكان اللي تبيه قريب لكنه يلف بك علشان يزود بالعداد و يطلع مع الزحمات علشان يزود المبلغ يعني يستهبل عليك انزل منه وخذ تكسي ثاني.

8 - ا ماليزيا كلها حلوة لكن الناس اذواق و نصيحة ادخل مواقع النت و قوقل و ابحث و بتلاقياللي يذم و اللي يمدح خلك وسط و خير الامور الوسط.

9- في رمضان قليل جداً جداً تجد خليجيين وسعوديين الا بأخر 3 ايام يبدون يجون و تبدا الزحمات و تشوف ناس من زمانما شفتهم.

10- حقيقة هونج كونج رحت لها و حلوه مرة جو وامطار و خاصة ديزني لاند. رحو لها نصيحة . فيه ناس تسب فيها وتقول ديزني باريس احسن ... ديزني امريكا احسن قولهم توكلوا على الله ولا يكثر لو عندي فلوس زيادة كان رحت للي تقولونه لا كن الحمدلله :).

رد: نصائح مسافر لماليزيا 2015

بخصوص الملاحظة الاولى في اي شهر يفضل السفر من ناحية الاجواء ؟
بروح شهر عسل انا من 14/9/2015 الى 28/9/2015
كيف الاجواء في هذا التوقيت ؟
ألف شكر لك

بخصوص الملاحظة الاولى في اي شهر يفضل السفر من ناحية الاجواء ؟
بروح شهر عسل انا من 14/9/2015 الى 28/9/2015
كيف الاجواء في هذا التوقيت ؟
ألف شكر لك

الله يبارك لكم وعليكم.

سبق ورحت في مثل هذا التوقيت وان شاء الله الجو حلو وامطار بس ترى الجو درجة حرارته 30-35 الظهر بس حلو ولو. :)

واحسن من 44 اخر الليل في الرياض :)

الف شكر لك

معلومات مفيده ...

أعلى