انقذوني يا اخوان

روكو

:: مسافر ::
السلام عليكم يا احبابي

راسي بينفجر من التفكير

زواجي بشهر 3 عربي هجري بعد 5 شهور من الان ان شاء الله والله يوفقنا

الوقت ذى كل المناطق برد وأبي اطلع شهر عسل والله مدري وين اروح والميزانية ماتفرق معاي بس ابي ااستانس وشي فخم

آخر اقتراح قلت ماليزيا ولاكن قالو الناس أنها قديمه وماتنفع

تكفون افزعولنا

والشي الآخر وش يفرق احجز من مكتب أو احجز عندنا

نبي مشاركات يارجال

رد: انقذوني يا اخوان

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اول شي مبروك الزواج والله يتمم لك علي خير
بالعكس الشهر اللي تطلع فيه مره كويس ومافي ثلوج
بالعكس ماليزيا حلوه وعندك بننغ ولنكاوي
انادرست فيها سنتين مره حلوه وكل الطياره عرسان
اكيد راح يفرق معك من ناحيه المكتب واذا حجزت من نفسك
واي خدمه اناحاضر

السلام عليكم

نصيحتي لك ماليزيا بلد جداً رائعة لا يغرك كلام الكثير انها قدمت البلد ما تتفوت عندك مرتفعات جنتنق هايلاند و لنكاوي الجزيرة الرائعة و عندي بيننق المدينة الساحلية الجميلة فيها انشطة بحرية أكثر من رائعة بإختصار ماليزيا بلد العرسان و اذا حبيت اعطيك جدول رائع و فنادق تزل فيها تحس نفسك في جنة الله في الأرض .

الجدول المقترح .
الوصول الى ماليزيا و النزول في سيلانقور فندق ( صنوي لاقون " ذا فيلا " ) عبارة عن فلل بمسبج خاص قريب منك سوق البرايمد و العاب الصنوي الصراحة مكان رائع و تعيش فيه أجمل ايام ماليزيا . يومين الى ثلاث تكفيها .
السفر الى لنكاوي عبر الطيارة ( مدة الرحلة تقريباً ساعه ) .
لنكاوي مدينة في جزيرة رائعة تتميز بجوها البحري و الانشطة و الرحلات الموجودة فيها ممتعة للغاية منها ( رحلة المان قروف و رحلة الى جزيرة خاصة تقدر تسبح فيها بأريحية و التلفريك او الكيبل كار تطلع الى منطقة مرتفعه فيها الجو يميل الى البرودة و ملامسة السحب و ايضاً الجت سكي او دباب البحر و البراشوت أنصحك بفندق الوستن يوفرو فلل و ايضاً غرف مطلة على البحر سعره غالي شوي بس عبارة عن منتجع كبير و راقي جداً و ايضاً عالم ما تحت الماء عالم جميل تشوف اشكال الحياة البحرية و شلالات لنكاوي الرائعة و غيرها الكثير. تكفيها 3 ايام.
السفر من لنكاوي الى بيننق عبر العبارة ( الفيري ) مدة الرحلة 3 ساعات تقريباً أو عبر الطيارة و تستغرق ساعه تقريباً .
المدينة تعتبر العاصمة الاقتصادية , و فيها أماكن سياحية رائعه منها هضبة بننق لا تفوتها جو عليل و يميل للبرودة و ايضاً تتمشى في الهضبة و تشوف بيوت الأثرياء في هذه المنطقة و البيوت القديمة من اثار من الاستعمار البريطاني و ايضاً يتوفر فيها مطاعم و كفيهات تعيش الجو الجميل و ايضاً منطقة الباتو فرينجي تعتبر هذه المنطقة هي اهم مناطق بيننق و تضم أجمل الفنادق في المدينة و غالبية السياح ينزلو فيها لانه تحتوي على شاطئ خيالي و جميل و ايضاً مزرعة البهاارات او تربيكانا جميلة جداً و غيرها الكثير . تكفيها 3 ايام انصحك تختار فندق البارك رويال او شنغريلا او الهوليدي ان .
ثم السفر الى جنتنق هايلاند عبر الباص او السفر الى كوالا لمبور عبر الطيارة و من ثم اخذ تاكسي الى جنتنق هايلاند لانه الباص ياخذ مدة طويلة في الرحلة تستغرق من 6 الى 7 ساعات في الطريق .
جنتنق هايلاند منطقة تقع على جبل اكثر من رائعه الجو بارد و جميل درجة الحرارة حول 20 درجة و توجد بها العاب داخلية و خارجية و سوق كبير جداً و مطاعم منطقة سياحية من الدرجة الأولى . الفنادق فيها قليلة او معدودة انا نزلت في فيرست و رلد الفندق اقتصادي بحت و لاكن عيبه انه 3 نجوم و بصراحة ما جربت غيره فانصحك تشوف فنادق افضل منه المدة الى تكفيها 2 يومين بالكثير .
و من ثم الذهاب الى كوالالمبور بالتاكسي تستغرق مدة ساعه و نصف تقريباً .
كوالالمبور غنية عن التعريف و انصحك تسكن في شارع العرب لتوفر كل شي حولك من خدمات و مطاعم و اسواق و التكاسي متوفرة بكثرة و تقدر تفاصل براحتك معاهم .

اعتذر اني طولت عليك و اذا حبيت تستفر انا في الخدمة و اذا تبغا تفاصيل اكثر بكل صدر رحب يا غالي و نصيحتي لك احجز بنفسك اوفر كثير لك و ما تحتاج تروح مكتب و انا في الخدمة اذا حبيت تحجز .

ياعساني ما ابكيكم

جعلكم في الجنه

اخوي أبو لتين

ارسل رقمك عالخاص للتفاهم أكثر الله لايهينك

حياك الله يا غالي .. الرقم و صلك على الخاص :)

كما ذكر الاخوان ماليزيا هي الافضل ومتخصصه في خدمة العرسان

السلام عليكم معاك اريج من بوابة أعمالي

هذا رقمي 0505648069

عندنا برامج سياحية و عروض

احلى شي قالوا لك ان ماليزيا بلد قديم

في دوله جديده ظهرت في الساحه وانا ما اعرف ؟

ماليزيا بلد متجدد وشغال صح اقتصاديا وان ارتفعت شوي بس ارخص من غيرها

المهم عندك مكانين

ماليزيا او تركيا
تحياتي

نصيحتي لك اخوي ابو لتين ماليزيا وخاصة بالتوقيت اللي بتسافر فيه لأن جوها معتدل طول السنة تقريبا ومافيها برد

ماليزيا كنت شاطبها من جدول سفراتي ولكن سبحان الله حصل ان سافرت لها مرة وجلست فيها شهر وقلت لازم لازم ارجع لها مرة ثانية لأنها بلد متجدد وبلد فيه كل ماتحتاجه ورخيصة واجوائها راااائعة خاصة جزيرة لينكاوي

بالتوفيق إن شاء الله وتتسهل اموركم ياااارب

أعلى