اللي بصم 16 رمضان فيزا بريطانيا غير مستعجل يدخل

أم المشايخ

:: مسافر ::
بصمنا ب16 رمضان ولحد اليوم28 رمضان ماطلعت جوازاتنا و سفرنا بعد العيد ايش العمل؟:frown:

رد: اللي بصم 16 رمضان فيزا بريطانيا غير مستعجل يدخل

غدا اخر يوم عمل ولن يفتح المركز الا بعد العيد 10 شول لموافق 26 يوليو
اما مايخص اجراءت التأشيره في الغالب عشرة ايام عمل

زوجي حاجز الفندق بعد شهرين و بالابلكيشن الفندق محجوز بعد اسبوع و كذلك الطيران لاني انا معبيه الابلكيشن و هو قرر ياجل السفر للحج و لاحط عندي خبر..

اقولك قدمنا و خلصنا.

عيدكم مبارك وتقبل الله طاعتكم انا اخوي صارت في نفس النظام تأخرت الفيزا وكان الحجز باقي ثلاث ايام وراح للمكتب التأشيره واخذ معاه التذاكر تثبت ان السفره باقي ثلاث ايام وتم استعجال الفيزا قبل السفره بيوم كل دوله لها نظام احنا بالكويت في تساهل بهذي الامور

المفروض بدون تردد تخذون الحجز التذاكر وتذهبون الي المكتب التأشيره وتوضحون لهم النظام والحجز وراح يساعدونكم

Dear Applicant,

Your application has been concluded and will shortly be returned to our commercial partner. This does not mean that your documents are ready to collect: Please await confirmation of this, or follow the collection instructions you have already been given.

Regards,

UKVI Riyadh

وصلتني هالرساله ع الايميل ... مته بعدها تطلع التأشيره؟؟

dear applicant,

your application has been concluded and will shortly be returned to our commercial partner. This does not mean that your documents are ready to collect: Please await confirmation of this, or follow the collection instructions you have already been given.

Regards,

ukvi riyadh

وصلتني هالرساله ع الايميل ... مته بعدها تطلع التأشيره؟؟

يومين بكثير و راجعيهم

أبشركم صدرت ب٢٦ يوليو

أعلى