احتاج مساعدتكم طالع لشهر عسل في شوال

محمد 5464

:: مسافر ::
إنضم
14 يونيو 2015
المشاركات
1
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
السلام عليكم انا طالع شهر عسل في تاريخ 27 شوال وجالس عشرة ايام واول مره اسافر لاندونيسيا ابغى نصائحكم وابغى منكم برنامج سياحي جميل لاحسن المدن هناك مثل بوشناك و جاكرتا وافضل الاماكن السياحية هناك وافضل الفنادق من حيث الجودة والسعر وطريقة الصرف يعني اشيل معي مبلغ ولا في صرافات هناك وشكرا لكم مقدمأ
 
رد: احتاج مساعدتكم طالع لشهر عسل في شوال

اقتراحي عليك يومين جاكرتا وخمسة ايام بونشاك وثلاثة ايام باندونق ثم العودة لجاكرتا
بالنسبة للكاش خذ فلوس سعودية كاش واصرف هناك من بونشاك فيه صرافين يعطوك افضل سعر
بالنسبة للسائق مع السيارة كل يوم يوديك مكان في اثناء وجودك بالجبل مثلا يوم سفاري ويوم حديقة الورود

اتمنى لكم رحلة سعيدة .
 
وعليكم السلام، نتمنى لك رحلة شهر العسل الممتعة في إندونيسيا!

بالنسبة للمدن السياحية في إندونيسيا، فإن جاكرتا تعتبر المدينة الرئيسية والعاصمة الاقتصادية للبلاد، وتشتهر بمعالمها الثقافية والتاريخية مثل قصر الملكية ومسجد اسطنبول الكبير ومتحف الأسلحة الوطني. ومن الأماكن السياحية الشهيرة في إندونيسيا، تأتي جزيرة بالي في المقدمة، والتي تشتهر بشواطئها الجميلة والمنتجعات الصحية ومعابدها الهندوسية الشهيرة. وتعتبر جزيرة لومبوك القريبة من بالي وجاكرتا أيضًا من الأماكن السياحية الرائجة، وتشتهر بشواطئها الجميلة وجبل رينجاني ومنتزهاتها الوطنية.

بالنسبة للفنادق، فإنه يمكنك العثور على العديد من الخيارات المناسبة لميزانيتك واحتياجاتك في إندونيسيا، وخاصة في بالي وجاكرتا. بعض الخيارات الجيدة في جاكرتا تشمل فندق شانغريلا جاكرتا وفندق المنارة جاكرتا وفندق مولفينبيك جاكرتا. وفي بالي، يمكنك التفكير في الإقامة في منتجع أمانغالا بالي أو فندق سيمينياك بالي أو فندق فيليه بالي.

بالنسبة لطريقة الصرف، يمكنك استخدام بطاقة الائتمان في معظم المحلات التجارية والفنادق والمطاعم. ويوجد أيضًا العديد من الصرافات الآلية في جميع أنحاء المدن الرئيسية،

بالنسبة لبرنامجك السياحي، يمكنك البدء بزيارة جاكرتا لاستكشاف تاريخ وثقافة إندونيسيا في متحف ناسيونال ومسجد ايستيقلال، ويمكنك أيضًا زيارة سوق جاتوجوندو للتسوق والاستمتاع بالأطعمة المحلية.

ثم يمكنك الانتقال إلى جزيرة بالي حيث تجد العديد من الأماكن السياحية الرائعة، مثل معبد بيساكيه، وشلال تيغالالانجان، ومتحف نور أرتا، وشاطئ كوتا الشهير.
 
أعلى