سيارتك وترتيب برنامجك تركيا مع الزين للسياحة

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع alzain
  • تاريخ البدء تاريخ البدء

alzain

:: مسافر ::
إنضم
20 مايو 2015
المشاركات
5
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بسم الله الرحمن الرحيم

شركة سياحية تركية مسجلة رسمياً، نعمل في ميدان السياحة بمختلف مجالاتها داخل تركيا وخارجها، نحن من شركات الدرجة الأولى
(A – Group)
رسالتنا :

تقديم أفضل الخدمات وأجودها في مختلف مجالات السياحة والسفر ولمختلف المؤسسات والشركات والكروبات السياحية داخل تركيا وخارجها لتحقيق أعلى مستويات الراحة .

جودة عالية بتنمية مستدامة .
خدمة العملاء المتميزة أولوية لا يمكن التهاون بها .
سرعة الإنجاز بأعلى مستويات الراحة .
مجموعة مميزة من الخدمات ابرزها:

1. سياحة داخلية : تنظم وتنفيذ شركتنا رحلات منوعة الى جميع المناطق السياحية في تركيا حيث سحر الطبيعة الخلابة وسواحلها الساحرة ومناطقها الجبلية الرائعة ، مع متعة التجوال في مساجدها ومتاحفها ومعالمها الاثرية الاخرى المنتشرة في أرجائها .

2. سياحة خارجية :الى مناطق الواقعة خارج اسطنبول كطرابزون وازنجول وريزا وايدر والمناطق الشمالية

3. توفير مرشدين سياحيين : نوفر شركتنا فريق من المرشدين السياحيين أصحاب الكفاءة وبتنسيق مباشر من مقر الشركة الرئيسي وتحت ضماناتها الكاملة.
chevrolet-captiva-che_cap_08_sport_1.jpg

4. حجز فنادق وشقق : تقدم شركتنا خدمة حجوزات الفنادق في مختلف مناطق تركيا او في البلدان الأخرى، وبأسعار مناسبة تتضمن الإقامة بجميع المستويات والفئات، كما تقوم شركتنا بتوفير الشقق السكنية المفروشة والفلل الراقية حسب الطلب للأشخاص او العائلات.

6. سياحة علاجية : شركة زين من الشركات القلائل في تركيا التي تعنى بتقديم خدمة السياحة العلاجية والاستشفائية، حيث تتعاقد الشركة مع كبرى المستشفيات والعيادات المتخصصة في تركيا لتقديم افضل الخدمات العلاجية وبأسعار مناسبة وتتضمن برامجها العلاجية توفير سكن مناسب ومترجم مع جولات الاستجمام والترفيه ، وللراغبين بالاسترخاء واسترداد اللياقة والعلاج الطبيعي، فأن شركة زين تقوم بتنظيم برامج ورحلات استشفائية الى منتجعات الينابيع الحارة والرمال الساخنة وحمامات المياه المعدنية وكل ذلك في أحضان الطبيعة الرائعة في تركيا.
x-copy1-1.png


7. تنظيم المؤتمرات والندوات وورش العمل
8. خدمات رجال الاعمال : خصصت شركة زين نظام خاص بها متخصص بتقديم خدمات عالية الجودة راقية المستوى لضيوفها الـVIP من الشخصيات والمؤسسات المختلفة من داخل وخارج تركيا .

9. توفير حجوزات النقل والطيران : توفر شركة زين للسياحة خدمة حجز تذاكر الطيران داخل وخارج تركيا على الخطوط الجوية التركية وغيرها من شركات الطيران المحلية والاقليمية والعالمية، كما أنها توفر سيارات مكيفة ومريحة وبأحجام مختلفة حسب الطلب، مع تأجيرها للمراكبة البحرية واليخوت لإجراء جولات سياحية عبر بحار وشواطئ ومضايق تركيا الجميلة. ولمن يرغب برؤية إستنبول ومعالمها الرائعة من الجو حيث توفر شركة زين للسياحة خدمة طائرات الهليكوبتر السياحية وبأسعار ملائمة .​
للتواصل
مع تواجد واتس اب 00905379131928
 
أعلى