ساعدوني .. ( برنامج رحلتي ) ...

أبو رفا

:: مسافر ::
إنضم
21 مايو 2015
المشاركات
1
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإخوة الأفاضل ...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
بإذن الله سوف تكون رحلتي إلى تركيا في 28/7/2015 على الخطوط القطرية .. والعودة في 10/8/2015
خط السير : المدينة - الدوحة - إسطنبول /// إسطنبول - الدوحة - المدينة
أرجو من أصحاب الخبرة الكرام التفضل بمساعدتي في إعداد برنامج لرحلتي ، حيث أنها المرة الأولى التي أسافر فيها لهذه الدولة .. ولهم مني خالص الشكر والتقدير والدعاء ..
علماً بأن عدد أفراد الرحلة 3 .. أنا ، وزوجتي ، وطفلتنا ( 3 سنوات تقريباً ) ...
 
رد: ساعدوني .. ( برنامج رحلتي ) ...

انشالله الشباب ما يقصرون معاك وانا كمان انشالله ما اقصر معاك اخي
لو حبيت التواصل عروضنا في البوابة السياحية وقسم العروض شركة الزين :)
 
رد: ساعدوني .. ( برنامج رحلتي ) ...

اليوم الاول : وصول مطار اسطنبول الدولي ، الإنتقال إلى الفندق ، إستلام الغرف الساعة 12 ظهرا ، ( يمكن الإستلام مبكرا إن أمكن ) ، وقت حر ( إختياري رحلة بحرية ) في مضيق البوسفور للتعرف على مدينة اسطنبول بشطريها الأوروبي والآسيوي مع الإستمتاع بمشاهدة الشواطئ والفيلات الجبلية والقصور العثمانية القديمة مرورا من تحت الجسر المعلق ، عودة للفندق ، عشاء ، مبيت .

اليوم الثاني : إفطار ( إختياري رحلة بحرية لمدة يوم كامل لزيارة جزر الأميرات هي أربع جزر في بحر مرمرة يتم السفر إليها من مرفأ اولر الواقع في منطقة اميننو ( بور غاز أضأ ـ فينالي أضأ ـ هيبلي أضأ ـ بيوك أضأ ) ويتم النزول فيها وهي أكبر جزيرة ويتم التنقل داخلها بواسطة عربات تجرها الخيل وترتفع كلما مشيت بها بعيدا عن سطح البحر ليصبح المنظر بديعا والسفوح الخضراء والمياه في بحر مرمرة ( إقتراح تناول وجبة الغداء بإحدى المطاعم الموجودة على شاطئ البحر ) عودة للفندق عشاء - مبيت .

اليوم الثالث : الإفطار - التوجه لزيارة استنبول القديمة وتتضمن (الجامع الأزرق - قصر التوب كابي - ميدان سباق الخيل الهيبدروم ) ثم التوجه للقارب والقيام بجولة بحرية بمضيق البوسفور ) عودة للفندق - عشاء - مبيت .

اليوم الرابع : تناول الإفطار ، تسليم الغرف ، والتوجه إلى يلافا قضاء يوم كامل بالطبيعه ومنها إلى بورصة عاصمة ومصيف السلاطين ، ثم الذهاب إلى الفندق ، إستلام الغرف ، تناول العشاء ، مبيت .

اليوم الخامس : تناول الإفطار ، ورحلة إختيارية الصعود إلى الاولداغ بالتلفريك حيث تناول غداء الشواء بقمة الجبل على الطريقة التركية ومنها جولة في أسواق بورصة ثم العودة إلى الفندق ، عشاء ، مبيت .

اليوم السادس : تناول الفطار تسليم الغرف والتوجه الى مرمريس وصول الفندق استلام الغرف وقت حر تناول العشاء مبيت .

اليوم السابع : تناول الافطار وجولة بنورامية للمدينة او قضاء يوم كامل على شط البحر للاستمتاع بالسباحة عشاء مبيت .

اليوم الثامن : تناول الفطار تسليم الغرف والتوجه لانطاليا وصول الفندق استلام الغرف وقت حر لحين موعد العشاء ثم جولة اختيارية لمنطقة القلعه والاسواق القديمة عودة للفندق عشاء مبيت .

اليوم التاسع : تناول الافطار ـ التوجه إلى منقطة كيمير للاستجمام و السباحة (( اقتراح )) جولة بحرية على متن اليخت لمدة 5 ساعات تقريبا لمشاهدة خليج كيمير و مغارة القراصنة مع التوقف للسباحة و ركوب البراشوت و البنانا و التقاط الصور التذكارية , وتتضمن الجولة وجبة غداء ، العودة للفندق ، عشاء ، مبيت .

اليوم العاشر : تناول الإفطار ، تسليم الغرف والتوجه إلى دنزلي مدينة باموكلا ( هيروبوليس ) ، وصول الفندق ، إستلام الغرف ، ثم وقت حر للسباحة ، عشاء ، مبيت .

اليوم الحادي عشر : إفطار ، تسليم الغرف إختياري زيارة السبخات ثم المتابعة إلى مرسين ، وصول الفندق ، إستلام الغرف ، عشاء ، مبيت .

اليوم الثاني عشر : إفطار ، تسليم الغرف ، وقضاء ساعة بأسواق مرسين ، ومن ثم المتابعه إلى شلالات طرسوس ، ومنها إلى غازي عنتاب وصولا للفندق ، إستلام الغرف ، عشاء ، مبيت .

اليوم الثالث عشر : إفطار ، تسليم الغرف والتوجه إلى حديقة الحيوان في عنتاب لمدة 2 ساعتين ، ومنها إلى مول السانكو بارك للتسوق ، ومنه إلى أرض الوطن مصحوبين بالسلامة إن شاء الله تعالى .
 
رد: ساعدوني .. ( برنامج رحلتي ) ...

السلام عليكم
نحن مركز اعمال اسطنبول بكادره العربي الاحترافي مع الخبرة الطويلة في السياحة في تركيا، نستطيع ان نقدم لك أجمل الرحلات السياحية بأفضل الأسعار (و انا أؤكد على هذا الكلام) بأفضل الأسعار و بأفضل خدمة ممكنة.

مركز اعمل اسطنبول للسياحة و التدريب والاستشارات والعقارات يمتلك كادر محترف عربي مع خبرة طويلة في تركيا هدفنا الأول مساعدة الأشقاء العرب في رحلاتهم السياحية وأعمالهم في تركيا بافضل الطرق الممكنة حرصا على رابط العروبة بيننا.

أخي الكريم يرجى مراسلتنا عن طريق الايميل او الهاتف (واتس اب ، فايبر) او زيارة موقعنا الالكتروني مع ارسال طلباتك للرحلة السياحية و سوف يقوم فريقنا بارسال البرنامج السياحي لك بالتفصل شامل الصور والاسعار التفصيلية.

مركز أعمال اسطنبول
https://www.istanbulbc.com/
Tel : 00902125695607
Fax: 00902125695606
Mob: 00905345409022
Whats up, Viber, Tango
info@istanbulbc.com
turism@istanbulbc.com
Skype: istanbulbc
istanbulbc@hotmail.com
 
أعلى