فنادق في باريس 2015

محبة للسفر

:: مسافر ::
إنضم
16 ديسمبر 2012
المشاركات
376
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
فنادق في باريس 2015


باريس جاردن



img_1427260733_957.jpg




بني هذا الفندق من قبل نابليون الثالث لطبيبه الخاص. التصاميم الداخلية للفندق والتي تتميز بالبهجة والراحة واللمعان تضفي على المكان جواً خاصاً. الأثاث الفرنسي التراثي يضيف على المكان أناقة فرنسية الروح. نوافذ الغرف طويلة، وحمامات الغرف تحتوي على أحواض. بإمكان ضيوف الفندق الاستمتاع بالأجواء الرائعة في حديقة الفندق والتي يغطي اللبلاب جدرانها.

العنوان: 6 ريو بيير ديمورس، آرونديسمنت الـ17 (بارك مونسو)




دي بالما


img_1427260733_403.jpg




يقع هذا الفندق المتواضع في حي هادئ من أحياء باريس. ويمكن الوصول إلى عدد من مناطق المدينة الهامة في حال الإقامة فيه وذلك باستخدام المترو. الخطوط الجوية الفرنسية وموقف حافلات رويزي يقعان أيضاً بالقرب من الفندق. بني هذا الفندق في القرن الـ20 والوصول إليه سهل جداً. يتميز الحي بروعته مما يجعل المشي فيه أمراً رائعاً. إذا أردت الاستمتاع بالراحة بعد العودة من نزهاتك ففندق دي بالما يعد فرصة رائعة للراحة إضافة الى أسعاره الرخيصة. يتميز لوبي الفندق بالطابع الأفريقي والمتمثل بكراسي الخيزران وطبعات الحيوانات من السافانا. تم تأثيث غرف النوم بألوان مشمسة ودافئة. ليس جميع الغرف بها أحواض استحمام. التكييف متوفر فقط في غرف الطابق السادس. تم تزيين غرفة تناول الفطور بالنباتات.

العنوان: 46 ريو برونل، آرونديسمنت 17 (بارك مونسو)


 
رد: فنادق في باريس 2015

دي كريلون


img_1427260873_627.jpg




هذا الفندق يوفر فرصة العيش في مكان يتميز بالرفاهية. وقد بني الفندق والذي كان قصراً رخامياً، في عهد الملك لويس الخامس عشر عام 1758، وأصبح يحضر إليه أفراد من الطبقات الراقية وكبار المشاهير، وأبناء العائلة المالكة. الرخام اللامع، والثريات الرائعة، والمنحوتات والذهب كلها تعد جزءاً من أسطورة فندق كريلون. بإمكان الأفراد أن يتناولوا وجبة عشاء مميزة في مطعم (ميشيلان ستارد ليس أمباسودرس) أو تناول طعام تقليدي في (لوبيليسك براسيري). وفي أي وقت من اليوم، بإمكان أي شخص أن ينعم بالراحة في (جاردنس هايفر) حيث يقدم الشاي، والمشروبات المختلفة، والوجبات الخفيفة طوال اليوم.
فندق دي كرلون، صمم من قبل نحات يدعى "سيزر"، وزين على يد "سونيا ريكيل". يقدم مطعم الفندق المشروبات والوجبات الخفيفة من الغداء وحتى العشاء. كما ويوفر الفندق غرف لعقد المؤتمرات، وبه مركز لرجال الأعمال يعمل على مدار الساعة لتلبية احتياجات رجال الأعمال الذين يحضرون للإقامة في الفندق. وبإمكان الأفراد أن يختاروا أياً من غرف الـ 52 جناحاً المتوفرة في الفندق لينعموا بالرفاهية طوال إقامتهم. ويوجد كذلك مركز لياقة صحي به أحدث الأجهزة الرياضية.

العنوان: 10 دي لا كونكوردي، 8
هاتف رقم: 0144711500






ديس دوكس-إليس



img_1427260872_278.jpg




يقع فندق الـ3 نجوم بالقرب من الحي اللاتيني ومنطقة الماريس، وقد أنشأ في القرن الـ18. يمكن وصف الفندق بالبساطة والسحر. غرف الفندق صغيرة ولكنها مريحة. الحمامات نظيفة وتحتوي على وحدات استحمام ودش. التدخين غير مسموح في الفندق. ومن التسهيلات التي يقدمها الفندق: المكيفات، أجهزة التلفاز، هواتف، وحدات سلامة، ومجفف شعر. أثاث الفندق المصنوع من القصب والخيزران يضفي على المكان لمسة فرنسية رائعة. غرف الجلوس تجعل الضيف يشعر بالألفة بجدرانها المريحة.

العنوان: 59 ريو سانت لويس-إن-إللي، آرونديسمنت الـ4 (إلي دي لا سايت/سانت لويس وبيوبورك)



 
رد: فنادق في باريس 2015

ريتز باريس



img_1427260994_855.jpg



يقع الفندق في منطقة راقية وجميلة في باريس وبالقرب من متحف اللوفر. كل شيء في الفندق بدءاً من الرخام اللامع في اللوبي، إلى الثريات الرائعة، والمزهريات المصممة من قبل ديجوردي فارادان والسجاد الشرقي، كل ذلك يعبر عن رقي المكان. توقع أن تقابل مشاهير العالم والرؤساء في هذا المكان حيث يعتبر الفندق وجهة رائعة لأغنياء العالم ومشاهيره. يحتوي الفندق على 135 غرفة مؤثثة و40 جناح خاص وكلها مزودة بشبكة انترنت لاسلكي، وشاشات بلازما. ومن الخدمات الأخرى التي يقدمها الفندق: مسبح كبير، ومركز لياقة.
(ذا دا فينسي كود) جعل من الفندق مكاناً مشهوراً حيث إن بداية الفيلم تم افتتاحها في الفندق. ويتضمن الفندق مدرسة طبخ يتدرب بها طباخون بإشراف كبير الطبَّاخين ميتشل روث.

العنوان: 15، فيندومي، الأول
هاتف رقم: 0143163030



سينت تونج


img_1427260993_596.jpg




يقع هذا الفندق في حي هادئ في منطقة ماريس. ويقع ضمن مبنى قديم يعود تاريخ بناءه للقرن الـ17 وقد استعمل كمسكن خاص سابقاً. تم تحويل القبو ذو السقف المقبب إلى قاعة لتناول الفطور. نوافذ الغرف طويلة وحماماتها تشمل أحواض استحمام. تتميز الغرف العلوية بميلان سقوفها. لا يوفر الفندق العديد من وسائل الراحة ولعل السبب في ذلك يعود إلى أن الفندق يقع بالقرب من عدد من المتاحف والمباني المعمارية.

العنوان: 16 سينت تونج، آرونديسمنت 3 (لي ماريس)



 
رد: فنادق في باريس 2015

سينت لويس


img_1427261123_692.jpg



الموقع المتميز الذي يحظى به هذا الفندق بالقرب من الشارع الرئيسي وجزيرة إليه سينت لويس جعل منه مكاناً شعبياً. يمكن الوصول للفندق مشياً على الأقدام من الحي اللاتيني ومحطة المترو ونوتردام. كما يقع بالقرب من الفندق عدد من المطاعم الممتازة. يتميز الفندق بجوه الهادىء. تقع غرفة تناول الإفطار في قاعة مقببة مما يضفي على المكان لمسة من القرون الوسطى. العوارض الخشبية، وأسقف الفندق وأثاث القصب أضافوا جميعاً سحراً خاصاً على المكان.

العنوان: 75 ريو سانت لويس-إن-إللي، آرونديسمنت 4 (إلي دي لا سايت/سانت لويس وبيوبورك)



غاليلو


img_1427261122_381.jpg



زيارة واحدة لهذا الفندق ستدفعك بلا شك لزيارته مراراً وتكراراً. أكثر ما يميز هذا الفندق هو موقعه المتميز في قلب العاصمة باريس وبالقرب من السفارات وأشهر دور الأزياء. بيئة الفندق الدافئة تجعل من المكان خياراً رائعاً للسياح. يتألف الفندق من 5 طوابق و27 غرفة. ويتميز ديكور الغرف بالأصالة والحداثة. شرفات الغرف مصنوعة من الحديد المطاوع. وقد تم تزويد الغرف بكل التسهيلات لجعل الإقامة في المكان سهلة ومريحة. كما يضم الفندق مسرح، ومطعم، وخدمة الحجوزات للجولات السياحية.

العنوان: 54 ريو جاليلي، آرونديسمنت 8 (جامبس-إليزيه/مادلين)
 
أعلى