عطلات لا تنسى في زيلامسي-النمسا-بوابة أعمالي

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع Areej
  • تاريخ البدء تاريخ البدء

Areej

:: مسافر ::
إنضم
4 مارس 2015
المشاركات
32
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
32
الموقع الالكتروني
twitter.com
بوابة أعمالي​



* بوابتك للعالم



img_1427192278_978.jpg


img_1427192277_461.jpg


img_1427192277_410.jpg


زيلامسي - النمسا

أنهار جليدية، جبال وبحيرات، الماء بجميع أشكاله – حلم عطلة يتحول إلى حقيقة

منطقة Schmittenhöhe الخلابة والنزهات الرومانسية على امتداد شواطئ بحيرة زيلر ونهر Kitzsteinhorn النهر الجليدي الوحيد في مقاطعة سالزبورغ: تنوع الطبيعة في زيل آم سي-كابرون هو الوضع المثالي لقضاء إجازة لا تنسى.

عطلات استثنائية في زيل آم سي-كابرون وتسهيلات حضارية ومرح

أعد شحن نشاطك هذا الصيف بالذهاب إلى الأماكن الطبيعية المذهلة والبحيرات المتجددة
عش مع المياه بكل أشكالها: خذ نزهة بالقارب في بحيرة زيل، وامش تحت المطر المنعش واستمتع بالثلوج والجليد قرب النهر الجليدي – حتى في فصل الصيف!
معابد العافية كمنتجع Tauern في كابرون تقدم طيفاً واسعاً من خدمات الرفاهية. التسهيلات الحضارية في زيل آم سي تسهل الأنشطة المسائية. عيشوا متع النمسا بأوجهها المتعددة! ستقوم الكثير من الفنادق والمطاعم بطهي أصناف الطعام العربية لكم.

في أي مكان آخر في هذا العالم يمكنكم قضاء إجازة كهذه؟ زيل آم سي-كابرون لا نظير لها! قوموا بالغوص في مياه بحيرة زيلر التي تعد واحدة من أنقى بحيرات أوروبا. إنها نظيفة لدرجة أنه يمكنكم الشرب من مياهها دون مخاوف – بحيرة مليئة بمياه الشرب – رفاهية حقيقية!

أنهار جليدية متجمدة وجبال مغطاة بالثلوج: عطلات مبهجة في زيل آم سي-كابرون

في فصل الشتاء، يوفر كل من نهر Kitzsteinhorn الجليدي ومنطقة Schmittenhöhe 138 كيلومتراً من منحدرات التزلج وبكل مستويات الصعوبة وأكثر من 50 مرفقاً من مرافق نقل المتزلجين إلى أعالي المنحدرات. وبالإضافة إلى ذلك، يضمن نهر Kitzsteinhorn الجليدي، الذي يقع على ارتفاع 3,203 أمتار، وجود الثلج على مدار العام.

أما منصة Gipfelwelt 3000، فهي منصة بانورامية مذهلة تتوضع على ارتفاع 3000 متر وتقع على نهر Kitzsteinhorn ذاته، وهي توفر لكم رؤية أكثر من 30 قمة من قمم جبال الألب. الوصول إلى هناك أمر سهل: فكل ما يلزم هو ركوب عربة قطار هوائي لرؤية العالم بعيون مختلفة!

الجبال وبحيرة زيل بمياهها التي يمكن شربها ونهر Kitzsteinhorn الجليدي المغطى بالثلوج طوال العام، إنها أمور فريدة، إنها زيل آم سي-كابرون، إنها النمسا!
 
أعلى