فيزا دخول البرازيل | تأشيرة البرازيل

ام جاسر

:: مسافر ::
إنضم
19 يونيو 2012
المشاركات
102
مستوى التفاعل
0
النقاط
0


فيزا دخول البرازيل | تأشيرة البرازيل


يجب على أي شخص أجنبي يرغب في الدخول إلى دولة البرازيل أن يحمل تأشيرة دخول إلا إذا كان من الدول التي يمكنها الدخول بدون الحاجة إلى تأشيرة دخول أو قضاء فترة زمنية من الوقت بدون تقديم تأشيرة دخول.
تكفل دولة البرازيل لبعض الدول أن يدخلوا على أرضها بدون تأشيرة دخول لمدة تسعين يوما و الدولة العربية الوحيدة التي تتمتع بهذه المزية هي المغرب.
و كل شخص يجب أن يكون حاملا لجواز سفر صالح للاستخدام لمدة ستة أشهر على الأقل مع إرفاق صورة ضوئية منه و صورتين بنفس مواصفات صورة جواز السفر بخلفية بيضاء لكل صورة منهما وحجز في شركة طيران و في فندق من فنادق دولة البرازيل و خطاب من جهة العمل و البطاقة الضريبية و السجل التجاري إذا كان المسافر يعمل في إحدى المهن الحرة و مذكرة تفيد الغرض من الرحلة و سبب زيارة الدولة و يمكن تقديم المستندات و الوثائق باللغة الإنجليزية أو اللغة البرتغالية و ترجمة الوثائق في مكتب من مكاتب الترجمة المعتمدة.
و لذلك يجب على مواطني الدول العربية الأخرى أن يقوموا باستخراج التأشيرات بالطرق العادية و ذلك بالذهاب إلى أية هيئة دبلوماسية تتبع دولة البرازيل مثل سفارة أو قنصلية تقع في بلاد الشخص الذي يرغب في زيارة الدولة أو في منطقة قريبة منها و تقديم المستندات و الوثائق التي سبق ذكرها.
 
أعلى