افضل اوتلت

قشووطة

:: مسافر ::
إنضم
9 مارس 2015
المشاركات
1
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
السلام عليكم

حابه اسأل عن افضل اوتلت في لوس انجلوس ونيويورك وكم يبعد
طبعا ابي اللي يكون فيه الماركات العالميه

كمان افضل المولات في سان فرانسسكو وسان دييقو

وسكس فلاقز كم تبعد عن لوس انجلوس

كل الشكر لكم
 
رد: افضل اوتلت

أكبر اوت لت في امريكا موجود في نيويورك
وهذا عنوانهم
498 Red Apple Court
Central Valley, NY 10917
 
رد: افضل اوتلت

- الاوتلت في نيويورك بعيد, اذا كانت رحلتك بين نيويورك لوس انجلوس فنصيحتي لكي ان تذهبي الى الاوتلت الموجود في لوس انجلوس, فيه جميع الماركات العالمية, وموجود في قلب المدينة, من المهم جدا البحث عن الخصومات المتوفرة وقت الشراء, وسؤال مركز المعلومات في الاوت لت عن كوبونات الخصومات المتوفرة, يعني ممكن تشتري كوبون ب5 دولار او تحصلي عليه مجانا, ويعطيكي خصومات بين 10% الى 25% على معظم الماركات.

اسم الاوتلت : Citadel outlet

- لا أعلم عن أكبر المولات في سان فرانسيسكو, لكن يوجد مول موجود مقابل محطة Powel station اذا كان السكن في منطقة Union Square, مول كبير وفيه أغلب الماركات, لكن لا أتصور ان يكون هناك تسوق بعد التسوق في الاوتلت, مع الأخذ بعين الاعتبار ان الحقائب في الرحلات الداخلية لازم تدفعي عليها في أغلب شركات الطيران, لذلك من الأفضل ان يكون التسوق من المدينة التي يرجع منها المسافر الى بلده الأصلي.

- سكس فلاقز تبعد حوالي 50 كيلومتر عن شارع هوليود في لوس انجلوس, مع الأخذ بعين الاعتبار ان مدينة لوس انجلوس لا يوجد بها مركز للمدينة, يعني المسافة تعتمد على مكان السكن.
لكن الأهم هو التأكد من ان الزيارة متاحة في اليوم المحدد, لأن السكس فلاقز لاتعمل كل ايام السنة خصوصا في غير فترات المواسم.
 
أعلى