برنامج لزيارة امريكا 15 يوم

بدر 666

:: مسافر ::
السلام عليكم
ابي اسمع آرائكم بالبرنامج

الوصول لنيويورك 17 / 7 / 2015 ( 4:30م) هل تنصحون نستأجر سيارة بنيويورك

الإقامة بنيويورك حتى تاريخ 20 / 7 / 2015

الإقلاع الى لاس فيقاس 20 / 7 / 2015

الذهاب الى لوس انجلس بالسيارة 22 / 7 / 2015

الذهاب الى سان ديقو بالسيارة 28 / / 7 / 2015

العودة الى لوس انجلس 31 / 7 / 2015

العوده الى ارض الوطن 1 / 8 / 2015

للمعلومية عددنا ثلاثة شباب وهل تنصحون نضيف او نعدل بالمدن او الولايات وهل تنصحون بسان فرانسسكو وهل سان ديقو تستحق الزيارة
وإذا أمكن تقدمون لنا جدول بنفس المدن مثل لوس انجلس وغيره طلبا ليس امرا وشكرا

رد: برنامج لزيارة امريكا 15 يوم

المواصلات في نيويورك راح تكون بالباص السياحي ولن تحتاجو التاكسي .. الباص السياحي يروح لأغلب الأماكن السياحية في نيويورك ( نيويورك لا تحتاج إلى سياره )

وهل تنصحون بسان فرانسسكو وهل سان ديقو تستحق الزيارة

سان ديقو

هلا السفرة حلوة خلها ٢٠ يوم احسن نيويورك ما تحتاج سيارة ممكن تستخدم المواصلات حتي التكاسي اسعارهم زينه ومتوفر
سانفرانسيكو حلوة بس بالسيارة ٧ ساعات شمال من لوس انجليس بس طريق حلو سان ديقو جنوب ٢ساعتين

أكبر خطأ ممكن ان تفعله في رحلتك هو ان تستأجر سيارة في نيويورك, المدينة مزدحمة واقامتكم المفروض تكون في مانهاتن, كل الاماكن قريبة من بعض مشيا على الأقدام, مواقف السيارة متعبة وتكلفة اضافية.

الحل الوحيد والأمثل للتجول في نيويورك في حال نية الذهاب لأماكن بعيدة قليلا هو استخدام الsubway, استخدامه سهل جدا جدا, ممكن يلخبطك شوي في البداية لكن لما تشوف الخرائط في كل محطة حتستوعبه بكل سهولة, وفي كل محطة يوجد موظفين للميترو ويوجد ايضا مركز معلومات, تسأله ويدلك بكل سهوله على الخط اللي لازم تركبه, سريع جدا جدا وتكلفة الوصول لأي مكان هو 2.5 دولار للشخص الواحد, وعموما لن تحتاج للمواصلات في نيويورك الا عند ذهابك لزيارة تمثال الحرية.

أهم شيء تفعله في نيويورك هو شراءك لبطاقة تتيح لك الدخول مجانا لأغلب الأماكن السياحية, وانا ارشح لك بطاقة اسمها New York pass, قيمتها تقريبا 150 دولار ل3 أيام, يعني 50 دولار في اليوم تزور فيهم العديد من الأماكن, بالاضافة الى استئجار دراجات مجانا وامور اخرى عديدة, واذا كنتوا شباب نشيطين بامكانكم تغطوا أغلب المعالم ب3 أيام.

نصيحتي لك ان لاتجعل اقامتك في نيويورك تقل عن 3 أيام كاملة, اجواء نيويورك حلوة وتستاهل 3 أيام كاملة, بس خليكم خفيفين وتحركوا بسرعه من مكان لمكان.

لاس فيغاس انا عن نفسي ما حبيتها, لكن أكيد ممكن تحبوا تشوفوها, ميزتها ان الفنادق فيها اسعارها معقولة وفخمة جدا, يومين كافية جدا للاس فيغاس, هو شارع واحد تتمشوا فيه وتشوفوا الفنادق, وبامكانكم تخلصوا كل الفنادق خلال يومين.

لوس انجلوس مدينة جميلة, فيها بحر وفيها تسوق وفيها حدائق جميلة, يعني ممكن كل يوم تقضيه في مكان مختلف, 5 أيام مناسبة جدا للوس أنجلوس, لكن لازم تخططوا وتعملوا برنامج قبل ما توصلوا تشملوا فيه زيارة أهم المعالم, السيارة ضرورية جدا في لوس انجلوس وغير ضرورية نهائيا في لاس فيغاس.

نصيحة شخصية, لا تضيع زيارة سان فرانسيسكو ابدا, من أجمل المدن الأمريكية, مدينة امريكية بطابع اوروبي, مدينة راقية وحلوة ورايقة, طبعا هي بعيدة عن حياة الصخب مثل لاس فيغاس, لكنها جميلة جدا, والتمشيات فيها حلوة جدا لأن اغلب الاماكن يمكن الوصول لها مشيا على الاقدام, بالاضافة لاستخدام سيارات الكيبل (تمشي على الكهرباء), واللي ممكن توصلك من مكان لمكان بشكل ممتع جدا.

وبالتوفيق ان شاء الله في رحلتكم

جدولكم ممتاز …
لوس انجيليس اذا بتزور كل الأماكن فيها (يونيفيرسال) و (ديزني لاند) والأماكن هذي ممكن تحتاج تطول فيها أكثر
انا في كالفورنيا (لوس انجيليس) وعندي خبره ممتازه في لوس انجيليس وسان دييغو ولاس فيغاس اذا تبي معلومات زياده تواصل معي

جدولكم ممتاز …
لوس انجيليس اذا بتزور كل الأماكن فيها (يونيفيرسال) و (ديزني لاند) والأماكن هذي ممكن تحتاج تطول فيها أكثر
انا في كالفورنيا (لوس انجيليس) وعندي خبره ممتازه في لوس انجيليس وسان دييغو ولاس فيغاس اذا تبي معلومات زياده تواصل معي
صباح الخير
بغيت استفسر وين افضل ولايه فلوريدا ام لوس انجلوس من ناحية السياحه و التسوق ارخص و اقل ضرائب؟

أعلى